أوقف المشاركون في أحد المؤتمرات بالكويت، نشاط الفعالية الثقافية؛ من أجل الاستماع إلى كلمة "أبو عبيدة"، المتحدث باسم "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد من المؤتمر الكويتي، في أثناء توقف الحضور للإنصات إلى الناطق باسم "كتائب القسام"، على نطاق واسع.



إيقاف الندوة في قاعة فندق الرجنسي بالكويت لبدء كلمة الملثم أبو عبيدة قائد الأمة العربية والإسلامية ????????????

كفووووو أهل الكويت اهل النخوة و الشهامة ????????#أبوعبيدة#فلسطين pic.twitter.com/VdWkaA7TQc — ᴀʟɢᴇ́ʀɪᴇɴɴᴇ ²¹³???????? (@Bonoise23Dz) December 10, 2023
وأشاد ناشطون بالموقف الكويتي، وقالت ليلاس في تغريدة عبر حسابها في منصة "إكس" (تويتر سابقا): "كانت تقام ندوة في قاعة فندق الرجنسي في دولة الكويت، وما إن بدأت كلمة الملثم "أبو عبيدة" قائد الأمة العربية والإسلامية، توقفت الندوة وصمت الجميع".

أما عدنان الشمري، فقد كتب مخاطبا الكويتيين: "بارك الله بالكويت وأهلها أهل المواقف المشرفة".

كانت تقام ندوة في قاعة فندق الرجنسي في دولة الكويت ، وما إن بدأت كلمة الملثم ابو #عبيدة قائد الامه العربية والاسلامية ،توقفت الندوة وصمت الجميع... قراءة المزيد pic.twitter.com/XdgJyL3SbA — ليلاس|???????????????????? (@ahlam_almjydy) December 10, 2023
جاء ذلك على هامش مؤتمر "فلسطين واستدامة الصمود"، الذي أقامته الحركة الدستورية الإسلامية في فندق الرجنسي على مدى يومين، وتضمن فعاليات وندوات عديدة عن القضية الفلسطينية.

إظهار أخبار متعلقة


وكان أبو عبيدة ظهر في كلمة مسجلة لأول مرة بعد غياب دام 17 يوما، شدد خلالها على أن "كتائب القسام" بخير، وأن الآلاف من المقاتلين لا يزالون ينتظرون أخذ دورهم في المعركة.

وتحدث أبو عبيدة عن حصيلة المعارك ضد قوات الاحتلال في قطاع غزة، في ظل عدوان إسرائيلي وحشي أدى إلى استشهاد نحو 18 ألفا.

وتواصل المقاومة الفلسطينية تصديها لقوات الاحتلال المتوغلة على محاور مختلفة في قطاع غزة، مكبدة الاحتلال الإسرائيلي خسائر كبيرة في الآليات والأرواح.

بارك الله بالكويت وأهلها اهل المواقف المشرفة..????????????

ايقاف ندوة ثقافية في قاعة فندق الرجنسي بالكويت مع بداية كلمة ابو عبيدة قبل قليل..????????#طوفان_الأقصى#الكويت#اضراب_شامل_يوم_الاثنين pic.twitter.com/926skFcX5Y — عدنان الشمري..????????✌ (@adnan3qoaro) December 10, 2023 تم ايقاف الندوة في فندق الرجنسي لبث كلمة المناضل والمجاهد ابو عبيدة والله ياهل الكويت راح تجلطوا وتجيبوا الاعصاب لكل متصهين عربي ???????? pic.twitter.com/l1uzNPzw97 — ????um bader???? (@terk2233) December 10, 2023 إيقاف الندوة في قاعة فندق الرجنسي بالكويت للاستماع إلى كلمة "ابو عبيدة". #الكويت #الكويت_ترحب_ببطل_المقاومة#أبوعبيدة #طوفان_الأقصى pic.twitter.com/KQBhY31D20 — أبو جرهم (@abojrhom) December 10, 2023 كفوووو يا أهل الكويت ????????

تم ايقاف الندوة في قاعة فندق الرجنسي بالكويت لبدء كلمة الملثم ابو عبيدة قائد الامه العربية والاسلامية #غزة_تحت_القصف #طوفان_الاقصى #الكويت#أبوعبيدة pic.twitter.com/okU99Jq61s — ❤️ ℛℯℯ???? ????????????????????????????❤️???????? (@ReemShamrii) December 10, 2023


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية أبو عبيدة حماس الكويتي فلسطين غزة فلسطين حماس الكويت غزة أبو عبيدة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ابو عبیدة الندوة فی أبو عبیدة pic twitter com

إقرأ أيضاً:

استشهاد أبي دجانة القيادي بكتائب القسام في جنين (شاهد)

استشهد القائد الميداني في كتائب "القسام" بمخيم جنين، أحمد رشاد أبو الهيجا "أبو دجانة"، متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي قبل يومين.

وشيع المئات جثمان الشهيد أبو الهيجا، وهو قائد ميداني بارز بكتائب "القسام" في جنين، وأصيب يوم الجمعة الماضي في العدوان الذي أدى إلى استشهاد سبعة مواطنين فلسطينيين.

و"أبو دجانة" البالغ من العمر 24 عاما فقط، هو مطارد من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي من قبل العدوان على قطاع غزة، ومصاب سابق برصاص الاحتلال.

والجمعة، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد سبعة فلسطينيين في عدوان إسرائيلي على مدينة جنين في الضفة الغربية، وسط اشتباكات مسلحة بين المقاومين وقوات الاحتلال.

وأفادت وزارة الصحة بأن الشهداء هم: أحمد باسم العموري (20 عاما) من مخيم جنين، وقصي أمجد هزوز (23 عاما) من الحي الشرقي في جنين، وفؤاد إياد عزيز أشقر (25 عاما) من بلدة السيلة الحارثية غربي جنين، وياسين أحمد محمود العريدي (30 عاما) من قرية جلقموس شمال شرقي جنين.

وأشارت الوزارة إلى أن الشهيد الخامس هو محمد جبارين (54 عاما)، والشهيد السادس همام حشاش (23 عاما)، والشهيد السابع حارث حشاش (19 عاما).


قَسَم الجماهير المشاركة في تشييع الشهيد القائد بكتائب القسام أحمد أبو الهيجا "أبو دجانة" الذي ارتقى متأثراً بقصف الاحتلال لمخيم جنين، قبل أيام. https://t.co/wq8rYdbmZL pic.twitter.com/TNjCNDRrk3

— ???????????????????? ???????????????????????????????? ???????? (@Al48WaTaN) July 7, 2024

ارتقاء المقاوم بكتائب الـQـسام، أحمد أبو الهيجا "أبو دجانة" متأثراً بإصابته بقـ..ـصف الاحتلال على مخيم جنين قبل أيام pic.twitter.com/9jZpPObwjH

— ق.ض (@Jales_tinian2) July 7, 2024

"نحن لن نستسلم، ننتصر او نموت"..
الشهداء باذن الله القادة المجاهدين مصطفى مرعي وفؤاد الٱشقر برفقة الشهيد أبو دجانه.

"هنيئَاً لِمَن ابتَغى وَجهُ الله هنِيئَاً لِمَن اختارَ الشَهادَة "????. pic.twitter.com/VwrWPMQHYz

— ʙ ᴀ ʀ ᴀ ᴀ???? (@b2rooa) July 7, 2024

"شہادت کی تمنا، زندگی سے مایوسی نہیں، بلکہ جنت کی خوشبو کی تمنا ہے" ????????

یہ کہنے والا آج اپنے رب سے مل گیا۔۔۔

چند دن قبل جنین میں زخمی ہونے کے بعد آج کمانڈر "أحمد أبو الهيجاء خ أبو دجانة" شہید ہوگیا۔

- اللّه يرضى عنك و يتقبلك- pic.twitter.com/mZdK5N5pNN

— Asad Mansoor (@AsadMansoor222) July 7, 2024

مقالات مشابهة

  • "احتياجات سوق العمل وآلية توزيع خريجي كلية التمريض" ندوة فى جامعة بنى سوبف
  • خبير عسكري .. هذه رسائل أبو عبيدة في خطابه الأخير
  • استشهاد أبي دجانة القيادي بكتائب القسام في جنين (شاهد)
  • محللون: كلمة أبو عبيدة رد على ألاعيب نتنياهو وهذه أبرز دلالاتها
  • مجزرة جديدة في مدرسة العائلة المقدسة في غزة / شاهد
  • عاجل| الجزيرة تبث بعد قليل كلمة مصورة حصلت عليها للناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة
  • ندوة توعوية حول أحكام قانون العمل بالإسماعيلية
  • تفاعل واسع مع قصف القسام لقوات الاحتلال في محور نتساريم (شاهد)
  • مجزرة مروّعة في مخيم النصيرات / شاهد
  • جدل واسع وبلاغ للنائب العام.. هل زوّر وزير التعليم المصري الجديد شهادة الدكتوراه (شاهد)