خلال احتفالات نهاية العام الحالي، فإنك تبحثين عن الفستان المثالي الذي سيعبر عن روعة الأجواء الإحتفالية لنهاية العام بالتفاصيل الأنثوية والمبهرة والتي سترافقك في الإحتفالات التي ستحضرينها، فبين حفلات الكريسماس واحتفالات رأس السنة الجديدة، ليس هنالك أجمل من التألق بإطلالة الفستان المضيئ بصيحات قماش ال"ترتر"أو ال"سكيوينز" الأنثوية والتي جائت تصاميمها لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023-2024 ككل عام، بتصاميم وألوان وقصات مختلفة ومتنوعة لتختاري منها ما يلائمك بكل أريحية وبما يتناسب مع ذوقك العام.

اقرأ ايضاًتزامنا مع بدء عرضه.. مسلسل The Crown يعيد ابتكار خزانة ملابس الأميرة ديانا

وفي هذا المقال سنقدم لك أجمل الأفكار التي يمكنك من خلالها تطبيقموضة فساتين الترتر البراقة التي تخطف الأنظار بكثير من الأنوثة  بطرق مختلفة . فاتطلعي على هذه الصيحة وكوني السباقة في اختيار قطع مميزة وساحرة لاحتفالات هذا العام.

صيحة فساتين الترتر مع الـ"أوستريش"

من وحي عرض أزياء المصمم كريستيان كوان، ننقل إليك صيحة أناقة فساتين الـ"ترتر" أو الـ"باييت" الراقي المزدان بالريش الراقي بصيحة الـ"أوستريش" أو ريش النعام، حيث ننصحك باعتماد هذه الطلة الحيوية في احتفالات ليالي نهاية العام والأعياد.

كما يمكنك اعتماد هذه الصيحة بالألوان الداكنة والريش الأسود على فستان بلا أكمام أيضا للإحتفالات المقامة في الأمكان المغلقة.

صيحة الفساتين الـ"ترتر" الـ"ميدي"

ومن وحي عروض مصمم الأزياء الهندي الناجح، نعيم خان والذي اعتاد تقديم تصاميمه التي تتسم بالطابع الإحتفالي ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، فإننا نقدم لك صيحة الفساتين المحبوكة من الـ"ترت" أو الـ"باييت" الممزوجة بالتطاريز النافرة الراقية والتي زينت كامل الفستان لمزيد من البريق والألق والأناقة خلال إطلالاتك لاحتفالات رأس السنة، كما نسقي هذه النوعية من الفساتين سواء بالطول الـ"ميدي" أو الطول الـ"ميني" مع "كيلون" شفاف أو أسود اللون مع الأحذية بكعب لتكملي طلتك بأناقة ودفئ.

صيحة الفساتين بالـ"شراريب" اللامعة

ولإطلالات احتفالات رأس السنة لهذا العام، ننصحك باعتماد صيحة الفساتين الإحتفالية الأنيقة المزدانة بالتطريز الأنيق للشراريب الأنثوية الطويلة المزينة بالكريستالات اللامعة سواء الشفافة، الفضية، أو الذهبية لطلة احتفالية مليئة بال"غلامور" المتألق.

الفساتين الـ"ترت" المرفقة بالـ"كاب" لإطلالة احتفالية راقية

واختاري موضة فساتين السهرة الـ"ترتر" من وحي أعمال مصمم الأزياء الهندي نعيم خان المرفقة بموضة الـ"كاب" المريح والفضفاض في إطلالات مناسبات واحتفالات نهاية العام، فاختاري الفستان المتموج بتدرجات عصرية مع طبعات الخرز النافرة بتدرجات استثنائية على طول التصميم بألوان مختلفة تخدم إطلالتك الإحتفالية المميزة.

اقرأ ايضاًالياقة العالية تزيد من الدفء والأناقة هذا الشتاء استوحي إطلالتك من مدرجات العروضمن فالانتينو.. إطلالة فستان الـ"ترتر" المزدان بالـ"فيونكة"

ننصحك باختيار صيحة الفستان الـ"ترت" الأنيق بالطول الـ"ميني" إذا كنتي من أصحاب الاقمة القصيرة لتتمتعي بأكبر قدر ممكن من الطول ولكي لا يغطي ال"ترت" تفاصيل جسدك بطريقة مزعجة، حيث نقترح لك فستان "فالانتينو" الراقي المزدان بـ"فيونكة"ستحدد لك الخصر بكل أناقة، كما ستعطيك قوام ممشوق وهندسي بطريقة راقية.

