شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن بقرة السودان تتضرع بين السواقي والجناين بعد أن تعافت من الطاعون الدقلوقحتي، انتهت بالأمس قمة حبال بلا بقر بأثيوبيا. فصاحب زريبة البقر الوهمية أبي أحمد وإرضاء لحاكم دولة الخمارات ابن زايل آل شيطان أتى بما لا يصدقه .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بقرة السودان (تتضرع) بين السواقي والجناين بعد أن تعافت من الطاعون الدقلوقحتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بقرة السودان (تتضرع) بين السواقي والجناين بعد أن...

انتهت بالأمس قمة (حبال بلا بقر) بأثيوبيا. فصاحب زريبة البقر الوهمية (أبي أحمد) وإرضاء لحاكم دولة الخمارات ابن زايل آل شيطان أتى بما لا يصدقه العقل.

ليذهب الكينى في نفس الإتجاه. وفي نفس الوقت تنتظر دقلوقحت المجتمعة في إثيوبيا بفارق الصبر عسى ولعل تقع بقرة السودان فريسة مرة ثانية في حبالها.

ولكن هيهات. فقد قطع الشعب بسكين جيشه الحمش جميع الحبال العميلة. فبقرة السودان (تتضرع) بين السواقي والجناين بعد أن تعافت من الطاعون الدقلوقحتي بمصل الأشاوس.

وتمهيدا لتوسيع المزرعة لبقرة الوطن. ها هي مصر الشقيقة تعقد يوم غد قمة الإعمار للدولة السودانية. ومن بشريات الأخبار أن البرهان حضور. وتلك صفعة قوية لمروجي كذبة الإختباء بالبدروم. إضافة لحضور قطر وتركيا للقمة. عليه لتشرب دقلوقحت من مياه سد النهضة كدرا وطينا.

وخلاصة الأمر نبشر الشعب السوداني أن انتظار دقلوقحت لمهديها المنتظر (حميدتي) ليخرج في آخر زمان الحرب من سردابه (القبر) ليملأ الأرض (دقلوقراطية) بعد أن ملأها البرهان (بوتا وكيزانا) سوف يطول ويطول. ومن هنا نعلن بأن ساعة إعمار ما دمرته حرب دقلوقحت قد بدأت. فشمروا السواعد (وللأوطان في دم كل حر *** يد سلفت ودين مستحق). ولتكن جلالة الإعمار: (نحن جند الله…. جند الوطن).

عيساويالأربعاء ٢٠٢٣/٧/١٢

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السودان بحمد الله وفضله لن يقف وحده مكتوف الأيدي

السودان بحمد الله وفضله لن يقف وحده مكتوف الأيدي في هذه الحرب اللعينة التي تمولها دول ومحاور الشر في أكبر عملية غزو عسكري وسياسي أجنبي علي دولة كاملة السيادة..
ليس غريباً أن تمنع دول وعواصم التآمر الدولي السلاح والعتاد العسكري عن الجيش السوداني وتقوم ذات العو اصم المتآمرة بتسهيل نقل وشحن الأسلحة لمليشيات التمرد وتعمل ذات العواصم وفي ذات الوقت بتوفير الغطاء السياسي والمالي لمليشيات التمرد وداعميها..

من كانوا يظنون أن السودان سيقف وحده في وجه المؤامرة خاب وسيخيب تآمرهم.. لن يقف السودان وحده في وجه عاصفة الشر..
نصرٌ من الله وفتحٌ قريب..

عبد الماجد عبد الحميد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مؤتمر القاهرة: هل توقف الكلمات حرب السودان
  • متى ينعتق السودان ونخبه السياسية عن الدوران في فلك الأنظمة المصرية؟
  • جلالة السُّلطان المعظم يهنئ رئيس جنوب السودان
  • السودان بحمد الله وفضله لن يقف وحده مكتوف الأيدي
  • الذاكرة الانتقائية وسلسلة التدمير الذاتي
  • أزمة اللاجئين السودانيين
  • فلسطيني بين حربين.. ألم غزة ونزيف السودان
  • في أمريكا .. تأكيد إصابة شخص بالطاعون
  • ثلاث أولويات.. لما بعد الحرب
  • السودان الذى كان