صدى البلد:
2024-07-06@18:01:28 GMT

الأهلي يحسم قرار تجديد أكرم توفيق وموقف كولر

تاريخ النشر: 11th, December 2023 GMT

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة عن قرار الأهلي بشأن التجديد لأكرم توفيق في الفترة المقبلة .

وكتب عامر من خلال حسابه الشخصي فيس بوك:" الأهلي أبلغ مارسيل كولر  بأن تجديد تعاقد أكرم توفيق من اختصاص إدارة الأهلي وليس أي طرف آخر".


كشف الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+ عن تفاصيل غضب المدير الفني للفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي, السويسري مارسيل كولر, من نجم الفريق أكرم توفيق.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار" : "مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يرى أن أكرم توفيق لم يتطور خلال الفترة الماضية".

وشدد : "كولر يرى أن أكرم توفيق منذ عودته من إصابة الرباط الصليبي ومستواه متراجع بشدة عن ما قبل الإصابة, هذا ظهر بشكل ملفت".

وأوضح : "كولر يرى أن محمد هاني هو اللاعب الأساسي في هذا المركز وأن أكرم توفيق المركز الأفضل له هو وسط الملعب, ولديه عدد كبير فى هذا المركز".

جدير بالذكر اُصيب أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام نيجيريا في كأس أمم إفريقيا في يناير 2021, بعدما أجرى جراحة الرباط الصليبي قبلها بمدة في القدم الأخرى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أکرم توفیق

إقرأ أيضاً:

بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: الأهلي كان مستعدًّا بشكل جيد للمباراة من خلال التحضير لطريقة لعب الداخلية وأثناء توقف المباراة لشرب المياه، تحدثت مع اللاعبين عن كيفية استغلال المساحات، واستطعنا أن نسجل هدفين قبل نهاية الشوط الأول، وإجمالًا نحن سعداء بنتيجة المباراة.

وأوضح المدير الفني الفريق أن اختياراته للمشاركة في المباريات تتم بناء على الاجتهاد في التدريب.

وأكد كولر ان محمود كهربا سينتظم في التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل بعد أزمته الأخيرة واستبعاده من المباريات والتدريبات الجماعية

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • الأهلي يحسم مصير سانت ماكسيمان
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب