موقع النيلين:
2024-09-08@20:34:06 GMT

حاج ماجد: جيشنا يا جيش الهنا

تاريخ النشر: 11th, December 2023 GMT

حاج ماجد: جيشنا يا جيش الهنا


جيشنا الذي اتهمته الولايات المتحدة ( زعيمة وقائدة قوى الشر في العالم ) بإرتكاب جرائم حرب :
– لم يقتل آلاف المدنيين من الأطفال و النساء و الشيوخ !!
– لم يهدم آلاف المنازل فوق رؤوس ساكنيها !!

– لم يدمر المستشفيات و المدارس و المرافق العامة بحجة مكافحة الإرهاب !!
– لم يقطع خدمات المياه و الكهرباء و الإتصالات و الإنترنت حتى عن المناطق التي يتواجد فيها العدو !!

بينما ربيبتها دولة ( ا ل ك ي ا ن ) تقوم بكل ذلك بدعم و مشاركة مباشرة منها و من توابعها في أوروبا و على مرأى و مسمع من العالم كله بل و تمنع مجلس الأمن من مجرد إصدار قرار يدعو لوقف إطلاق النار لأغراض إنسانية !!

إن جيشنا العظيم الذي اعترف الجميع بكفاءته و مهنيته العالية و هو يواجه أكبر مؤامرة تتعرض لها دولة في العصر الحديث يشارك فيها إلى جانب المليشيا المتمردة عشرات آلاف المرتزقة من عدة دول و منظمات إرهابية برعاية و تخطيط و تمويل حليفتها الإمارات و يخوض أكثر أنواع الحروب تعقيداً ( حرب المدن ) و يزيد تعقيدها أن العدو كان منتشراً في المدن الكبرى في البلاد و في مواقع عسكرية إستراتيجية و مسئولاً عن تأمين عشرات المرافق الحيوية داخل العاصمة !! و رغم ذلك يشهد العالم كله بأنه يخوض حرباً نظيفة ضد عدو لا يلتزم بقوانين الحرب و لا أخلاقها و يمارس أبشع الجرائم و يرتكب أشد الفظائع في حق شعبنا و يقوم بالتطهير العرقي في دارفور و بعض أجزاء كردفان !!

كان بإمكان جيشنا و منذ الساعات الأولى للحرب أن يدك كل المواقع التي تتحصن فيها المليشيا و لكنه لم يفعل حتى لا يعرض حياة المواطنين المدنيين للخطر و حتى لا يدمر البنية التحتية للبلاد .

إن الولايات المتحدة غير مؤهلة أخلاقياً لإتهام جيشنا بإرتكاب جرائم حرب مساويةً له بالمليشيا المتمردة المجرمة الإرهابية بينما تغض الطرف عن ربيبتها بل و تشاركها جرائمها !!
التحية لجيشنا الحارس مالنا و دمنا
جيشنا يا جيش الهنا
#كتابات_حاج_ماجد_سوار
10 ديسمبر 2023

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»

كشف الفنان ماجد المصري كواليس تعاونه مع الفنانة هند صبري في مسلسل «مفترق طرق» الذي عرض خلال الفترة الماضية، وحقق نجاح فني وجماهيري كبير.

وقال ماجد المصري في تصريحات له لـ برنامج «عرب وود»، إن العمل مع هند صبري ممتع للغاية لأنها ممثلة كبيرة وواعية ومحترمة، وتكرس وقتاً كبيراً للعمل وتهتم بكل التفاصيل الكبيرة والصغيرة.

وعلق على مشهد صفعه من قبل هند صبري قائلا: «عندما كان من المفترض أن تضربني، كنت أبتعد، لأن والدي لم يضربني، واستغرق تصوير المشهد ساعة ونصف، وضربتني بقوة، رغم أنها رقيقة».

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حول أميرة، التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

وضم مسلسل مفترق طرق نخبة من نجوم الفن منهم: هند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

آخر أعمال ماجد المصري

يذكر أن آخر أعمال ماجد المصري مشاركته في موسم رمضان 2024 في مسلسل محارب، وكان العمل من بطولة كل من «حسن الرداد، أحمد زاهر، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، ومحمود الليثي».

اقرأ أيضاًأحمد حاتم آخرهم.. 4 نجوم من أزمة الطلاق إلى البطولة المطلقة

«بنت ناس».. أحمد سعد يعلق على صورة «طفلته» داخل كبينة طائرة

مقالات مشابهة

  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • عشرات الآلاف يتظاهرون في لندن وستوكهولم دعما لغزة
  • آلاف الإسرائيليين يتظاهرون للمطالبة بإبرام صفقة تبادل أسرى
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • الكويت:لن نسمح بدخول أكثر من (5) آلاف مشجع عراقي للكويت
  • عشرات آلاف المقاتلين الشيعة من إيران وباكستان والعراق يتدفقون إلى اليمن لـ”زيارة المراقد الدينية والأضرحة” بمناطق الحوثي
  • المنتخب العراقي يخوض وحدة تدريبية استشفائية تحضيراً لمواجهة الكويت
  • مندوب اليمن لدى الأمم المتحدة: الحوثيون يجندون عشرات الآلاف من الأطفال ويرسلونهم لجبهات الحرب وغيروا المناهج الدراسية وغرسوا التطرف فيها
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"