شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مفاجأة بشأن علاقة الطفل جان رامز بالفنان رامز جلال!، كشف الطفل جان رامز، حقيقة صلة قرابته بالفنان رامز جلال، وذلك بعدما نال شهرة واسعة بمشاركته في فيلم البعبع مع الفنان أمير كرارة بموسم عيد الأضحى .،بحسب ما نشر الميدان اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفاجأة بشأن علاقة الطفل جان رامز بالفنان رامز جلال!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفاجأة بشأن علاقة الطفل جان رامز بالفنان رامز جلال!

كشف الطفل جان رامز، حقيقة صلة قرابته بالفنان رامز جلال، وذلك بعدما نال شهرة واسعة بمشاركته في فيلم البعبع مع الفنان أمير كرارة بموسم عيد الأضحى الماضي.

وكتب جان رامز عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “توضيح جان رامز ليس له علاقة بالفنان رامز جلال ولكنه تشابه أسماء.”

وفي وقت سابق، قال جان رامز: ”التعامل مع أمير كرارة مريح ولطيف، ودوري في الفيلم عيل لزقة، وياسمين صبري كانت بتساعدني في الدور.”

وأضاف جان رامز: “تصوير الفيلم كان صعب، ولكن كان حلو أوي، ونفسي أمثل مع هنا الزاهد وأحمد فهمي.”

وضم فيلم البعبع العديد من الفنانين، منهم: أمير كرارة، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، ياسمين صبري، الطفل جان رامز، محمد أنور، محمد محمود، باسم سمرة، هشام الشاذلي، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، شريف دسوقي، إنعام سالوسة، محمد عبد العظيم، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وتحت قيادة المخرج حسين المنباوي.

وتدور أحداث العمل حول يوم واحد حول سلطان الشخصية الذي يجسدها أمير كرارة، وهو مجرم مخضرم وتم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي علي الآثار والأموال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير المنطقة الشرقية يدشن مركز «شمل» بالدمام

دشّن الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية، اليوم الثلاثاء، بديوان الإمارة في الدمام، مركز "شمل" التابع لجمعية أفلاذ لتنمية الطفل، بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وعدد من كبار المتبرعين.

وفي كلمته، أوضح الدكتور أحمد بن حمد أبوعلي، الأمين العام للجمعية، الدور الذي تضطلع به الجمعية في دعم الطفل والأسرة والمهتمين بشؤون الطفولة، معبرًا عن تقديره لاهتمامه بهذه الفئة ودعمه للأعمال الخيرية. كما قدّم أبوعلي نظرة عامة على مسار نمو الجمعية وأبرز الإنجازات التي حققتها خلال العام الماضي.

وشرح أمين عام الجمعية مبادرة "شمل" ودورها في تعزيز حقوق الطفل وحفظ خصوصية الأسرة، من خلال توفير بيئة ملائمة لتنفيذ أحكام الحضانة والرؤية والزيارة.

وأضاف أن "شمل" تعدّ إحدى مبادرات وزارة العدل لتوفير بيئة نموذجية جذابة تتيح لأفراد العائلة إمكانية التفاعل الاجتماعي والنفسي، وتقديم الإرشاد المناسب لتحقيق مصلحة المحضون والاستقرار الأسري، وتعزيز جودة الحياة وبناء الأسر السعيدة.

دشن صاحب السمو الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز#نائب_أمير_الشرقية
بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء مركز شمل بمدينة الدمام التابع لجمعية أفلاذ لتنمية الطفل بحضور رئيس واعضاء مجلس ادارة الجمعية وعدد من كبار المتبرعين. pic.twitter.com/jkrLeJPnpz

— إمارة المنطقة الشرقية (@emara_sharqia) June 25, 2024

مقالات مشابهة

  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال في السينمات
  • حركة مناوي ترد على تصريحات الدعم السريع بشأن القتال معها.. ما علاقة الإمارات؟
  • فيلم اللعب مع العيال حقق إيرادات أمس بالسينمات أمس
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري بالدوري
  • الشهر المقبل.. أمير كرارة يبدأ تصوير فيلمه الجديد
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تتخطى 24 مليون في 13 يوم عرض
  • نائب أمير الشرقية يدشن مركز شمل بالدمام لتعزيز حقوق الطفل
  • نائب أمير المنطقة الشرقية يدشن مركز «شمل» بالدمام
  • بإطلالة كلاسيكية.. إليسا تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس