أكد الإعلامي محمد شبانة، ان طارق حامد لاعب ضمك السعودي الذي اعلن اعتزاله دوليًا، يستحق التكريم على ما قدمه للمنتخب الوطني.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "كنا نتمنى اكمال طارق حامد مسيرته الدولية، لكن اعتزاله الدولي خطوة مفاجئة للجميع، رغم خروجه من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة فيتوريا".

وأضاف: "صلاح محسن نشر ستوري يحتوى على كلمات لـ ابراهيموفيتش، وهو يتحدث عن العزيمة والرغبة في الظهور بشكل جيد، ونتمنى أن يتحلى بالعزيمة مستقبلا، كي يعود لقيادة هجوم الأهلي".

وأكمل: "أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي، اشتكى من تجاهل كولر مؤخرًا، وكان حزين للغاية بسبب استبعاده المتكرر من المباريات وخروجه من حسابات الجهاز الفني".

وزاد: "عبدالقادر تحدث مع خالد بيبو مدير الكرة أنه لا يوجد (كيميا) بينه وبين كولر، وأن هناك رغبة في رحيله من جانب المدرب، رغم أنه كان يعتمد عليه في وقت سابق وشارك في مونديال الأندية.. وبدلًا من أن يراجع نفسه ويعود لمستواه فبدأ يتحدث بأمور غريبة رغم امتلاكه الموهبة والمهارة والسرعة، لكنه يفتقد العزيمة وبمجرد خروجه من التشكيل ينهار نفسيا على شاكلة صلاح محسن".

وتابع شبانة: كل ما يتردد حول رغبة كولر في رحيل أكرم توفيق عارٍ من الصحة، استبعاد اللاعب بسبب خوف المدرب عليه من الاصابات، خصوصا أنه عائد من إصابة طويلة ويصر على الالتحامات القوية في الملعب، والمدرب تحدث معه واكد له قناعته بمستواه، لكنه سوف يشارك وفقا للنظام المعمول به داخل الفريق".

وشدد شبانة، على أن كولر سيعيد أحمد قندوسي لوسط ملعب الأهلي في الموسم المقبل، وسيكون ضمن المحترفين الاجانب الذين سيتم قيدهم في قائمة الفريق الأحمر، مشيرا إلى أن المحترف الجزائري سيكون من الخماسي الأجنبي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي محمد شبانة منتخب مصر محمد شبانة ضمك السعودي صلاح محسن خالد بيبو هجوم الأهلي النادي الأهلي الجهاز الفني لمنتخب مصر

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: متفائل بالتشكيل الوزاري وأدعم استمرارية أشرف صبحي في وزارة الرياضة

أعرب الإعلامي عبد الناصر زيدان، خلال تصريحاته في برنامجه "ملعب الشمس"، عن تفاؤله بالتشكيل الوزاري الجديد.

عبد الناصر زيدان: تفاؤل بالتشكيل الوزاري ودعم لاستمرارية أشرف صبحي في وزارة الشباب والرياضة

أكد زيدان على أهمية الدعم للوزارة الجديدة لتتمكن من تحقيق الرخاء لمصر في مختلف المجالات.

وقال زيدان: "ندعو الله عز وجل أن يعين الوزارة الجديدة على مسئولياتها، لتحقيق الرخاء لوطننا الحبيب مصر في شتى المجالات".

جهاد جريشة يحسم الجدل: هذا رأيي في ركلتي جزاء الزمالك وفاركو   ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو

وأشار الإعلامي إلى أن الدعم الشعبي سيكون له دور كبير في نجاح الوزراء الجدد في مهامهم.

كما أثنى زيدان على تجديد الثقة في الدكتور أشرف صبحي كوزير للشباب والرياضة، معتبرًا أن استمراره في هذا المنصب هو دليل على نجاحه في الفترتين السابقتين. وأكد زيدان أن صبحي أثبت جدارته وكفاءته في تطوير قطاع الشباب والرياضة في مصر.

واختتم زيدان تصريحاته بدعوة الجميع لدعم الدكتور أشرف صبحي في منصبه، موضحًا أن ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي فيه تعكس الدور الكبير الذي يقوم به معربا  عن تطلعه لتحقيق المزيد من الإنجازات تحت قيادة صبحي في الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • ناقد رياضي: متفائل بالتشكيل الوزاري وأدعم استمرارية أشرف صبحي في وزارة الرياضة
  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • شبانة: من أجل إرضاءه.. الأهلي يطرح أفارقة جدد على مائدة كولر
  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • المغضوب عليه في الأهلي يفاجئ كولر.. خطوة نارية
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • حُسم الأمر.. كولر يوافق على رحيل مهاجم الأهلي لـ الدوري السعودي
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي