صحافة العرب:
2024-07-06@06:10:20 GMT

"الإصلاح" يعتقل ناشطين هاجما الفساد في مارب

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

'الإصلاح' يعتقل ناشطين هاجما الفساد في مارب

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الإصلاح يعتقل ناشطين هاجما الفساد في مارب، YNP _ مارب شن حزب الإصلاح في مدينة مارب شمال شرقي اليمن ، حملة اعتقالات طالت صحفيين وناشطين بعد انتقادهم الفساد المستشري . وقالت .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الإصلاح" يعتقل ناشطين هاجما الفساد في مارب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الإصلاح" يعتقل ناشطين هاجما الفساد في مارب

YNP _ #مارب :شن حزب الإصلاح في مدينة مارب شمال شرقي اليمن ، حملة اعتقالات طالت صحفيين وناشطين بعد انتقادهم الفساد المستشري . وقالت المصادر إن قوة أمنية وأخرى عسكرية داهمت منزلي الناشطين حافظ مطير ومانع سليمان في المدينة واعتقلتهما مثيرة حالة من الرعب لدى أسرتيهما .

وأضافت أنه الاعتقال يأتي بعد انتقادات لاذعة شنها الناشطان على سلطات "الإصلاح" واتهامات وجهانها لها بالفساد والعبث بالإيرادات لصالح مجموعة من قياديي الحزب ، فيما يظل الباقون في طوابير طويلة ليومين من أجل التزود بـ 40 لترا من البنزين رغم انتاج مصفاة صافر 10 آلاف برميل من النفط يوميا .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء قبائل أرحب وهمدان وبني الحارث دعما للجيش والأمن والمقاومة

شهدت مدينة مارب اليوم فعالية جماهيرية حاشدة، إسنادا للجيش والأمن في معركة الجمهورية واستعادة الدولة وحفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة.

 

وفي الفعالية التي أقامتها مجالس المقاومة بمديريات، أرحب، همدان وبني الحارث، بمحافظة صنعاء، أكد عضو مجلس النواب رئيس المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء، الشيخ منصور الحنق، على دعم الجيش والأمن والمقاومة الشعبية في معركتهم ضد ميليشيا الحوثي الإرهابية. 

 

وعبر الحنق، عن شكر أبناء صنعاء وتقديرهم لعضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مارب، اللواء سلطان العرادة، والسلطة المحلية وأجهزة الأمن وأبناء قبائل مارب الكرام، على جهودهم الدؤوبة ودورهم النضالي المشهود في صف الجمهورية.

 

وفي كلمة مجالس المقاومة بالمديريات، أكد الدكتور صبر حسين، عضو مجلس مقاومة همدان، على موقف أبناء المديريات الثلاث إلى جانب الحكومة الشرعية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي، وموقفهم الداعم والمساند لأبطال الجيش والأمن والمقاومة، في معركة استعادة الدولة، منوها بجهوزيتهم العالية واستعدادهم الدائم في ظل المتغيرات التي تمر بها البلاد والمنطقة.

 

ودعا الدكتور صبر، مجلس القيادة الرئاسي والحكومة، وكافة أبناء الشعب، إلى إسناد الجيش والمقاومة ودعمهما، وحث على زيادة مرتبات أبناء الجيش والأمن وانتظامها، ورعاية أسر الشهداء والجرحى، مؤكدا على أهمية توحيد الصف وتوجيه البندقية تجاه ميليشيا الحوثي الإيرانية. 

 

وحذر من الاسترخاء وضعف الجهوزية في ظل استعدادات ميليشيا الحوثي التي ما فتئت تستهدف مارب، باعتبارها معقل الجمهورية وحصنها المنيع.

 

وشهدت الفعالية فقرات إنشادية وغنائية ومسرحية، وقصائد شعرية، أكدت في مجملها على أهمية الالتفاف وتوحيد الصفوف وإسناد الجيش والأمن في معركة استعادة الدولة والجمهورية.

مقالات مشابهة

  • استشهاد صحفيين وموظفين من الأونروا في غارات إسرائيلية وسط قطاع غزة
  • واقعة مؤلمة.. طفل يقتل والدته في مارب خلال حادثة عبث بالسلاح
  • العثور على 5 مليار و 500 مليون ريال بحوزة صاحب صرافة في مارب بعد تفتيش محلاته ومنزله بأوامر البنك المركزي
  • النزاهة و الأمن الوطني يشددان على اقتفاء أثر الفاسدين باستخدام الوسائل التكنولوجيَّة
  • وصفها بالنوعية.. رئيس إعلامية حزب الإصلاح يكشف حصاد زيارة وفد الحزب للصين
  • الاحتلال يعتقل شابًا فلسطينيًّا من سلفيت
  • مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء قبائل أرحب وهمدان وبني الحارث دعما للجيش والأمن والمقاومة
  • مأساة في مارب.. احتراق نحو 60 مأوى في مخيم بن معيلي
  • تفاصيل ما حدث في حريب مارب خلال اليومين الماضيين.. سقوط البوابة الاستراتيجية وعملية عسكرية حاسمة للعمالقة
  • الاحتلال يعتقل شابًا من رام الله فجر اليوم