البوابة:
2024-10-02@00:13:53 GMT

الكشف عن موعد بدء تصوير الموسم الخامس من Stranger Things

تاريخ النشر: 11th, December 2023 GMT

الكشف عن موعد بدء تصوير الموسم الخامس من Stranger Things

كشف تقرير جديد إلى بدء تصوير الموسم الخامس من سلسلة "نيتفلكس" الشهيرة (Stranger Things)، والذي من المقرر بأنه سيتم طرحه على منصة "نيتفلكس" في يناير 2024، لكن هذا التاريخ لا يزال قابل للتغيير، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

اقرأ ايضاًنجم مسلسل stranger things نواه شناب يصف حماس بـ "داعش".. ويعلّق "الصهونية مثيرة"


ومن المتوقع بدء إنتاج الموسم الخامس من (Stranger Things)، ما بين يومى 5 أو 8  يناير المقبل، وكما يتواجد طاقم الممثلين في أتلانتا، حيث يتم تصوير المسلسل، للعمل التحضيري في الأسبوعين المقبلين، حيث سيتم تصوير أحداث الجزء المقبل لتكون النهاية للسلسلة الشهيرة والتي استمرت لما يزيد عن الخمسة أعوام منذ انطلاقة السلسلة.

حيث كان من المقرر أن يبدأ التصوير في وقت سابق من هذا العام ولكن تم تأجيله لأكثر من سبعة أشهر بسبب إضرابات (WGA) و(SAG-AFTRA) في هوليوود، وكان المؤلفان مات وروس دوفر من أبرز الشخصيات الذين أوقفوا عملهم عندما بدأ الكتاب في الإضراب واللذين سارعوا مباشرة إلى إعلان وقف نشاطاتهم الفنية، على الرغم من أن النصوص قد اكتملت ولم تنضم إليهم نقابات SAG-AFTRA بعد، مشيرين إلى أن "الكتابة لا تتوقف، عندما يبدأ التصوير."

ومن المتوقع أن يعود طاقم العمل بأكمله، بما في ذلك وينونا رايدر، وديفيد هاربور، وميلي بوبي براون، وفين وولفارد، وجيتس ماتاراتزو، وكاليب ماكلولين، ونوح شناب، وسادي سينك، وناتاليا داير، وتشارلي هيتون، وجو كيري، ومايا هوك، وبريا فيرجسون، كما تم تأكيد انضمام نجمة (Terminator Linda Hamilton) إلى فريق التمثيل.

اقرأ ايضاًنجم Stranger Things نواه شناب يسخر من حماس

 كما كشفت "نيتفلكس" عن تطوير لعبة (Stranger Things: Guzzle Tales) على منصتها باستخدام لعبة جديدة بناء على محتوى من الموسم الرابع من العرض، مما يمكن المستخدمون من اللعب بأشكال شخصيات جديدة في الموسم الرابع، ويتعين على المستخدمين حل الألغاز في هذه اللعبة للتغلب على الأعداء، وغيرها من الوحوش الخارقة للطبيعة حيث يمكنهم جمع ما يصل إلى 50 نسخة من الشخصيات من العرض، وتصف الشركة رسومات اللعبة بأنها "نمط فن الكرتون في الثمانينات من القرن الماضي".

منزل المسلسل الأصلي للبيع

في ذات السياق، أفاد موقع صحيفة نيويورك بوست أن منزل مسلسل "Stranger Things" معروض رسميا للبيع في سوق العقارات بمبلغ 1.5 مليون دولار، ويقع المنزل في مدينة روما بولاية جورجيا الأمريكية، وهو مصمم على الطراز الفيكتوري في عام 1882 ويضم 7 غرف نوم و7 حمامات، ويشتمل العقار الذي تبلغ مساحته 6 آلاف قدم مربع أيضًا على العديد من قطع الأثاث الأصلية.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نواه شناب مسلسل نيتفلكس التاريخ التشابه الوصف Stranger Things

إقرأ أيضاً:

الكشف عن حجم أضرار الضربة الإسرائيلية على الحديدة

الكشف عن حجم أضرار الضربة الإسرائيلية على الحديدة

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة.. الناشطة السودانية الشهيرة في العمل الطوعي سوهندا عبد الوهاب تعبر جسر الحلفايا بسيارتها وتبعث التفاؤل والطمأنينة في نفوس المواطنين
  • وفاة الممثلة البريطانية الشهيرة ماغي سميث
  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني والقنوات الناقلة
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • الكشف عن حجم أضرار الضربة الإسرائيلية على الحديدة
  • الكشف عن موعد عرض مُسلسل "العبقري".. وهذه قصته
  • موعد وإجراءات انتخابات اللجان النوعية بمجلس الشيوخ بدور الانعقاد الخامس
  • الاندية الأوربية تتفق على موعد جديد للانتقالات الصيفية المقبلة
  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة