ترفيه، حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة في محافظة شمال سيناء،يسأل المواطنون كل يوم عن حالة الحالة الجوية داخل جمهورية مصر العربية وكذلك .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة في محافظة شمال سيناء، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة في محافظة شمال سيناء

يسأل المواطنون كل يوم عن حالة الحالة الجوية داخل جمهورية مصر العربية وكذلك المحافظات، ولا سيما حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة في محافظة شمال سيناء، الموافق الخميس 12 يوليو 2023.

البحث حول الحالة الجوية في مصر والمحافظاتالبحث حول حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة في محافظة شمال سيناء

وتضج مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع البحث الإلكترونية المختلفة، بكلمات حول الحالة الجوية داخل مصر، والحالة الجوية داخل ومحافظات مصر، وأخبار الارصاد الجوية، وما درجات الحرارة اليوم في مصر، وكذلك حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة في محافظة شمال سيناء، الموافق الخميس 12 يوليو 2023.

ومن ضمن ما يسأل عنه المواطنون عبر منصات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، الحالة الجوية في شمال سيناء، حسب الأرصاد الجوية.

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة في محافظة شمال سيناء

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة في محافظة شمال سيناء..  تتعرض البلاد لموجة من الارتفاع بدرجات الحرارة  على أغلب مناطق الجمهورية بسبب تأثرنا بمنخفض الهند الموسمي بشكل كبير مع كتل هوائية شديدة الحرارة تمر على البحر المتوسط محملة بكميات كبيرة من بخار المياه.

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة في محافظة شمال سيناء هناك ارتفاع في نسب الرطوبة مع وجو امتداد لمرتفع جوي في طبقات الجو العليا سيساع من زيادة مدة سطوع الشمس والتسخين خلال الأيام القادمة.

درجات الحرارة في محافظة شمال سيناء 

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة في محافظة شمال سيناء   حسب الأرصاد الجوية،  تتراوح درجات الحرارة بمدن محافظة شمال سيناء ما بين 20 و38 درجة، إذ سجلت مدينة العريش درجة حرارة ما بين 24 و34 درجة، ومدينة رفح كما بين 23 و33 درجة وفي مدينتي الحسنة ونخل بوسط سيناء ما بين 20 و38 درجة.

حارة رطبة 

الأجواء ستتحول من أجواء حارة رطبة إلى شديدة الحرارة رطبة نهارا على أغلب أنحاء الجمهورية، ودرجة الحرارة المحسوسة على القاهرة الكبرى ستصل إلى 40 درجة مئوية مع زيادة فترات سطوع أشعة الشمس، كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس سيزيد إحساسنا بارتفاع درجات الحرارة، وذلك حسب هيئة الارصاد الجوية.

"زجاجة المياه معاك علطول"

 وحذرت الأرصاد الجوية، من التعرض المباشر لأشعة الشمس في فترة الظهيرة من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 3 أو 4 عصرا، معلقة: "زجاجة المياه معاك علطول".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ما بین

إقرأ أيضاً:

انخفاض بدرجات الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 علة مدن ومحافظات مصر.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024

توقعت الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد اليوم انخفاض طفيف بدرجات الحرارة ليسود طقس معتدل في الصباح الباكر، حار نهاراً على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلًا وفى الصباح الباكر.

حالة الطقس حالة البحر المتوسط

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أن اليوم يشهد اضطراب الملاحة على البحر المتوسط وسرعة الرياح تتراوح من 50: 70 كم في الساعة وارتفاع الأمواج من يتراوح من 2.5: 4 متر.

توقعات الأمطار

توقعت الأرصاد أن يشهد اليوم فرص هطول أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحري ومدن القناة، وفرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

طقس

وأوضحت أنه من المتوقع أن يشهد اليوم رياح معتدلة تنشط أحياناً على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024

أعلنت الأرصاد عن بيان درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء، فجاءت كما يلي:

القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 22.

والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 22.

ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 22.

وسوهاج العظمى 34 درجة، والصغرى 22.

وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 23.

وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 24.

اقرأ أيضاًحار نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024

معتدل الحرارة ليلاً.. .حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 1 - 10 - 2024

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة
  • تصل لـ12.. انخفاض درجات الحرارة وتفاصيل حالة الطقس اليوم في مدن مصر
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 3-10-2024
  • حار نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024
  • الأرصاد تعلن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • انخفاض بدرجات الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر
  • حالة الطقس اليوم في المحافظات.. 11 إقليما على موعد مع سقوط أمطار الخريف
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 1-10-2024
  • خريف 2024.. تقلبات جوية ودرجات حرارة غير مسبوقة هل تتغير أنماط الطقس في 2024؟
  • معتدل الحرارة ليلاً.. .حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 1 - 10 - 2024