شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كواليس معسكر الزمالك ليلة قمة الأهلي الحفاظ على تركيز اللاعبين، 05 25 ص الخميس 13 يوليو 2023 صورة للاعبي نادي الزمالك،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كواليس معسكر الزمالك ليلة قمة الأهلي.. الحفاظ على تركيز اللاعبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كواليس معسكر الزمالك ليلة قمة الأهلي.. الحفاظ على...

05:25 ص | الخميس 13 يوليو 2023

صورة للاعبي نادي الزمالك

يكشف «الوطن سبورت» كواليس الساعات الأخيرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل مواجهة الأهلي المرتقبة في بطولة الدوري اليوم.

وقال مصدر داخل الزمالك، إن معسكر الفريق تحول خلال الساعات القليلة الماضية لـ«ثكنة عسكرية»، بعدما طالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، مسؤولي فندق الإقامة بمنع تواجد أي كاميرات داخل الفندق سواء خلال تواجد اللاعبين أو توجههم نحو ملعب المباراة لعدم تشتيت الأذهان قبل تلك المواجهة.

كواليس معسكر الزمالك قبل مباراة القمة 126 

طلب مسؤولو الزمالك من أمن الفندق إبعاد اللاعبين عن النزلاء ومحاولات التقاط الصور التذكارية معهم.

ومنع عبد الواحد السيد، مدير الكرة، لاعبيه من الدخول على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ليلة المباراة لإبعادهم عن أي أحاديث تخص المباراة.

وطالب اللاعبين بالالتزام بموعد النوم وعدم السهر داخل الغرف وحرص عبد الواحد السيد على فصل اللاعبين في منطقة منعزلة داخل الفندق للحفاظ على تركيزهم قدر المستطاع.

حرص لاعبو الزمالك الكبار في الفريق على عقد جلسات خاصة مع زملائهم؛ من أجل تحفيزهم استعدادًا لمباراة القمة أمام الأهلي، حيث عقد شيكابالا ومحمد عواد وعمر جابر وزيزو جلسات مستمرة مع اللاعبين طوال أمس واليوم؛ من أجل تحفيز اللاعبين، والحديث معهم على ضرورة الفوز.

لاعبو الزمالك: نحن الأفضل في الوقت الحالي ويجب تحقيق الانتصار

وأكد كبار لاعبي الزمالك لزملائهم في الفريق، أنهم أفضل وأن المنافس يمكن الفوز عليه بقليل من التركيز واللعب بروح عالية داخل الملعب، ولا بديل عن الفوز بالمباراة، وطلب اللاعبون من زملائهم أن يكونوا جميعًا على قلب رجل واحد سواء من يلعب ويشارك، أو من يكون على دكة البدلاء، ومن هم خارج الملعب؛ من أجل جماهير الزمالك التي تنتظر فوزهم بهذا اللقاء، مؤكدين أنه حتى لو كانت الجماهير تتوقع الخسارة فيجب أن تكون المفاجأة لهم بالروح التي سيقدمونها في الملعب من أجل الفوز.

فى الوقت ذاته يأمل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق نتيجة إيجابية والظفر بنقاط المباراة الثلاث وتقليص الفارق لنقطتين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحفاظ على من أجل

إقرأ أيضاً:

فيديو تشويقي من الزمالك للفلسطيني عمر فرج.. شاهد

نشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيديو تشويقي للمهاجم الجديد الفلسطيني عمر فرج، وذلك بعدما اجتاز الكشف الطبي بنجاح.

سلوت: "تغيير تشكيل ليفربول يعتمد على طبيعة المنافس"


واستطاع الزمالك التعاقد مع عمر فرج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث سيدفع نادي الزمالك مبلغ يصل قدره مليون و100 ألف دولار عن طريق التقسيط لفريق أيك السويدي.
وأعرب فرج خلال الفيديو عن سعادته البالغة من إتمام انتقاله للفارس الأبيض، حيث أكد على أنه سيبحث الفوز بالألقاب والبطولات مع النادي،والتي ستكون البداية من مباراة السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الأهلي. 
وأشار مهاجم الزمالك الجديد إلى أنه شاهد العديد من المباريات للزمالك منها نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وديربي القاهرة أمام الأهلي، والذي حقق خلاله الزمالك الفوز بهدفين مقابل هدف واحد.
 

شاهد.. عمر فرج يتحدث عن انتقاله للزمالك

مقالات مشابهة

  • كواليس التحقيق مع مروان حمدي في لجنة الانضباط بسبب شكوى الأهلي
  • المثلوثي..لاعبو الزمالك تعاهدوا على الحفاظ على لقب الكونفدرالية
  • كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي
  • جهاز الزمالك يراقب الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • نشرة منتصف اليوم.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا وسبب فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي.. فوز الزمالك على الشرطة الكيني وأرقام مباراة الأبيض
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • كواليس سبب فشل صفقة بوبيندزا مع الزمالك
  • وكيل بوبيندزا يكشف كواليس مفاوضات الزمالك واختفاءه المفاجئ
  • في ليلة تكريم رونالدو.. النصر يحرم الأهلي من الفوز بالوقت القاتل
  • فيديو تشويقي من الزمالك للفلسطيني عمر فرج.. شاهد