صدى البلد:
2024-07-07@07:23:36 GMT

محافظ دمياط: توافد الناخبين على اللجان مشهد حضاري

تاريخ النشر: 11th, December 2023 GMT

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، استمرار توافد الناخبين على اللجان الانتخابية في اليوم الثانى، حيث انطلقت الانتخابات الرئاسية بعدد ١٠ لجان عامة و١٤١ مركزا انتخابيا بعدد ١٧٦ لجنة فرعية على مستوى المحافظة لاستقبال مليون و ١١١ الفا و٥٦٨  ناخبا وناخبة.

واشارت الدكتورة منال عوض إلى أن اللجان الانتخابية فتحت أبوابها للناخبين فى تمام التاسعة صباحًا، لافتة الى ان المحافظة قد أتمت كافة الاستعدادات لتجهيز اللجان الانتخابية وتوفير كافة الخدمات اللوجستية بها، وأيضًا تجهيز خمس لجان على مستوى المحافظة للوافدين "محطة القطارات ، مستشفى ميناء دمياط البحرى ، المعهد الفنى التجارى والمنطقة الصناعية ، مبنى نادى الوافدين والعاملين بجامعة دمياط ومدارس رأس البر الرسمية بجوار الصالة الرياضية المغطاة"، علاوة على تجهيز مقرات المبيت لقوات التأمين.

ودعت الدكتورة منال عوض أبناء المحافظة بالمشاركة الايجابية بالانتخابات الرئاسية والنزول إلى مراكز الاقتراع للادلاء بأصواتهم بحرية تامة لاختيار رئيس الجمهورية،  مؤكدة أن المشاركة بالانتخابات حق كفله الدستور وواجب وطنى على كل مصرى ومصرية.

محافظ دمياط تتفقد اللجان الانتخابية وتشيد بالإقبال الكثيف من المواطنين

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط الانتخابات الرئاسية الاستعدادات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط الدكتورة منال عوض الخدمات اللوجستية الصالة الرياضية اللجان الانتخابیة

إقرأ أيضاً:

بدء توافد الطلاب على لجان الثانوية العامة في الأقصر لأداء مادة الكيمياء والجغرافيا

توافد منذ قليل طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بمحافظة الأقصر اليوم السبت على لجان الامتحانات لأداء مادة الكيمياء والجغرافيا وسط إجراءات مشددة لمنع ظاهرة الغش الالكترونى باستخدام أجهزة التفتيش الحديثة على مداخل اللجان والبوابات المجهزة.

وبدأ طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية بمحافظة الأقصر، في التوافد على اللجان، اليوم منذ الصباح الباكر، حيث ظهر العديد من الطلاب وهم يراجعون مع أصدقائهم قبل الدخول للجان وسط حالة من القلق.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالأقصر، قد استعدت لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة، بغرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية، وغرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية، تعمل على مدار 24 ساعة لتقديم الخدمة واستعدادها التام لأي طوارئ.

 

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ دمياط بمقر الوزارة
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع محافظ دمياط الملفات الخدمية ومشاكل المواطنين
  • محافظ الغربية يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • محافظ بني سويف يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة
  • بدء توافد الطلاب على لجان الثانوية العامة في الأقصر لأداء مادة الكيمياء والجغرافيا
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان الكيمياء والجغرافيا في أسيوط
  • تفاصيل عمل اليوم الأول للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة.. الطرق أولوية
  • محافظ البحيرة الجديد ونائبها يصلان لديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عملهما
  • محافظ القليوبية يعتمد خطة الصيانة لمدارس المحافظة
  • محافظ القليوبية يعتمد خطة الصيانة للمدارس