فتحت اللجان الانتخابية بمدن ومراكز محافظة البحيرة، أبوابها أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباحا، للإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024.

وكانت قد شهدت محافظة البحيرة أمس إقبالا كبيرا من المواطنين حتى اللحظات الأخيرة قبل غلق اللجان، كما تصدرت المرأة البحراوية المشهد الانتخابي أمس بالإضافة إلى كبار السن والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة.

يذكر أن ماراثون الانتخابات الرئاسية، انطلقت صباح أمس الأحد، وتستمر لمدة ثلاثة أيام، ويشار إلى أن إجمالي عدد الناخبين ممن لهم حق التصويت والمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 بمحافظة البحيرة يبلغ أكثر من 4 ملايين ناخب وناخبة، للإدلاء بأصواتهم أمام 672 مركزا انتخابيا، وتشمل 855 لجنة فرعية بالإضافة إلى 24 لجنة للوافدين من خارج المحافظة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمام اللجان الانتخابية الانتخابات الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات المصرية في الخارج التصويت الحضور انتخابات المصريين بالخارج بدء التصويت تصويت المصريين بالخارج توافد على لجان الانتخابات غلق اللجان فتح اللجان فتح اللجان أمام الناخبين كبار السن لجان انتخابات الرئاسية محافظة البحيرة

إقرأ أيضاً:

إيران تمدد التصويت بالانتخابات الرئاسية للمرة الثالثة حتى منتصف الليل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وكالة "تسنيم" الإيرانية، أن السلطات قررت تمديد التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية للمرة الثالثة حتى منتصف الليل بالتوقيت المحلي، بحسب ما ذكرت "سكاي نيوز" في نبأ عاجل.

كانت مراكز الاقتراع في إيران، قد شهدت اليوم الجمعة، تصويت الناخبين في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية، وفقا لـ"سكاي نيوز".

ومن المقرر أن تعلن النتيجة النهائية، يوم غد السبت، لكن النتائج الأولية قد تبدأ في الظهور قبل ذلك.

تجرى الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في أعقاب جولة سابقة، في 28 يونيو الماضي، شهدت إقبالا ضعيفا غير مسبوق إذ أحجم أكثر من 60% من الناخبين عن التصويت في الانتخابات المبكرة لاختيار رئيس خلفا لإبراهيم رئيسي، الذي توفي إثر سقوط مروحية.

ووفقا لـ"رويترز" تشهد انتخابات اليوم سباقا متقاربا بين النائب مسعود بزشكيان، والمفاوض النووي السابق سعيد جليلي وهو من المحافظين.

مقالات مشابهة

  • تحالف اليسار يتقدم في ثاني جولات انتخابات فرنسا.. ورئيس الوزراء يستقيل
  • عقب فوزه بـ55 % من أصوات الناخبين.. مسعود بزشكيان رئيسًا لإيران
  • عزوف واسع عن التصويت في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • رويترز: عزوف واسع عن التصويت بالجولة الثانية من انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • إيران تمدد التصويت بالانتخابات الرئاسية للمرة الثالثة حتى منتصف الليل
  • الإيرانيون يصوتون في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسية
  • تمديد وقت الاقتراع بناء هلى طلب يعض الأقاليم الإيرانيون يصوتون في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسية
  • إيران.. إقبال ضعيف على الانتخابات الرئاسية
  • انتخابات الرئاسة الإيرانية.. عزوف واسع دفع السلطات لتمديد التصويت
  • شاهد: الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية