صحافة العرب:
2024-10-03@12:11:26 GMT

حريق في مستشفى بكوريا الجنوبية

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

حريق في مستشفى بكوريا الجنوبية

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن حريق في مستشفى بكوريا الجنوبية، اندلع حريق في برج لانتظار السيارات بمستشفى في مدينة دايجو جنوب شرق كوريا الجنوبية في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس ، مما اضطر المسؤولين لإجلاء .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حريق في مستشفى بكوريا الجنوبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حريق في مستشفى بكوريا الجنوبية

اندلع حريق في برج لانتظار السيارات بمستشفى في مدينة دايجو جنوب شرق كوريا الجنوبية في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس ، مما اضطر المسؤولين لإجلاء حوالي 200 مريض ، حسبما أفاد رجال الإطفاء. وأضاف رجال الإطفاء أن من بين الذين تم إجلاؤهم ، امرأة في السبعينيات من عمرها ، وشكت من صعوبة في التنفس وتم نقلها إلى مستشفى قريب. وتم إخماد الحريق الرئيسي بعد حوالي ساعتين ، بمشاركة نحو 170 من رجال الإطفاء و65 عربة إطفاء ومعدات أخرى،حسبما ذكرت وكالة يونهاب للأنباء. وتعتزم سلطات الإطفاء والشرطة في المدينة فتح تحقيق للوقوف على ملابسات الحادث.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الكنيسة الإنجيلية تحتفل بمرور 125 سنة على تأسيس مستشفى تابع لها في طنطا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحتفل مجلس المؤسسات الطبية التابع لسنودس النيل الإنجيلي - المجمع الأعلى للكنيسة الإنجيلية المشيخية بمصر، بمرور 125 سنة على تأسيس مستشفى تابعة لهم في طنطا، وافتتاح وحدة جديدة بها، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء.

يشارك بالاحتفال الدكتور القس أندرية زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ومن المقرر أن يشارك بالتسبيح فريق ترانيم الكنيسة ترنم.

ومن المقرر أن يشارك باللقاء كبار رجال الدولة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والشخصيات العامة، ورجال الفكر والفن والثقافة.

كما أنه من المقرر ان يتضمن برنامج الحفل : كلمة ترحيب يقدمها الدكتور مفيد فهيم مدير المستشفي، صلاة يقودها الدكتور القس جورج شاكر، كلمة تهنئة يقدمها القس أيمن سامي رئيس مجمع الدلتا، بينما يقود فقرة التسبيح فريق ترانيم الكنيسة ترنم، كلمة يقدمها الدكتور جوزيف بطرس مدير عام المؤسسات الطبية تحت عنوان “125 عام ومكملين” ، ثم كلمات يقدمها كلا من : الدكتور القس رفعت فتحي الامين العام لسنودس النيل الإنجيلي ، القس مايكل أنور نائب رئيس السنودس، الشيخ نوح العيسوي وكيل وزارة الأوقاف بالغربية ، الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية ، المهندسة مرجريت صاروفيم نائب وزير التضامن الإجتماعي ، الأنبا يولا مطران طنطا وتوابعها، الدكتور القس أندرية زكي رئيس الطائفة الإنجيلية ، اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، القس شكري شاكر رئيس مجلس المؤسسات الطبية بسنودس النيل الإنجيلي .

برنامجالاحتفال 

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن فى المرج
  • اليوم.. الكنيسة الإنجيلية تحتفل بمرور 125 سنة على تأسيس مستشفى تابع لها في طنطا
  • اندلاع حريق كبير في مبنى ببرلين
  • قائد الجيش السلطاني العُماني يشارك في معرض دفاعي بكوريا
  • مصطفى مدبولي: تكلفة إنشاء فصل في مدرسة حوالي مليون جنيه
  • إخماد حريق في محل ومستودع في عمان
  • قرب سفارة الكويت..قتلى وجرحى بعد غارتين إسرائيليتين على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • السيطرة على حريق بشونة أجهزة كهربائية قديمة بمركز تمى الأمديد بالدقهلية
  • السيطرة علي حريق شب في شقة بالمطرية
  • اندلاع حريق غابات في اليونان