من ألكسندر فوتييه إطلالة الفستان الـ"ترتر" الماكسي

ومن وحي تصاميم دار المصمم الفرنسي، ألكسندر فوتييه، نختار لك صيحة الفستان الـ"ماكسي" الأنيق بالطول الكامل والمزدان بالـ"ترتر" الذهبي الفاتح والذي سيميز إطلالتك بالدفئ والأناقة خلال ليالي رأس السنة والأعياد الباردة. وننصحك بتنسيق مثل هذه الفساتين مع أحذية "ستيليتو" ناعمة أو الصندل بشريط واحد لأناقة لافتة وأنثوية.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: رأس السنة احتفالات راس السنة أناقة فساتين سهرة التاريخ التشابه الوصف نهایة العام رأس السنة من وحی

إقرأ أيضاً:

آخرهم هند عاكف.. نجمات وقعن في فخ فساتين من غير بطانة «صور»

هند عاكف.. تصدر اسم الفنانة هند عاكف تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها خلال فعاليات حفل افتتاح مهرجان المسرح القومي في دورته الـ 17 بفستان مثير للجدل، أمس الثلاثاء، والذي لفتت من خلاله أنظار الكثيرين.

هند عاكف

وظهرت هند عاكف على هامش فعاليات حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري، الأمر الذي أثار غضب الكثيرين مما وضعها محط تساؤلات حرجة من قبل مراسلين وصحفي المهرجان خلال الساعات القليلة الماضية، والتي أشارت إلى وجود بطانة عليه.

هيدي كرم

والجدير بالذكر، أن هند عاكف لم تكن النجمة الأولى التي تثير الجدل على السجادة الحمراء في الفعاليات والمناسبات، بل سبقتها الكثير من النجمات اللاتي نرصدهن لكم في التقرير التالي.

رانيا يوسف

وكانت رانيا يوسف، تصدرت المشهد في مهرجان القاهرة السينمائي لعام 2018 بسبب فستان دون بطانة، أثار حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي أنذاك، حيث أوضحت أن البطانة الخاصة بالفستان الأسود الذي كانت ترتديه "اترفعت" وأنها وجدت نفسها أمام كاميرات المصورين ولم تستطع التصرف بشكل عاجل يمنع هذه الأزمة.

هيدي كرم

كما أثارت هيدي كرم الجدل نتيجة ارتدائها فستان بدون بطانة على هامش تواجدها بمهرجان الجونة السينمائي لعام 2023، حيث ظهرت بفستان شفاف دون بطانة، والذي تحدثت عنه قائلة: «الفستان مفيهوش حاجة خالص وفي بطانة عادي زي ما فيه كتير فساتين فيها بطانة بس شفافة».

اقرأ أيضاًبسبب البطانة.. فستان هند عاكف يصدم الجمهور في افتتاح المهرجان القومي للمسرح

«مش لازم نتفضح عشان نشغل».. تعليق صادم من هند عاكف على أزمة وفاء مكي

كان سيمنعها من الحضور.. حكاية فستان هند عاكف بمهرجان القاهرة السينمائي (صور)

مقالات مشابهة

  • صندوق الثروة الليبي يتوقع تخفيفا لتجميد أصوله في نهاية هذا العام
  • اتهامات إهدار المال العام في احتفالات عيد العرش تلاحق رؤساء جماعات
  • تمديد المهلة التصحيحية لجميع المنشآت الترفيهية حتى نهاية العام
  • "هيئة الترفيه" تمدد المهلة التصحيحية لجميع المنشآت الترفيهية حتى نهاية العام 2024م
  • ميرسك تتوقع استمرار اضطرابات الشحن في البحر الأحمر حتى نهاية العام
  • ميرسك: نتوقع استمرار اضطرابات الشحن في البحر الأحمر حتى نهاية العام
  • رئيس هيئة الدواء: استيراد 5 ملايين عبوة أنسولين بجانب الإنتاج المحلي
  • محافظ الأقصر: حريصون على الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي بالمدن قريبا
  • محافظ الأقصر يضع جدولًا زمنيًا محددًا لإنهاء مشروعات الصرف الصحي
  • آخرهم هند عاكف.. نجمات وقعن في فخ فساتين من غير بطانة «صور»