صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@15:36:57 GMT

«البقي تورك» يخطف الأنظار في «مرعب»

تاريخ النشر: 11th, December 2023 GMT

 
الظفرة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة قطاع الإسكان الإماراتي.. زخم المشاريع والمبادرات النوعية يتواصل في 2023 «أبوظبي» و«الحبتور» يدشنان كأس سلطان بن زايد للبولو


حقق سباق «البقي تورك» في مهرجان ليوا الدولي 2024 مستويات فنية عالية وكبيرة، عبر المنافسة القوية لكسر الأرقام، وحصد أعلى المراكز من خلال التحدي، وأقيمت سباقات «البقي تورك» في منطقة تل مرعب، بمشاركة قوية من المتسابقين والمشاركين عبر البطولة.


وأحرز المركز الأول في المنافسة سعيد بن ضحاك، وتبعه ناصر الحاي، وماجد المنصوري، وعبد الله مطر الظاهري، وإسماعيل محمد الياسي.
وبدأت المنافسة في الساعة السادسة مساء، لكسر الزمن في كل محاولة، وتم منح كل متسابق محاولتين للوصول إلى الزمن الأفضل.
ووجه ماجد المنصوري أحد المشاركين في البطولة الشكر والإشادة باللجنة المنظمة للبطولة، لما قامت به من دور كبير لإنجاح المنافسات في كل البطولات التي انطلقت من اليوم الأول في مرعب، وقال: قدمت لنا اللجنة المنظمة تنظيماً متميزاً في كل مراحل سباق البقي تورك، ومنحتنا مساحة مناسبة من أجل المنافسة وتقديم أفضل مستوى.
وأكد ماجد المنصوري أن منافسات مرعب تحظى بإقبال ومشاركة من محبي هذه الفئة، وهي من الفئات التي تلقى رواجاً عالياً في أوساط الشباب العاشق لرياضات البر.
وتستمر منافسات وتحديات البطولات المختلفة في مهرجان ليوا الدولي، حيث تدخل مسابقة الصقور يومها الثاني، مع انطلاق الأشواط الخاصة بالمحترفين - فرخ  يوم الثلاثاء، ومن المقرر أن نشاهد 4 أشوط مختلفة في المنافسة المتميزة والتي تحظى بإقبال كبير من محبي وعشاق مسابقات الصقور، وبشكل عام تدخل منافسات مهرجان ليوا الدولي يومها الخامس عبر سلسلة التحديات والبطولات المتواصلة حتى 31 ديسمبر الحالي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي تل مرعب مهرجان ليوا الدولي

إقرأ أيضاً:

150 كاتباً من 50 دولة يشاركون في مهرجان الأدب الدولي في برلين

من المنتظر أن يشارك نحو 150 كاتباً من 50 دولة في مهرجان الأدب الدولي المزمع إقامته في العاصمة الألمانية برلين في سبتمبر، وذلك حسبما أعلن منظمو المهرجان اليوم الأربعاء. 
وأوضح المنظمون أن كتاباً معروفين مثل راشيل كسك وأوليفيا لينج وإليف شافاك سيقدمون أعمالهم الجديدة لعشاق الأدب في هذا الحدث الذي يستقبل سنوياً نحو 20000 زائر.
 من جانبه، يرى أمين المهرجان الكاتب هيلون هابيلا المنحدر من نيجيريا والمقيم في الولايات المتحدة، أن شعار «عالم جديد غريب» للنسخة الرابعة والعشرين من المهرجان، يجسد بطريقة أدبية روح العصر بين الجائحة والحروب والتغير المناخي.
ويتضمن المهرجان إقامة فعالية نقاشية بعنوان «ما الذي يجدي نفعاً في مواجهة حزب /البديل من أجل ألمانيا/؟»، وسيكون من بين الحضور كاتارينا بارلي النائبة في البرلمان الأوروبي عن حزب المستشار الألماني أولاف شولتس الاشتراكي الديمقراطي، ووزير الداخلية الألماني الأسبق توماس دي ميزير، والسياسية في حزب اليسار الألماني كاتيا كيبينج. وفي إطار الجزء الخاص المخصص للشباب من المهرجان والذي يحمل اسم «البرنامج الشبابي» يقدم المهرجان خدمات للزوار الشباب تتضمن تقديم ورش عمل مجانية لأول مرة والحصول على كتاب مجاني للمشترك في كل ورشة. 
وتم تأخير إقامة فعاليات هذا الجزء قليلاً بسبب عطلة الصيف، حيث سيقام في الفترة بين 9 و18 من سبتمبر، بينما ستقام فعاليات البرنامج الرئيس للمهرجان في الفترة بين 5 و14 من نفس الشهر أي بعد أقل من أسبوع من الانتخابات البرلمانية المزمع إقامتها في ولايتي تورينجن وساكسونيا (شرقي ألمانيا حيث تتركز شعبية حزب البديل).

أخبار ذات صلة رومانيا تشكر ألمانيا على «السحر»! بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • جهاز حماية المنافسة يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي وشبكة المنافسة الدولية
  • "حماية المنافسة" يفوز بجائزة البنك الدولي عن مبادرة تشمل نموذج محاكاة لأجهزة عربية أخرى
  • "جهاز حماية المنافسة" يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي uن مبادرته بإنشاء نموذج محاكاة سلطات المنافسة العربية
  • «حماية المنافسة» يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي.. اعرف التفاصيل
  • حارس مرمى منتخب الأرجنتين يخطف الأنظار بهذا التصرف بعد مواجهة الإكوادور.. ماذا فعل؟
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • «طايرين في السما».. قفزات مذهلة بالمظلات تجذب الأنظار لمهرجان العلمين
  • تقرير غربي يكشف عن سيناريو مرعب للحرب المحتملة بين إسرائيل وحزب الله
  • بالشال الفلسطيني.. بشرى تشارك صورا من مهرجان عمان السينمائي الدولي
  • 150 كاتباً من 50 دولة يشاركون في مهرجان الأدب الدولي في برلين