شفق نيوز/ نشرت مجلة "ناشيونال جيوغرافيك"، قائمتها لعام 2024، وهي مجموعة تضم 30 وجهة حول العالم تعد أكثر الأماكن إثارة للزيارة في العام المقبل.

وهيمنت أوروبا على القائمة، بـ 13 موقعًا، بما في ذلك السفر عبر القارة بأكملها بالقطار، وتضمنت القائمة ستة أماكن في أمريكا الشمالية، منها ثلاثة في الولايات المتحدة.

وبحسب تقرير لـ"CNBC" الأمريكية، فمع استمرار المسافرين في البحث عن بدائل أرخص، تزداد شعبية الأماكن القريبة من النقاط السياحية.

وارتفعت عمليات البحث على الإنترنت في الولايات المتحدة عن تلك المناطق للسفر إليها طوال عام 2023، وفقًا لبيانات "Google Trends".

أوروبا: جبال الألب الألبانية (ألبانيا) بلفاست (أيرلندا الشمالية)، إميليا (رومانيا)، غالاوي وجنوب أيرشاير (اسكتلندا)، نوردلاند، النرويج، شمال يوركشاير (إنجلترا)، بومبي (إيطاليا)، سايما (فنلندا)، تارتو (إستونيا)، اليورو (ألمانيا)، فاليتا (مالطا)، ويلز، الطريق الأطلسي البري (أيرلندا).

كما جرى تصنيف ثلاثة أماكن في الولايات المتحدة على أنها الوجهات الأكثر إثارة في عام 2024، وتبرز تكساس من بين القائمة لأنه في عام 2024، سيتمكن الناس في وسط تكساس من رؤية كسوف الشمس الكلي المقرر في 8 أبريل.

ومن المتوقع أن تقدم مدن فورث وورث وسان أنطونيو وأوستن أفضل المناظر لهذا الحدث الفلكي.

وصنفت مجلة "ناشيونال جيوغرافيك" ولاية تكساس الأميركية كواحدة من أكثر الوجهات إثارة في عام 2024.
لا تزال أوستن، تكساس، مدينة تستحق الزيارة.

وأظهرت دراسة أجرتها "SmartAsset" أن قيمة المنازل ارتفعت بنسبة 354% في المدينة على مدار الـ 25 عامًا الماضية.

كما صنف تقرير الثروة لعام 2023 الصادر عن شركة "Henley and Partner" مدينة أوستن المدينة الأميركية الأسرع نموًا لأصحاب الملايين.

ووفقا للتقرير، ارتفع عدد المليونيرات في مدينة تكساس بنسبة 102% من عام 2012 إلى عام 2022.

وبحسب لـ "ناشيونال جيوغرافيك"، فإن سيراليون هي دولة يجب زيارتها في عام 2024.

وقد حصل المطار الدولي في فريتاون على تجديد كبير في عام 2023، كما يتم أيضًا تطوير العديد من الطرق.

ولفت التقرير إلى أن السياحة تزدهر في غرب أفريقيا. من المقرر أن يفتح أول فندق هيلتون في سيراليون أبوابه العام المقبل.

كما ستقوم عقارات أخرى بتوسيع محافظها الاستثمارية في البلاد العام المقبل.

وصنفت "ناشيونال جيوغرافيك" سيراليون كواحدة من أكثر الوجهات إثارة في عام 2024، في آسيا: سيكيم (الهند)، تاينان (تايوان)، شيان (الصين)، ولاية سيكيم (الهند).

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي السياحة والسفر وجهة سياحية ناشیونال جیوغرافیک

إقرأ أيضاً:

الإمارات يحجز مقعداً في نصف النهائي.. إثارة مستمرة في بطولة الديار العربية

المناطق_واس

اختتمت مساء الجمعة منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عاماً، التي تحتضنها محافظة الطائف.

فقد انتهى اللقاء الأول بين منتخبي العراق وألبانيا، التي أقيمت على ملعب نادي عكاظ بالتعادل الإيجابي 1-1، سجل لمنتخب العراق اللاعب حسين عدنان عند الدقيقة 57، فيما سجل اللاعب فلافيو سليماني هدف التعادل لمنتخب ألبانيا.

