شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 1500 وظيفة في ملتقى شركاء نيوم للتوظيف بجامعة تبوك، ويهدف الملتقى إلى استقطاب أفضل المواهب وتأهيلها لتصبح جزءاً من بناء المستقبل الذي تشهده منطقة نيوم، من خلال العمل في مجموعة من الشركات .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 1500 وظيفة في ملتقى شركاء نيوم للتوظيف بجامعة تبوك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

1500 وظيفة في ملتقى شركاء نيوم للتوظيف بجامعة تبوك

ويهدف الملتقى إلى استقطاب أفضل المواهب وتأهيلها لتصبح جزءاً من بناء المستقبل الذي تشهده منطقة نيوم، من خلال العمل في مجموعة من الشركات المحلية والعالمية حيث يتيح الملتقى إمكانية استقبال طلبات التوظيف، وإجراء مقابلات شخصية مباشرة، وبالتالي خلق تفاعل مباشر بين المتقدمين وجهات التوظيف، كما سيوفر عدداً من لقاءات الإرشاد والتوجيه، من بينها تحضير السيرة الذاتية بطريقة احترافية، وتقديم نصائح للمتقدمين حول تجاوز المقابلة الشخصية، والتوجيه المهني لتمكينهم من الحصول على فرصهم الوظيفية في المكان والزمان المناسبين وبشكلٍ احترافي بما يتواءم مع قيم نيوم وتعزيز الاستدامة حيث تتم كل العمليات والمراحل إلكترونيًا لتقليل استعمال المطبوعات وللحفاظ على الموارد الطبيعية.

وتسعى نيوم من خلال إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية وبرامجها التنموية، إلى تمكين الطلاب والخريجين والباحثين عن عملٍ جديد من الوصول إلى أهدافهم والاستفادة من طاقاتهم ليكونوا محرّك النمو المستدام لمجتمع نيوم وللمملكة على حد سواء، وبما يحقق مستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية، أحد برامج "رؤية المملكة 2030".

تجدر الإشارة إلى أن الدورة الثانية من "ملتقى شركاء نيوم للتوظيف" جاءت بعد النجاح الكبير الذي حققه الملتقى في دورته الأولى التي نُظمت في مايو 2022، وحظيت بمشاركة 15 شركة محلية وعالمية، وحضور أكثر من 3500 طالب وخريج وباحث عن عمل، وتم خلالها تقديم 1344 فرصة وظيفية، وإجراء 1067 مقابلة وظيفية، ونتج عنها توظيف أكثر من 500 باحث عن عمل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بمشاركة أعمال خطية عمانية.. 611 عملاً فنياً لـ261 فناناً و 94 فعالية في ملتقى الشارقة للخطّ

(عمان): تنطلق بمشاركة عمانية غدا فعاليات الدورة الحادية عشرة من ملتقى الشارقة للخط العربي، والذي سينطلق برعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة. سيستمر هذا الحدث الثقافي البارز حتى 30 نوفمبر المقبل، متخذاً من عدة مواقع في المدينة مسرحاً لفعالياته، بما في ذلك ساحة الخط في قلب الشارقة، ومتحف الشارقة للفنون، وبيت الحكمة، وجامعة الشارقة.

وفي مؤتمر صحفي عقد أمس، كشف محمد إبراهيم القصير، مدير إدارة الشؤون الثقافية في دائرة الثقافة بالشارقة ومدير الملتقى وبحضور عبد الله بن محمد العويس رئيس دائرة الثقافة في الشارقة، عن تفاصيل هذه الدورة الاستثنائية. وأعلن أن الملتقى سيضم 611 عملاً فنياً لـ261 فناناً من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى 94 فعالية متنوعة تشمل معارض، وحلقات عمل فنية، ومحاضرات، وندوات. وستتعاون دائرة الثقافة مع أكثر من 30 جهة ومؤسسة في الشارقة لتنظيم هذه الفعاليات.

يأتي الملتقى هذا العام تحت شعار "تراقيم"، وهو مفهوم يفتح آفاقاً واسعة للإبداع في مجال الخط العربي. وسيشارك في الملتقى فنانون من دول عربية إضافة إلى سلطنة عمان والإمارات كلا من المغرب، الجزائر، السعودية، مصر، الكويت، السودان، العراق، لبنان، وسوريا. كما سيشهد الملتقى مشاركة دولية واسعة من بلدان مثل إيطاليا، كولومبيا، تركيا، الأرجنتين، باكستان، إسبانيا، وإيران. ومن الجدير بالذكر أن هذه الدورة ستشهد لأول مرة مشاركة فنانين من المكسيك وإندونيسيا وسنغافورة.

سيتضمن الملتقى 30 معرضاً فنياً وخطياً، و57 ورشة فنية، إضافة إلى عروض مرئية لتجارب خطية متنوعة. وفي الجانب النظري، سيتم تنظيم 4 محاضرات تسلط الضوء على مستجدات الخط العربي، بالإضافة إلى ندوة دولية بعنوان "الخط العربي – مناهج ومدارس" في بيت الحكمة.

من أبرز المعارض المشاركة، معرض "إحياء الخطوط" الذي يضم 67 عملاً لـ5 فنانين في مختلف أنواع الخطوط العربية التقليدية. كما سيقدم الفنان التركي داوود بكتاش معرضه الشخصي "حروف ذهبية" في بيت الخزف، والفنان الإيراني صادق شافعي معرضه "تراقيم على القلم" في بيوت الخطاطين. وسيكون هناك أيضاً معرض "في حب الإمارات" لمجموعة من الخطاطين الإماراتيين.

سيشهد الملتقى أيضاً مشاركة مؤسسات محلية مثل اتحاد المصورين العرب بمعرض "بين الحروف والضوء"، وجمعية الإمارات للتصوير الضوئي بمعرض "خطوط ضوئية"، وجمعية الإمارات للفنون التشكيلية التي ستقدم معرضاً للفنان المصري حسام عبد الوهاب.

وكعادته، سيكرم الملتقى ثلاث شخصيات بارزة في مجال الخط العربي هذا العام: الخطاط الإماراتي خالد علي الجلاف، والدكتور إدهام محمد حنش من العراق، والدكتور خوسيه ميغيل بويرتا من إسبانيا. كما سيتم تقديم جوائز تقديرية للأعمال المتميزة المشاركة في المعرض العام، بما في ذلك الجائزة الكبرى، وجوائز للاتجاه الأصيل، وجوائز للفنون الخطية الحديثة والمعاصرة، وجائزة خاصة للخطاط الإماراتي.

بهذه الفعاليات المتنوعة والمشاركات الدولية الواسعة، يؤكد ملتقى الشارقة للخط العربي مكانته كمنصة عالمية لتعزيز وإحياء فن الخط العربي، مع الحفاظ على أصالته وتشجيع الابتكار والإبداع في هذا المجال الفني العريق.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة أعمال خطية عمانية.. 611 عملاً فنياً لـ261 فناناً و 94 فعالية في ملتقى الشارقة للخطّ
  • لجنة "صاحبات الأعمال" بغرفة شمال الشرقية تشارك في "ملتقى محضة للعسل والتمور "
  • القومي للإعاقة ينظم ملتقى دولي حول حقوق ذوي الهمم
  • بينهم مصريون.. 260 فنانا يشاركون في ملتقى الشارقة للخط 11
  • 611 عملاً فنياً لـ261 فناناً و 94 فعالية في ملتقى الشارقة للخطّ
  • “منشآت” تطلق فعاليات ملتقى الرؤساء التنفيذيين في نسخته السابعة
  • ملتقى تضامني مع الأستاذ أيمن صندوقة
  • ملتقى التأثير المدني: كفانا انتحارات!
  • ملتقى مكتبات مصر العامة يختتم فعالياته غدا في الغردقة
  • «المهندسين» تنظم ملتقى توظيفيا لشباب النقابة لتوفير فرص عمل