صحافة العرب:
2024-09-19@09:39:29 GMT

- قيمة صفقة فيتور روكي … محل جدل كبير!

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

- قيمة صفقة فيتور روكي … محل جدل كبير!

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن قيمة صفقة فيتور روكي … محل جدل كبير!، تحدث الصحفي مارسال لورينتي عن صفقة النجم البرازيلي الشاب فيتور روكي، المنضم حديثًا إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قيمة صفقة فيتور روكي … محل جدل كبير!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قيمة صفقة فيتور روكي … محل جدل كبير!

تحدث الصحفي مارسال لورينتي عن صفقة النجم البرازيلي الشاب فيتور روكي، المنضم حديثًا إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لورينتي قال خلال تصريح له عبر إذاعة “El Primer Palo” الإسبانية التالي: “في برشلونة يقولون أن القيمة الإجمالية لصفقة فيتور روكي هي 61 مليون يورو، ولكن في البرازيل تقال أشياء أخرى”.

أغلب المصادر الموثوقة في إسبانيا أو أوروبا بشكل عام متفقة على قيمة الصفقة، ولكن بعض وسائل الإعلام البرازيلية تقول بأن القيمة أعلى بكثير من الأرقام المتداولة.

:

لