في لقطة مبهجة تعبيرًا منها على وطنيتها، ظهرت سيدة أربعينية أمام مدرسة الشهيد طيار محمد جمال ترتدي فستانا بألوان علم مصر، رافعة علمي مصر وفلسطين، تعبيرًا منها عن حب مصر وتضامنا مع شعب فلسطين في أزمتهم الحالية جراء الحرب الطاحنة في قطاع  غزة.

فستان بألوان علم مصر

وحرصت السيدة «زينب أحمد» على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 والإدلاء بصوتها وهي ترتدي علم مصر، معقبة: «حبيت أعمل جو مبهج بين الناس ولبست علم مصر، مصر عظيمة وتستحق إننا ننزل عشانها ونختار رئيس جمهوريتنا» بحسب تعبيرها في حديثها لـ«الوطن».

علم فلسطين لدعم أهل غزة

وقبل بدء الانتخابات الرئاسية 2024 كانت السيدة الأربعينية تحث أقاربها وجيرانها ومعارفها على المشاركة: «لازم الكل ينزل يشارك ويدي صوته ده واجب وطني علينا كلنا المصريين ولازم نثبت للعالم كلوا يعني أي شعب مصر»، بجانب حرصها على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، حملت السيدة «زينب» علم فلسطين لدعم القضية الفلسطينية تضامنا معهم في الأحداث التي يمر بها أهالي غزة: «بنقولهم قلوبنا معاكم يا شعب غزة وربنا ينصركم ويحميكم».

وحرص عدد كبير من المواطنين بمنطقة المنيل على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 التي بدأت أمس الأحد وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر من أجل الادلاء بأصواتهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران فی الانتخابات الرئاسیة الانتخابات الرئاسیة 2024 على المشارکة علم مصر

إقرأ أيضاً:

إعلام أمريكي: بايدن يلمح بالانسحاب من سباق الانتخابات الرئاسية 2024

ألمح الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه يعلم عدم قدرته من إنقاذ ترشحه للانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2024 إذا لم يتمكن من إقناع الجمهور في الأيام المقبلة بأنه قادر على القيام بالمهمة بعد أدائه في المناظرة الرئاسية الأسبوع الماضي، حسبما أفادت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية.

اقرأ أيضاً : ترمب يتفوق على بايدن في غضون أيام على "تيك توك" - صور

قال الحليف لصحيفة نيويورك تايمز، الذي تحدث بشرط عدم الكشف عن هويته لمناقشة وضع حساس: "يعلم أنه إذا كان لديه حدثان آخران مثل ذلك، سنكون في مكان مختلف بحلول نهاية الأسبوع".

وفي رد على ذلك، قال نائب السكرتير الصحفي الأول للبيت الأبيض أندرو بيتس، ومساعد الرئيس، إن الادعاء "كاذب تمامًا" وأن البيت الأبيض لم يُمنح الوقت الكافي للرد.

اقرأ أيضاً : بايدن يعلن أسباب خسارته المناظرة أمام منافسه ترمب

قال مستشار كبير آخر لبايدن إن الرئيس "يدرك جيدًا التحدي السياسي الذي يواجهه".

 

مقالات مشابهة

  • إعلام أمريكي: بايدن يلمح بالانسحاب من سباق الانتخابات الرئاسية 2024
  • أول تعليق لخامنئي بشأن نسبة المشاركة المتدنية في الانتخابات الرئاسية
  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • إعلام إيراني نقلا عن خامنئي: نسبة المشاركة في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية كانت أقل من المتوقع
  • خامنئي يعلق على المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • الرئيس التونسي: الانتخابات الرئاسية في البلاد 6 أكتوبر المقبل
  • تونس.. تحديد موعد إجراء الانتخابات الرئاسية
  • إعلان موعد الانتخابات الرئاسية في تونس
  • الرئيس التونسي يحدد تاريخ 6 أكتوبر 2024 موعدا للانتخابات الرئاسية
  • مسئول بهيئة تنشيط السياحة: مصر تشارك بمعرض مومباي 2024