نظم عدد من أهالي محافظة المنوفية، مسيرة بالزغاريد وأعلام مصر في ثاني أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية مصر 2024.

وخرج المواطنين حاملين أعلام مصر وبالزغاريد والمزمار في مسيرة أمام اللجان الانتخابية بمدينة شبين الكوم.

في ثانى أيام الانتخابات الرئاسية.. محافظ المنوفية: انتظام فتح اللجان والمقار بمواعيدها المقررة محافظ المنوفية: انتهاء عملية التصويت في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية


أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية انتظام فتح جميع اللجان والمقار الانتخابية في المواعيد المقررة وذلك خلال ثانى أيام العرس الانتخابي للانتخابات الرئاسية 2024 ، وتوافد الناخبين منذ الصباح الباكر بكافة مراكز ومدن وقري محافظة المنوفية للإدلاء بأصواتهم.


هذا وقد أكد محافظ المنوفية على استمرار عمل غرفة العمليات من خلال مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة بديوان عام المحافظة لمتابعة ورصد سير العملية الانتخابية على مدار الساعة والوقوف على الحالة العامة للجان ومدى الإقبال وكذا استقبال كافة البلاغات ورصد أى مخالفات أو شكاوى والتعامل الفورى معها حفاظاً على انتظام سير العملية الانتخابية بالمحافظة.
جدير بالذكر أنه قد انطلقت أمس الأحد أول أيام ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024 والمقرر إجراؤها أيام 10 و11 و12ديسمبر الجارى ، وقد شهدت اللجان الانتخابية إقبالاً كثيفا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم ، هذا ويناشد محافظ المنوفية أهالى وأبناء المحافظة بالنزول للإدلاء بأصواتهم فى هذا الإستحقاق الإنتخابي مؤكداً على وعى شعب المنوفية فى ممارسة حقوقهم السياسية لاستكمال مسيرة التنمية.

https://youtu.be/B4nnEkgrads

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية الانتخابات الرئاسية مصر 2024 الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية التصويت في الانتخابات الرئاسية المنوفية أيام الانتخابات الرئاسية محافظة المنوفية محافظ المنوفية الانتخابات الرئاسیة محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

مد فترة تسليم الشهادة الصحية لطلاب رياض الأطفال والإبتدائية بالمنوفية لمدة شهر ونصف

قرر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، مد الفترة المقررة لتسليم الشهادة الصحية لطلاب رياض الأطفال والصفوف الأولى لمدة شهر ونصف من تاريخ تقديم ولى الأمر لملف نجله بالمدرسة، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل أولياء أمور الطلاب، موجهاً مدير مديرية التربية والتعليم بتعميم تلك القرار بجميع الإدارات التعليمية الخاصة بهذا الشأن حفاظاً على المنظومة التعليمية.

يأتي ذلك في إطار حرص محافظ المنوفية برصد شكاوى المواطنين والاستجابة الفورية لها تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، حيث لوحظ وجود تكدس وزحام المواطنين أمام مكاتب الصحة المدرسية بمنظومة التأمين الصحي لاستخراج الشهادة الصحية، كأحد المسوغات الأساسية لإتمام قبول ملفات مرحلة رياض الأطفال وطلاب الصفوف الأولى بالمراحل التعليمية للعام الدراسي الجديد 2024/2025.

و أكد ليمون حرصه على فتح قنوات مباشرة للتواصل مع كافة المواطنين لتلقى الشكاوى والمقترحات على مدار الساعة عبر منصات التواصل الاجتماعي والتعامل الفوري معها لتفعيل الشراكة مع المواطنين وتعزيز ثقتهم من خلال الاستجابة للشكاوى والطلبات المتنوعة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ المنوفية يتابع سير العمل في مشروعات «حياة كريمة»
  • نائب محافظ المنوفية يتابع سير العمل بمشروعات حياة كريمة
  • محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير العمل بمستشفى شبين الكوم للجراحات المتخصصة.. صور
  • محافظ المنوفية: مد فترة تسليم الشهادة الصحية لطلاب رياض الأطفال والصفوف الأولى
  • مد فترة تسليم الشهادة الصحية لطلاب رياض الأطفال والإبتدائية بالمنوفية لمدة شهر ونصف
  • محافظ المنوفية يقرر مد فترة تسليم الشهادة الصحية لمدة شهر ونصف
  • فوز الإصلاحيين بالانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • من هو مسعود بزشكيان الفائز بالانتخابات الرئاسية؟ (إنفوغراف)
  • ليبيا.. طريق الانتخابات الرئاسية (المسدود)
  • «بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية».. من هو مسعود بزشكيان؟