ترفيه، عزيز مرقة يطرح مجنناني بمشاركة المذيعة لينا الطهطاوي،تاريخ النشر 13 تمّوز يوليو 2023 02 40 عزيز مرقة البوابة طرح .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عزيز مرقة يطرح (مجنناني) بمشاركة المذيعة لينا الطهطاوي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عزيز مرقة يطرح (مجنناني) بمشاركة المذيعة لينا الطهطاوي
تاريخ النشر: 13 تمّوز / يوليو 2023 - 02:40 عزيز مرقة 

البوابة-طرح النجم الأردني عزيز مرقة، فيديو كليب أحدث أعماله الغنائية (مجنناني)، على موقع (يوتيوب)، وكافة المنصات الموسيقية، و الأغنية من كلمات محمد شافعي و ألحان عزيز مرقة، و توزيع موسيقى وميكس و ماستر ماهر الملاخ، و من إخراج إسلام هشام.

اقرأ ايضاًالأردني عزيز مرقة يطرح أحدث أعماله (بتسأليني)

هذا وظهر عزيز مرقة في الكليب الي تم تصويره في اجواء مبهجة صيفية، برفقة الإعلامية لينا الطهطاوي و التي جمعتهما اشاعات بالارتياط مؤخرا. 

وتقول كلمات الأغنية:(من أول يوم قابلتك فيه.. أنا قلت ازاي هنكون، مع بعض أنا و أنتي دايما.. اه بس لو تبصي في عيني و يحلا الجو، مهو طبعا راح يحلو، و لسه في بالي أول مره شوفتك وانتي جايه، لحظة واحدة قدرتي تاخدي عينيا).

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بهاء سلطان يطرح أحدث أعماله الغنائية «أما اتكلم»

استمرارًا للنجاح الذي حققه الفنان بهاء سلطان في الفترة الأخيرة، طرح منذ قليل أحدث أعماله الغنائية «أما اتكلم»، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير«يوتيوب» وجميع المنصات الموسيقية المختلفة، حيث كانت الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع موبازي.

 

كلمات أغنية «أما اتكلم» لـ بهاء سلطان

 

وجاء كلمات أغنية «أما اتكلم» كالتالي:«كل أما اتكلم يقطم سكتم بكتم ساكت عامل فيها مكتم يظهر حد مفهمه تلفت نظر الناس كل اما اتقدم على فكره الدنيا دي فيها كتير ومافيش اكتر م الناس الفُله وبيه ومن غيره عادي الصبح بييجي الشمس بتطلع من بعدها بالليل بتعتم هقفل لو فيها ح يسوق اصل دماغي زي الترباس انا مش النوع المدلوق حد يوصل له خلاص ما هو لو يسمعني يروق هنفهم بعضنا ونأنتم بفتحله السكه يقفِّل ومفهمني أن انا متغفِّل أو مُتطفل اسف عاجنه وخابزه وفاهم دي حركات اه دي شطه وفلفل واكمن انا مستطيبُه على ايده اكيد انا عمري ما هضربه بكره هيندم يحلم يرجع بس ساعتها انا مكسوف له اما انا والكل عليه هنحفِّل».

 

إطلاق أغنية "ننزل فين"

 

في سياق آخر، أطلق الفنان بهاء سلطان أغنية جديدة بعنوان "ننزل فين" خلال الأيام الماضية بالتزامن مع حلول عيد الأضحى، وتم نشرها عبر قناته على موقع يوتيوب.

مقالات مشابهة

  • هكذا احتفل عزيز الشافعي بتصدر التريند لأغنية واكلة الجو لـ محمد حماقي
  • "البوابة" تكشف عن مفاجأة إبراهيم فايق
  • اقرأ غدا في "البوابة".. إيران تهدد بدخول ميادين الحرب في الشرق الأوسط
  • بسبب المترو.. اعرف خريطة التحويلات المرورية بالزمالك
  • لمدة 20 يوما.. غلق كلي لشارع عزيز أباظة بالقاهرة
  • اقرأ غدا في "البوابة".. الجوع القاتل.. خبراء الأمم المتحدة: إسرائيل تستخدم سلاح التجويع لإبادة الفلسطينيين
  • شاهد بالفيديو.. طفل سوداني من معجبي المذيعة الفاتنة دعاء حيدر يبكي ويذرف الدموع بعد خطوبتها: (طويلة وحلوة وكانت الكراش حقتي) والمذيعة ترد عليه: (كر علي يحليلو حلو حلا)
  • صور| جلسات ترفيه بين الطيور والزيتون.. مزرعة سياحية تجذب الزوار بالباحة
  • الطهي.. هواية تاريخية تتوارثها الأجيال
  • بهاء سلطان يطرح أحدث أعماله الغنائية «أما اتكلم»