أخبار قد تهمك سفارة المملكة في لندن تستضيف جلسة نقاشية لتكريم المرأة السعودية في مجالات الثقافة والفنون 29 يونيو 2024 - 1:23 صباحًا سفير المملكة لدى بريطانيا يلتقي الملحق الثقافي 29 يونيو 2024 - 12:58 صباحًا

وفي الجهة المقابلة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية تقاسم منتخبي البحرين وفلسطين نقاط المباراة بتعادلٍ إيجابي بهدف لكل منهما، فقد افتتح التسجيل منتخب فلسطين عن طريق اللاعب صهيب علي عند الدقيقة 32، ثم أتى هدف التعادل لصالح البحرين عن طريق اللاعب سامي عوضي عند الدقيقة 62.

فيما حقق منتخب الإمارات فوزه الثاني في البطولة أمام منتخب سوريا على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بثلاثية نظيفة، افتتح التسجيل حازم عباس عند الدقيقة 22، وأضاف الهدف الثاني اللاعب محمد المنصوري عند الدقيقة 28، وأخيراً عيد الحمادي يضيف الهدف الثالث للامارات عند الدقيقة 78، وبهذه النتيجة يتأهل رسميّاً المنتخب الإماراتي إلى الدور نصف النهائي.

وفي الجهة المقابلة حقق منتخب الأردن فوزاً ثميناً أمام شقيقه منتخب لبنان على ملعب نادي عكاظ بثنائية نظيفة، جاءت عن طريق اللاعب إبراهيم صبرة؛ ليصل الأردن إلى 4 نقاط في وصافة المجموعة الثانية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 29 يونيو 2024 - 1:47 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد29 يونيو 2024 - 12:09 صباحًاوزير الاتصالات يلتقي بمسؤولين في البيت الأبيض لتعزيز الشراكة الإستراتيجية في الاقتصاد الرقمي أبرز المواد29 يونيو 2024 - 12:05 صباحًاافتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م أبرز المواد28 يونيو 2024 - 11:38 مساءًالنخلي والجمعة والصناع يتأهلون لألعاب باريس البارالمبية أبرز المواد28 يونيو 2024 - 10:39 مساءًمختص بالسيارات: تعبئة “راديتر” السيارة في الصيف بمياه ليست مخصصة يتسبب بغليانها منطقة حائل28 يونيو 2024 - 10:34 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة حائل لترويجهما مواد مخدرة29 يونيو 2024 - 12:09 صباحًاوزير الاتصالات يلتقي بمسؤولين في البيت الأبيض لتعزيز الشراكة الإستراتيجية في الاقتصاد الرقمي29 يونيو 2024 - 12:05 صباحًاافتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م28 يونيو 2024 - 11:38 مساءًالنخلي والجمعة والصناع يتأهلون لألعاب باريس البارالمبية28 يونيو 2024 - 10:39 مساءًمختص بالسيارات: تعبئة “راديتر” السيارة في الصيف بمياه ليست مخصصة يتسبب بغليانها28 يونيو 2024 - 10:34 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة حائل لترويجهما مواد مخدرة سفارة المملكة في لندن تستضيف جلسة نقاشية لتكريم المرأة السعودية في مجالات الثقافة والفنون سفارة المملكة في لندن تستضيف جلسة نقاشية لتكريم المرأة السعودية في مجالات الثقافة والفنون تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ماستركارد: الإمارات ضمن أكثر عشر وجهات سياحية شعبية بالعالم
  • الطائف.. رفع 35 ألف طن نفايات ودعم المواقع السياحية بفرق وآليات
  • الوقود الأكثر قذارة.. استقرار سوق الفحم رغم التقلبات الاقتصادية يثير القلق
  • بدء موسم السياحة الصيفية في المناطق الساحلية المطلة على بحر العرب
  • مايكروسوفت أبلغت أكثر من 10 وكالات حكومية بتعرضها للاختراق من روسيا
  • بدء موسم السياحة الصيفية على سواحل بحر العرب
  • مدينة الورد.. عروس المصايف تتزين لزوراها وسط أجواء خلابة
  • هل مازال Gmail خدمة البريد الإلكتروني الأكثر شعبية
  • الإمارات يحجز مقعداً في نصف النهائي.. إثارة مستمرة في بطولة الديار العربية
  • حضور قياسي بالنهائيات الوطنية لـ «ياس في المدارس»