أدلى اليوم المستشار على ابو بكر رئيس محكمة البحر الأحمر الابتدائية رئيس لجنة متابعة انتخابات الرئاسة ٢٠٢٤  بصوته في انتخابات رئاسة الجمهورية في لجنة مدرسة محمد الطيب بقسم ثان الغردقة وذلك أثناء تفقده لعدد من اللجان الفرعية بمدينة الغردقة لمتابعة سير العملية الانتخابية في اليوم الثاني من عملية الاقتراع ' والتقى المستشار بالقضاة مشرفي اللجان الفرعية للتأكد من توافر جمع الأوراق واحتياجات العملية الانتخابية.

 
وأكد أن جميع اللجان الانتخابية تشهد  توافد العديد من المواطنين منذ بدء عملية التصويت،لافتا إلى أن نسبة الإقبال من الناخبين  تدل على وعيهم لأداء الواجب الوطني.

كما تفقد رئيس لجنة المتابعة مقر اللجنة العامة لقسمي اول وثاني الغردقة لمتابعة تجهيز المقر لأعمال اللجان العامة بعد انتهاء اليوم الأخير من التصويت. 
ووجه المستشار الأجهزة المختصة بتجهيز مقر اللجنة العام َوتوفير كافة السبل لتسهيل مهمة القضاة في أعمال الفرز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر الغردقة الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024

إقرأ أيضاً:

بدء الجلسة الإجرائية لعودة انعقاد مجلس النواب بتلاوة قرار رئيس الجمهورية

افتتح المستشار حنفي جبالي أعمال الجلسة الافتتاحية والإجرائية دور الانعقاد الخامس والأخير لمجلس النواب الحالي من الفصل التشريعي الثاني، بناء على دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شهدت الجلسة أيضا تلاوة قرار رئيس الجمهورية رقم 307 لسنة 2024 بفض دور الانعقاد الرابع العادي كما شهدت الجلسة، تلاوة قرار رئيس الجمهورية رقم 411 لسنة 2024 بدعوة المجلس للانعقاد لافتتاح دور الانعقاد العادي الخامس من الفصل التشريعي الثاني.

وحدد المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، موعد تلقي الرغبات في تعديل عضوية اللجان النوعية لمن يرغب من الأعضاء.

ويعقد مجلس النواب، غدا الأربعاء 3 جلسات عامة، تبدأ الجلسة الأولى بإعلان قوائم تشكيل اللجان النوعية، وسيتم فتح الباب لتلقي الاقتراحات والاعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية.

وفي الجلسة الثانية يعلن المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، القوائم النهائية لتشكيل اللجان النوعية، ويدعو اللجان لانتخاب هيئات مكاتبها.

وفي الجلسة الثالثة والأخيرة يوم الأربعاء، يعلن رئيس مجلس النواب، نتيجة انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية لدور الانعقاد الخامس.

مقالات مشابهة

  • بعد انعقادها اليوم.. ماذا ينتظر مجلس النواب خلال جلسته العامة الثانية غدا؟
  • أزهرية البحر الأحمر تعلن عن فتح باب التقدم لشغل وظائف بالغردقة وسفاجا
  • جبالي يرفع جلسة البرلمان والعودة للانعقاد غدا لإجراء انتخابات اللجان
  • رفع الجلسة العامة لمجلس النواب.. وإجراء انتخابات اللجان غدا
  • بدء الجلسة الإجرائية لعودة انعقاد مجلس النواب بتلاوة قرار رئيس الجمهورية
  • قبل إعادة تشكيلها.. تعرف على إجراءات انتخابات اللجان النوعية بـ "النواب" لدور الانعقاد الخامس
  • بعد دعوة الرئيس.. ماذا سيحدث خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب غدًا؟
  • رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة
  • لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة
  • محافظ البحر الأحمر يشارك في الاجتماع الأول لمجلس جامعة الغردقة