لبنان ٢٤:
2024-09-07@19:14:06 GMT

ادارة مصلحة استثمار مرفأ طرابلس تعلن اضرابها غداً

تاريخ النشر: 11th, December 2023 GMT

ادارة مصلحة استثمار مرفأ طرابلس تعلن اضرابها غداً

أعلن مدير عام مرفأ طرابلس ومدير عام وزارة النقل والاشغال بالوكالة أحمد تامر أنه "تضامناً مع اهلنا في قطاع غزة ووقوفاً واستنكاراً للجرائم المرتكبة من الكيان الصهيوني الجبان بحق اطفال واهل غزة الأبطال الصامدين، تعلن ادارة مصلحة استثمار طرابلس ونقابة العمال وجميع متعهدي المناولة والنقل وسائر اطياف عائلة مرفأ طرابلس التزامها التام والشامل بالاضراب والعطلة والتوقف عن اي عمل او نشاط في المرفأ بحيث تتوقف جميع السفن عن العمل والعمليات الارضية وتطلق السفن الراسية في المرفأ صفاراتها المتضامنة مع الشهداء في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً لمدة خمس دقائق متواصلة".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

ضمن استراتيجية الوزارة نحو التحول الرقميوزير العدل د. خالد شواني يترأس ورشة عمل لتعزيز التحول الرقمي في مجال ادارة البريد الالكتروني للمؤسسات العدلية

شبكة انباء العراق ..

في إطار مواكبة التطور الرقمي ولتسهيل الاجراءات وأضفاء الشفافية على سير المعاملات في مؤسسات وزارة العدل ، ترأس معالي وزير العدل، د. خالد شواني، ورشة عمل خاصة بحضور وكيل الوزارة الأقدم، الأستاذ زياد التميمي، وعدد من المدراء العامين للدوائر العدلية، وممثلي شركات رائدة في مجال التحول الرقمي ومكننة العمل في المؤسسات الحكومية.

شهدت الورشة مناقشة مشروع “الادارة الالكترونية”، الذي يهدف إلى أرشفة وتنظيم معاملات المواطنين باستخدام تقنيات حديثة، تتيح للمواطنين متابعة الحالة القانونية لمعاملاتهم بشكل مستمر. يهدف المشروع إلى توفير الشفافية والانسيابية في العمل من خلال تحسين عملية الوصول إلى المعلومات القانونية. كما تم استعراض مشروع “إنجاز” ودوره في تقليل الوقت والجهد المطلوبين لإنهاء المعاملات، مع تحسين مستوى الدقة والحد من فرص الابتزاز والمماطلة.

تأتي هذه الجهود في إطار استراتيجية وزارة العدل نحو رقمنة انجاز المعاملات داخل مؤسساتها، مستفيدة من أحدث التكنولوجيا لزيادة كفاءة العمل، وتحقيق أهداف البرنامج الحكومي في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

user

مقالات مشابهة

  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • وزير البترول يستقبل وفد شركة مبادلة ويرحب بزيادة استثمار الإمارات في مصر
  • «القومي لحقوق الإنسان»: «إيد واحدة» استثمار في مستقبل المجتمع
  • وفد من تجمع أهالي شهداء انفجار المرفأ بيروت زار القاضي الحجار
  • محافظ ديالى يصدر قرارًا بسحب يد رئيس هيئة استثمار المحافظة
  • ضمن استراتيجية الوزارة نحو التحول الرقميوزير العدل د. خالد شواني يترأس ورشة عمل لتعزيز التحول الرقمي في مجال ادارة البريد الالكتروني للمؤسسات العدلية
  • القضاء العراقي ينذر ادارة الزوراء بتسليم النادي خلال سبعة أيام.. وثيقة
  • لبيد: إنهاء الحرب من مصلحة إسرائيل
  • وزارة النفط:ارتفاع معدلات استثمار الغاز إلى 70%
  • أهلا مدارس فى الجيزة خلال أيام.. ومليون جنيه لسداد المصروفات المدرسية لغير القادرين