خلال احتفالات نهاية العام الحالي، فإنك تبحثين عن الفستان المثالي الذي سيعبر عن روعة الأجواء الإحتفالية لنهاية العام بالتفاصيل الأنثوية والمبهرة والتي سترافقك في الإحتفالات التي ستحضرينها، فبين حفلات الكريسماس واحتفالات رأس السنة الجديدة، ليس هنالك أجمل من التألق بإطلالة الفستان المضيئ بصيحات قماش ال"ترتر"أو ال"سكيوينز" الأنثوية والتي جائت تصاميمها لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023-2024 ككل عام، بتصاميم وألوان وقصات مختلفة ومتنوعة لتختاري منها ما يلائمك بكل أريحية وبما يتناسب مع ذوقك العام.

اقرأ ايضاًتزامنا مع بدء عرضه.. مسلسل The Crown يعيد ابتكار خزانة ملابس الأميرة ديانا

وفي هذا المقال سنقدم لك أجمل الأفكار التي يمكنك من خلالها تطبيقموضة فساتين الترتر البراقة التي تخطف الأنظار بكثير من الأنوثة  بطرق مختلفة . فاتطلعي على هذه الصيحة وكوني السباقة في اختيار قطع مميزة وساحرة لاحتفالات هذا العام.

صيحة فساتين الترتر مع الـ"أوستريش"

من وحي عرض أزياء المصمم كريستيان كوان، ننقل إليك صيحة أناقة فساتين الـ"ترتر" أو الـ"باييت" الراقي المزدان بالريش الراقي بصيحة الـ"أوستريش" أو ريش النعام، حيث ننصحك باعتماد هذه الطلة الحيوية في احتفالات ليالي نهاية العام والأعياد.

كما يمكنك اعتماد هذه الصيحة بالألوان الداكنة والريش الأسود على فستان بلا أكمام أيضا للإحتفالات المقامة في الأمكان المغلقة.

صيحة الفساتين الـ"ترتر" الـ"ميدي"

ومن وحي عروض مصمم الأزياء الهندي الناجح، نعيم خان والذي اعتاد تقديم تصاميمه التي تتسم بالطابع الإحتفالي ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، فإننا نقدم لك صيحة الفساتين المحبوكة من الـ"ترت" أو الـ"باييت" الممزوجة بالتطاريز النافرة الراقية والتي زينت كامل الفستان لمزيد من البريق والألق والأناقة خلال إطلالاتك لاحتفالات رأس السنة، كما نسقي هذه النوعية من الفساتين سواء بالطول الـ"ميدي" أو الطول الـ"ميني" مع "كيلون" شفاف أو أسود اللون مع الأحذية بكعب لتكملي طلتك بأناقة ودفئ.

صيحة الفساتين بالـ"شراريب" اللامعة

ولإطلالات احتفالات رأس السنة لهذا العام، ننصحك باعتماد صيحة الفساتين الإحتفالية الأنيقة المزدانة بالتطريز الأنيق للشراريب الأنثوية الطويلة المزينة بالكريستالات اللامعة سواء الشفافة، الفضية، أو الذهبية لطلة احتفالية مليئة بال"غلامور" المتألق.

الفساتين الـ"ترت" المرفقة بالـ"كاب" لإطلالة احتفالية راقية

واختاري موضة فساتين السهرة الـ"ترتر" من وحي أعمال مصمم الأزياء الهندي نعيم خان المرفقة بموضة الـ"كاب" المريح والفضفاض في إطلالات مناسبات واحتفالات نهاية العام، فاختاري الفستان المتموج بتدرجات عصرية مع طبعات الخرز النافرة بتدرجات استثنائية على طول التصميم بألوان مختلفة تخدم إطلالتك الإحتفالية المميزة.

اقرأ ايضاًالياقة العالية تزيد من الدفء والأناقة هذا الشتاء استوحي إطلالتك من مدرجات العروضمن فالانتينو.. إطلالة فستان الـ"ترتر" المزدان بالـ"فيونكة"

ننصحك باختيار صيحة الفستان الـ"ترت" الأنيق بالطول الـ"ميني" إذا كنتي من أصحاب الاقمة القصيرة لتتمتعي بأكبر قدر ممكن من الطول ولكي لا يغطي ال"ترت" تفاصيل جسدك بطريقة مزعجة، حيث نقترح لك فستان "فالانتينو" الراقي المزدان بـ"فيونكة"ستحدد لك الخصر بكل أناقة، كما ستعطيك قوام ممشوق وهندسي بطريقة راقية.

من ألكسندر فوتييه إطلالة الفستان الـ"ترتر" الماكسي

ومن وحي تصاميم دار المصمم الفرنسي، ألكسندر فوتييه، نختار لك صيحة الفستان الـ"ماكسي" الأنيق بالطول الكامل والمزدان بالـ"ترتر" الذهبي الفاتح والذي سيميز إطلالتك بالدفئ والأناقة خلال ليالي رأس السنة والأعياد الباردة. وننصحك بتنسيق مثل هذه الفساتين مع أحذية "ستيليتو" ناعمة أو الصندل بشريط واحد لأناقة لافتة وأنثوية.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: رأس السنة احتفالات راس السنة أناقة فساتين سهرة التاريخ التشابه الوصف نهایة العام رأس السنة من وحی

إقرأ أيضاً:

أحدث صيحات فساتين زفاف 2025.. «تصاميم تخطف الأنظار ليومك الكبير»

كل يوم يشهد عالم الأزياء الكثير من التصميمات الجديدة والمميزة التي تخطف الأنظار، وطرحت دور الأزياء العالمية تشكيلة كبيرة من أحدث صيحات فساتين زفاف 2025، التي سيطر عليها صيحة الخصر المنخفض، وخلال السطور التالية تستعرض «الوطن» أحدث صيحات فساتين زفاف 2025 وهي تصاميم تخطف الأنظار ليومك الكبير، وإطلالات عصرية سيطرت على أسبوع الموضة في باريس، وفقا لمجلة elle.

أحدث صيحات فساتين زفاف 2025.. تصاميم تخطف الأنظار ليومك الكبير

تطل عروس 2025 بفخامة أقمشة الدانتل وطبعات الورود التطريزات وحبيبات اللؤلؤ لإطلالة فاخرة يسيطر عليها الرومانسية، وتحمل الأناقة بتصاميم الكم الطويل والقصات الناعمة لعروس خريف وشتاء 2025 للتألق بأناقة خالصة في يومها الكبير، وفقًا لدور الأزياء العالمية، في نيويورك ولندن وميلانو وباريس.

من المعروف أن الأكمام المطرزة بالدانتيل لا تغيب عن منصات العروض العالمية، وخطفت التصاميم بالتطريزات اللافتة أعين الجميع إذ ارتدها العارضات برسوم عصرية بقماش الأورجنزا الفاخر والمطرزة بالترتر والورود، لإطلالة ساحرة بطابع عصري، كما ظهرت صيحة الأكمام الواسعة بطريقة انسيابية مع الظهر المكشوف لإطلالة ساحرة.

أحدث صيحات فساتين زفاف 2025

سيطرت فساتين الزفاف المطرزة باللؤلؤ والورود على منصات عروض الأزياء مثل كل عام، لأن تلك التصاميم تليق بمظهر العروس الراقية، وللعروس الرومانسية صمم لها الفستان المشبع بالورود ببريق متلألئ من حبات الكريستال.

واحتلت الفساتين ذات الأكمام عالم فساتين الزفاف، وخلال هذا الموسم أبدع المصممون في التصميمات ذات الأكمام المنتفخة والأكمام الشفافة والضخمة بأساليب مميزة.

وفي عام 2025 ستظهر موضة فساتين الزفاف بـ«الكاب» مرة أخرى بعد أن سيطرت في السنوات الأخيرة، لكن برونق جديد يعزز مظهر السحر والانبهار ضمن إطلالة ملكية، ممتلئة بالورود الطائرة.

وشهدت بعض عروض الأزياء خلال شهر الموضة عودة تصاميم الخصر المنخفض، بأنماط عصرية وحديثة بأقمشة الدانتيل والساتان ذات الطابع الرومانسي، مع قصات الكورسية، وتصاميم  الخصر المنخفض بظهر مكشوف أو أكمام الموصولة بالأكتاف بشكل انسيابي لافت.

وبرزت قصات الفساتين الكلاسيكية والعصرية، فظهرت فساتين مغطاة بالورود مع خصر منخفض لإطلالة ساحرة، وسيطرت قماشة الساتان اللماعة على التنانير المنفوشة على فساتين الخصر المنخفض.

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفى: أصبحت جدة منذ أسبوعين.. وإبنتي تنتظر مولودها الأول نهاية العام
  • محافظ الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى خلال احتفالات نصر أكتوبر والعيد القومي ومولد السيد البدوي
  • أحدث موديلات فساتين محجبات 2025.. أناقة واحتشام بإطلالات عصرية
  • أحدث صيحات فساتين زفاف 2025.. «تصاميم تخطف الأنظار ليومك الكبير»
  • باحثة سياسية: اغتيال نصر الله نهاية للمعركة وقبول بالتسوية
  • طرح مليون علبة نهاية السنة.. تسويق أوّل أنسولين جزائري هذا الأسبوع
  • يوفنتوس يتكبد خسائر مالية فادحة
  • ميتا تتوقف عن بيع Quest 2 وQuest Pro نهاية العام
  • المفوض العام لأونروا: عمل الوكالة مهدد بالتوقف مع نهاية شهر أكتوبر بسبب قلة التمويل
  • الاتحاد العام للمصريين بالخارج في احتفالات سفارة السعودية بالعيد الوطني في المنامة