العلوم والتكنولوجيا، صحيفة يابانية المهندسون العسكريون الروس يحبطون الهجوم المضاد الأوكراني،تبيّن أن التحصينات التي أقامتها القوات المسلحة الروسية غير قابلة للاختراق عمليا من قبل .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صحيفة يابانية: المهندسون العسكريون الروس يحبطون الهجوم المضاد الأوكراني، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صحيفة يابانية: المهندسون العسكريون الروس يحبطون...
تبيّن أن التحصينات التي أقامتها القوات المسلحة الروسية غير قابلة للاختراق عمليا من قبل المعدات الغربية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أخنوش: المهندسون في صلب إهتمامات “الأحرار” ونشجعهم على المشاركة في انتخابات 2026

زنقة20ا الرباط

أكد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، أن المهندسين في صلب وقلب اهتمامات حزب التجمع الوطني للأحرار، مشيرا إلى أن هناك وزراء مهندسين في حكومته، كما أن هناك رؤساء جهات وبرلمانيين ومهندسين في الجماعات الترابية، كما يشتغلون بجدية داخل لجنة الانتخابات ويقررون في مصير الحزب في السنوات المقبلة.

أخنوش الذي كان يتحدث خلال المناظرة الوطنية الثانية للمهندسين التجمعيين، التي احتضنتها السبت مدينة طنجة، قال إن عدد المهندسين التجمعيين يتجاوز 2000 مهندس، معبرا عن آمله في أن يتضاعف إلى 3 أو 4 آلاف في المناظرة الوطنية الثالثة التي تقرر موعدها في بداية سنة 2026.

وأعرب أخنوش عن شكره للمهندسين على مساهماتهم في تنمية الجماعات الترابية ووضعها على الطريق الصحيح، مضيفا: “شاركتم في الانتخابات الماضية، وأشجعكم على المشاركة في الانتخابات المقبلة، لأن لديكم مكانة مهمة، وحزب الأحرار يمنحكم المكانة التي تستحقونها”.

وفي هذا السياق، أوضح أخنوش أنه بدأ مساره السياسي كمستشار جماعي في جماعة تافراوت، داعيا المهندسين إلى الاقتداء بتجربته ومساعدة المنتخبين وتوجيههم نحو الطريق الصحيح لتحقيق مصلحة البلاد. كما شدد على ضرورة التزامهم بالمشاركة في انتخابات 2026، قائلا: “عولو علينا ونعولو عليكم، وشعار المعقول وأغراس أغراس هو الأساس الذي نعمل به”.

وتطرق أخنوش إلى الظروف والأزمات الصعبة التي واجهتها حكومته، بدءا من الأزمة الصحية جائحة “كوفيد-19” مرورا بالحرب في أوكرانيا وتداعياتها على الأسعار في السوق العالمية والغلاء، مؤكدا أن حكومته “ظلت صامدة، ووضعت التزاماتها تجاه المواطنين نصب أعينها وعملت على تحقيقها”.

مقالات مشابهة

  • مايكروسوفت أبلغت أكثر من 10 وكالات حكومية بتعرضها للاختراق من روسيا
  • مصدر أمني: انتهاء مهلة استخراج بطاقات الإعفاء من الإقامة للأجانب
  • آبل تستعد لإطلاق آيفون ببطارية قابلة للإزالة
  • أخنوش: المهندسون في صلب إهتمامات “الأحرار” ونشجعهم على المشاركة في انتخابات 2026
  • سفيرة المغرب بباريس تكرم طالب شاب أصبح أول مغربي يلتحق بكلية العلوم الصحية والتكنولوجيا بجامعة هارفارد
  • الطوارئ الروسية تطهر شاطئ سيفاستوبول من ذخائر صغيرة بعد الهجوم الصاروخي الأوكراني
  • روسيا.. تطوير وسيلة فعالة لمكافحة الدرونات
  • اختراق طبي يعد بالقضاء على "أشد الأمراض عدوى في العالم" إلى الأبد
  • الداخلية الروسية: ننتظر من الأمم المتحدة تقييما بشأن الهجوم الأوكراني على سيفاستوبول
  • الوزير المستشار بالسفارة الأمريكية: ملتزمون بالتعاون مع مصر في مجال العلوم والتكنولوجيا