شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ارتفاع أسعار النفط يوم الأربعاء عند التسوية، ارتفعت أسعار النفط اليوم الأربعاء عند التسوية وسجل خام برنت 80 دولارًا للبرميل للمرة الأولى منذ مايو، بعدما عززت بيانات التضخم في الولايات .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع أسعار النفط يوم الأربعاء عند التسوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع أسعار النفط يوم الأربعاء عند التسوية

ارتفعت أسعار النفط اليوم الأربعاء عند التسوية وسجل خام برنت 80 دولارًا للبرميل للمرة الأولى منذ مايو، بعدما عززت بيانات التضخم في الولايات المتحدة الآمال في أن مجلس الاحتياطي الاتحادي (المركزي الأمريكي) ربما يرفع أسعار الفائدة مرات أقل مستقبلًا.

وأظهرت بيانات صادرة يوم الأربعاء، أن أسعار المستهلكين الأمريكيين ارتفعت بشكل طفيف في يونيو مسجلة أقل زيادة سنوية في أكثر من عامين، وتتوقع الأسواق رفع أسعار الفائدة مرة أخرى، لكن المتعاملين في النفط يأملون أن تكون هذه المرة هي الأخيرة.

ومن شأن رفع أسعار الفائدة إبطاء النمو الاقتصادي وتقليص حجم الطلب على النفط.

شح منتظر في سوق النفط

ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 71 سنتًا أو 0.9% إلى 80.11 دولار للبرميل عند التسوية، وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس 92 سنتًا أو 1.2% إلى 75.75 دولار للبرميل.

ارتفع 2%.. النفط يصعد إلى أعلى مستوى في 10 أسابيع#اقتصاد_اليوم//t.co/Qp3s9umGHu

— اقتصاد اليوم (@alyaum_eco) July 11, 2023

وقالت وكالة الطاقة الدولية إن من المنتظر أن تشهد سوق النفط شحًا في المعروض خلال النصف الثاني من 2023، وعزت ذلك لقوة الطلب من الصين والدول النامية إلى جانب تخفيضات الإمدادات في الفترة الماضية، ومن المتوقع صدور توقعات جديدة من الوكالة هذا الأسبوع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار النفط تواصل الارتفاع وبرنت يسجل 85.60 دولار للبرميل

واصلت أسعار النفط، في الارتفاع خلال تعاملات اليوم الأربعاء 3-7-2024، بعد أن أظهرت بيانات انخفاضا أكبر من المتوقع في مخزونات الخام الأمريكية، مما عزز الآمال في طلب قوي على الوقود خلال موسم الصيف في أكبر بلد مستهلك للنفط.

أسعار النفط ترتفع وبرنت يسجل 86.80 دولار للبرميل

 

وصعدت العقود الآجلة لخام برنت 16 سنتا بما يعادل 0.2 % إلى 85.60 دولار للبرميل، كما ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 14 سنتا أو 0.2 % إلى 82.95 دولار للبرميل وذلك وفقا لوكالة الأنباء العمانية.

وتراجع الخامان القياسيان عند الإغلاق أمس الثلاثاء مع تلاشي المخاوف من أن يؤدي إعصار بيريل إلى تعطيل الإنتاج في خليج المكسيك.

وقالت مصادر نقلا عن بيانات لمعهد البترول الأمريكي إن مخزونات النفط الخام الأمريكية تراجعت بمقدار 9.163 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 28 يونيو.

ومن المقرر أن تنشر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، الذراع الإحصائية لوزارة الطاقة، بياناتها الأسبوعية في وقت لاحق اليوم.

وتراجع الخامان القياسيان عند الإغلاق أمس الثلاثاء مع تلاشي المخاوف من أن يؤدي إعصار بيريل إلى تعطيل الإنتاج في خليج المكسيك.

وقالت مصادر نقلا عن بيانات لمعهد البترول الأميركي أمس الثلاثاء إن مخزونات النفط الخام الأميركية تراجعت بمقدار 9.163 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 28 يونيو.

ومن المقرر أن تنشر إدارة معلومات الطاقة الأميركية، الذراع الإحصائية لوزارة الطاقة، بياناتها الأسبوعية اليوم الأربعاء الساعة 1430 بتوقيت غرينتش.ذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية أن وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان أعلن، الاثنين، اكتشاف سبعة حقول ومكامن للنفط والغاز في المنطقة الشرقية والربع الخالي بالمملكة.

وقال الأمير عبدالعزيز إن شركة النفط الحكومية أرامكو السعودية اكتشفت "حقلين للزيت غير التقليدي ومكمنا للزيت العربي الخفيف وحقلين للغاز الطبيعي ومكمنين للغاز الطبيعي".

وأضاف أن حقلي الزيت غير التقليدي ومكمن الزيت العربي الخفيف اكتشفت في المنطقة الشرقية، فيما اكتُشف حقلا الغاز الطبيعي والمكمنان في الربع الخالي.وقالت مصادر نقلا عن بيانات لمعهد البترول الأميركي أمس الثلاثاء إن مخزونات النفط الخام الأميركية تراجعت بمقدار 9.163 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 28 يونيو.

ومن المقرر أن تنشر إدارة معلومات الطاقة الأميركية، الذراع الإحصائية لوزارة الطاقة، بياناتها الأسبوعية اليوم الأربعاء الساعة 1430 بتوقيت غرينتش.

مقالات مشابهة

  • أسعار النفط تواصل تحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي
  • أسعار النفط تتجه للمكاسب الأسبوعية الرابعة على التوالي
  • استقرار سعر النفط في التعاملات الآسيوية اليوم
  • أسعار النفط تتراجع اليوم وبرنت يسجل 86.86 دولار للبرميل
  • سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 43 سنتا ليبلغ 4688 دولار
  • سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 43 سنتا ليبلغ 88.46 دولار
  • أسعار النفط تواصل الارتفاع وبرنت يسجل 85.60 دولار للبرميل
  • ارتفاع أسعار النفط
  • أسعار النفط.. خام برنت يلامس الـ87 دولارا للبرميل
  • ارتفاع أسعار النفط خلال التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم