بدأت لجان محافظة البحر الأحمر، في استقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم، إذ فتحت جميع اللجان الانتخابية في 81 مقرًا انتخابيًا، في مواعيدها في الساعة التاسعة صباحًا، تحت إشراف قضائي كامل. 

متابعة انتخابات الرئاسة بالبحر الأحمر

وأشار المستشار علي أبو بكر، رئيس لجنة متابعة انتخابات الرئاسة 2024 بالبحر الأحمر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن لجنة متابعة الانتخابات الرئاسية بالبحر الأحمر بجميع أعضائها على تواصل مستمر مع رؤساء اللجان العامة واللجان الفرعية للاطمئنان على سير العملية الانتخابية دون معوقات.

وأوضح اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن»، أن غرفة عمليات البحر الأحمر لم تتلق أي شكاوى بخصوص سير الانتخابات الرئاسية في لجان البحر الأحمر في اليوم الأول الذي شهد إقبال المواطنين على جميع اللجان خاصةً لجان حلايب وشلاتين جنوب البحر الأحمر. 

إقبال العاملين بالسياحة على التصويت

وأوضح أبو المجد علي، نائب رئيس غرفة شركات السياحة والسفر بالبحر الأحمر، أن اليوم الأول للانتخابات الرئاسية شهد توافدًا كبيرًا من العاملين في القطاع السياحي للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسية، لافتا في تصريحات لـ«الوطن» إلى وعي المصريين في اختيار رئيس مصر المقبل.

وأكد أن عددًا من السائحين الأجانب من المقيمين في الغردقة عبّروا عن إعجابهم بإقبال المصريين وأجواء الانتخابات الرئاسية بالغردقة عاصمة البحر الأحمر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران الانتخابات الرئاسیة بالبحر الأحمر البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

قصف عنيف جدًا على الضاحية الجنوبية لبيروت في ثاني أيام الغارات الإسرائيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت الضاحية الجنوبية لبيروت، اليوم السبت، قصفًا عنيفًا من قبل الطيران الحربي الإسرائيلي، وذلك في ثاني أيام الغارات الإسرائيلية المتواصلة التي بدأت يوم الجمعة، بعد اغتيال أمين حزب الله حسن نصرالله وقادة آخرين.

وركزت الغارات الجديدة على منطقة برج البراجنة في الضاحية الجنوبية، كما أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية" أن الطيران الإسرائيلي شن غارة على محيط منطقة الشياح في الضاحية الجنوبية لبيروت، وقد هرعت سيارات الإسعاف إلى المكان، وغارة أخرى على بلدة عنقون.

مقالات مشابهة

  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة
  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • غارات جوية تستهدف خزانات النفط في ميناء رأس عيسى والحديدة بالبحر الأحمر
  • بدء التصويت في الانتخابات البرلمانية النمساوية
  • قصف عنيف جدًا على الضاحية الجنوبية لبيروت في ثاني أيام الغارات الإسرائيلية
  • تكليف المهندس هشام عبد الحفيظ بتسيير أعمال شركة مياه البحر الأحمر
  • هشام عبد الحفيظ لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر
  • انطلاق فعاليات ملتقى مديري مكتبات مصر العامة بالبحر الأحمر
  • انعقاد لجنة لفحص مرضى القلب تحت مظلة التأمين الصحي بالبحر الأحمر