علق الكاتب الصحفي محمد الباز، على حجم المشاركة في الانتخابات الرئاسية في ربوع الجمهورية، قائلا: ان السمة الأساسية في هذه الجولة الانتخابية هو أن الناخبين منتظرين فتح اللجان ويتوافدن مبكرًا قبل  الموعد  الرسمي".

وأضاف الباز، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "إكسترا نيوز"، أن في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، هناك إقبال كثيف على المشاركة لدي المواطنين، وهذا يعكس حجم الوعي لدي المواطنين وأداء الواجب الوطني وهذا نتيجة وعي  ساهم فيه وسائل الإعلام بشكل أساسي والمنظمات المجتمع السياسية والمجتمع المدنى والأحزاب والحث علي المشاركة.

وأشار إلى أن وسائل الإعلام أثرت بشكل كبير وشكلت وعي المواطن المصري، حيث أنها كانت تحث المواطني علي المشاركة بدون انحياز لأى مرشح.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكاتب الصحفي محمد الباز محمد الباز الجولة الانتخابية الانتخابات الرئاسية الانتخابات

إقرأ أيضاً:

محمد الباز يقدم " الحياة اليوم "بداية من الأربعاء القادم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت الشركة المتحدة قرارا بانضمام الإعلامي محمد الباز إلى قناة الحياة، لتقديم برنامج التوك شو الرئيسي بالقناة " الحياة اليوم" بداية من يوم الأربعاء القادم، على أن يكون موعده الأسبوعي من الثلاثاء إلى الجمعة بداية من الأسبوع القادم.

الباز سبق له تقديم برنامجي" ٩٠ دقيقة" و" آخر النهار" وقدم خلال العام الماضي برنامجه " الشاهد" على قناة "إكسترا نيوز"، وأضاف به إلى المكتبة الإعلامية المصرية والعربية ثمانية مواسم استضاف فيها ما يقرب من ٢٠٠ شخصية عامة من كبار السياسيين والمفكرين والمثقفين والكتاب.

يذكر أن الباز يرأس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، وله مؤلفات تتناول الشأن السياسي والثقافي والديني، وبدأ مشواره الإعلامي منذ ما يقرب من خمسة وعشرين عاما، شارك خلالها في تأسيس عدد من الصحف والمشاركة في إطلاق عدد من البرامج الفضائية.

ويأتي انضمام الباز إلى قناة الحياة لاستكمال مسيرة البرنامج الذى بدأه إعلاميون كبار، أضافوا إليه الكثير من خبرتهم وتجاربهم، وليكون إضافة نوعية لمسيرة واحد من أشهر برامج التوك شو في الوطن العربي، وذلك في إطار حرص الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على إثراء المحتوى الإعلامي وتقديم خدمة إخبارية وثقافية متنوعة للمشاهد العربي.

مقالات مشابهة

  • محمد الباز: الانضمام لمنظومة «توك شو» الشركة المتحدة شرف كبير
  • محمد الباز: عصر «خيل الحكومة» انتهى في مصر.. والدولة تقدر أصحاب العطاء
  • قبل فتح مراكز الاقتراع.. حزب المحافظين يتحدث عن "هزيمة"
  • حازم عادل رئيسًا لتحرير برنامج «الحياة اليوم»
  • ضحايا السوشيال ميديا
  • مفوضية الانتخابات تخاطب السوداني للايعاز إلى المالية بصرف مستحقات موظفي الاقتراع
  • بنسعيد: مواقع التواصل تعيش فوضى ومن حق المواطنين اللجوء للقضاء
  • محمد الباز يقدم " الحياة اليوم "بداية من الأربعاء القادم
  • الفرنسيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع وسط مخاوف من صعود اليمين المتطرف
  • الفرنسيون يدلون بأصواتهم في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية