صدى البلد:
2024-07-03@13:44:17 GMT

القبض على سائق لتنفيذ حكم قضائي بالبحر الأحمر

تاريخ النشر: 11th, December 2023 GMT

كشفت أجهزة وزارة الداخلية تفاصيل ما تم نشره على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن إلتماس صاحب الحساب لتنفيذ حكم قضائى صادر لصالحه ضد (سائق - مُقيم بمحافظة البحر الأحمر). 

 بالفحص تبين أن المشكو فى حقه (مقيم بدائرة قسم شرطة أول الغردقة "ومطلوب التنفيذ عليه فى الحكم الوارد بالإلتماس المشار إليه .

وتم ضبطه وإتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية التواصل الإجتماعي فيس بوك الحسابات الشخصية القبض على سائق حكم قضائي محافظة البحر الاحمر

إقرأ أيضاً:

التضامن الاجتماعى بالبحر الاحمر تناقش إختيار " الأب القدوة " لعام 2024

عقدت اليوم مديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر، الاجتماع التنسيقي لإختيار " الأب القدوة " لعام 2024، برئاسة عمر محمد الامين وكيل المديرية، وحضور أعضاء اللجنة المشكلة بقرار المحافظ لإختيار " الأب القدوة " لهذا العام.

وخلال الاجتماع أكد عمر الأمين ان مسابقة " الأب القدوة " تستهدف التأكيد علي دور الأب في تأمين الكيان الأسري ضمن الحياة الأسرية السليمة والتنشئة السوية للأطفال، مشيرا ان هذه المسابقة تم إطلاقها العام الماضي بالتعاون مع إحدي مؤسسات المجتمع المدني، مضيفا انه تم فتح باب التقدم للمسابقة هذا العام من 11 يونيه حتي 27 يونيه.

وفي ذات السياق أفاد كرم عبد المقصود مدير إدارة الأمومة والطفولة بمديرية التضامن الاجتماعي أنه تم ترشيح 12 اب قدوة بالمحافظة، تم استبعاد 3 منهم لعدم انطباق الشروط، مشيرا ان التقدم للمسابقة كان متاحا للأب الطبيعي، والاب لأبناء من ذوي الإعاقة، وأب لأسرة بديلة قام برعاية أولاد غير أولاده، بحيث لا يقل سن الأب عن 55 عاما وحاصل علي مؤهل مناسب متوسط على الأقل، وألا يزيد عدد الأبناء عن 5 ابناء فقط، وأن تكون قصة كفاح الأب مؤثرة، تحتوي على رسائل إيجابية مع الأبناء والمجتمع، وأن يكون جميع الأبناء حاصلين على مؤهل عالي أو بمراحل التعليم النهائية.

مقالات مشابهة

  • التضامن الاجتماعى بالبحر الاحمر تناقش إختيار " الأب القدوة " لعام 2024
  • فتح باب القبول بمدارس التمريض بالبحر الأحمر للعام الدراسي 2024/2025
  • أسامة ربيع: مستمرون في التواصل مع المنظمات البحرية الدولية بشأن الظروف الراهنة بالبحر الأحمر
  • القبض على سائق توك توك طعن شقيقه وقتل زوجته في المطرية
  • مستشار ترامب السابق يتوجّه إلى السجن لتنفيذ لحكم قضائي
  • لم نخض مثلها منذ الحرب العالمية.. قبطان أمريكي يكشف خطورة الوضع بالبحر الأحمر
  • بعد سبعة أشهر من انتشارها بالبحر الأحمر.. المدمرة الأمريكية "كارني" تعود لموطنها وطاقمها يتحدث عن طبيعة المعركة (ترجمة خاصة)
  • القبض على المتهمين بالتشاجر وقتل سائق بسبب خلافات الجيرة فى البدرشين
  • مرور مجمع لفرق الإشرف بالبحر الأحمر علي مستشفي سفاجا المركزي
  • مليشيات الحوثي تعرض مشاهد للزورق المسير ”طوفان المدمر” أثناء استهدافه سفينة بالبحر الأحمر