أعلنت وزارة التجارة وترقية الصادرات عن مواصلة سحب أجهزة التدفئة وكواشف غاز أحادي أكسيد الكربون. الغير مطابقة لمعايير السلامة من السوق الوطنية.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها أن هذه العملية تتم عن طريق أعوان الرقابة. على مستوى كل مديريات التجارة وترقية الصادرات، وهذا بعد الفحوصات التي تم اجرائها على مستوى مخابر مراقبة النوعية التابعة لها و التي “أظهرت عدم مطابقة بعض العلامات للمعايير الصارمة للسلامة المعتمدة”.

ويتعلق الأمر بجهازي التدفئة من علامة “ماكسوال” (Maxwell). نموذج  “ماكس ار جي دي 10ان دي” (Max RGD10ND)، ونموذج  “ماكس ار جي دي 14ان دي” (Max RGD14ND).

أما بالنسبة لكواشف غاز أحادي أكسيد الكربون، فيتعلق الأمر بجهاز الكشف الحامل لعلامة “أطلس” (Atlas). الجهاز الحامل لعلامة “زاس توربو” (Zass Turbo)  من نوع “FG-A009″، الجهاز الحامل لعلامة “ماكستور” (Maxtor) من نوع “Max-009″، الجهاز الحامل لعلامة “جيون” (Geant) من نوع “GN-COD01-3B”. وكذا جهاز الكشف الحامل لعلامة براند (Brand) من نوع “براند ارينا” (Brand Arina).

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: من نوع

إقرأ أيضاً:

شرطة التموين تداهم المخابز لضبط الدقيق المدعم

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية.

 

وأسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمةخلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 13 طن دقيق (أبيض ، بلدى مدعم). تم إتخاذ الإجراءات القانونية.


يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.


الوظائف تنتظركم.. ضبط مستريح الشهادات الدارسية نصب على شباب الإسكندرية  

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قيام (أحد الأشخاص) بإدارة كيان تعليمى"بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية للنصب والإحتيال على المواطنين ومنحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى– على خلاف الحقيقة - مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءاتتم ضبطه، وبحوزته(مجموعة من الأدوات والمستلزمات التى تُستخدم فى نشاط التدريس بالكيان - عدد من الكتب والملازم الدراسية مجهولة المصدر –مبلغ مالى "من حصيلة نشاطه بالكيان"- جهاز حاسب آلى "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى")، تحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

وفي واقعة أخرى واصلت أجهزة وزارة الداخلية، حملات مكثفة لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لاستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

تمكن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط (3) قضايا إتجار فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالها (كمية لمخدر الحشيش)..بحوزة (3 متهمَين).

كما أسفرت الحملات عن ضبط (3) قضايا أسلحة بيضاء..ضُبط خلالهم (3 قطع سلاح أبيض).. بحوزة (3 متهمين).


في سياق آخر، سيطرت الحماية المدنية بالجيزة ، علي حريق  نشب في أحد العقارات بمنطقة الزمالك، اليوم الأربعاء، وهرعت سيارات الإطفاء لمكان الحريق للسيطرة عليه وإخماده قبل امتداده للمناطق المجاورة.

كانت البداية بتلقى غرفة عمليات النجدة ، إخطارًا يفيد بنشوب حريق، بأحد العقارات بمنطقة الزمالك، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل الحريق.

بالانتقال والفحص تبين نشوب حريق في أحد العقارات بمنطقة الزمالك، وهرعت سيارات الإطفاء لمحل البلاغ، وتمت محاصرة الحريق للسيطرة عليه وإخماده قبل امتداده للمناطق المجاورة.

مقالات مشابهة

  • المرور يحرر 23 ألف مخالفة مرورية خلال يوم
  • الداخلية تضبط 263 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • شرطة التموين تداهم المخابز لضبط الدقيق المدعم
  • وزارة التجارة توضح حقوق وواجبات المستهلك عند استبدال أو استرجاع المنتجات
  • مؤسسة تطوير صناعة السيارات تطلق شاحنات حديثة لعلامة سوناكوم
  • تحرير 160 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • إغلاق 5 مكاتب لإستقدام العمالة المنزلية لمخالفتها قرارات وزارة التجارة
  • “الشؤون البلدية” تمنع أجهزة التاتو والليزر والوخز بالإبر من صالونات الحلاقة
  • الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ مشروعات رفع الكفاءة والتطوير ورؤساء الأجهزة يتفقدون مواقع العمل
  • ضبط المتهمين بالتنقيب عن الآثار فى أسوان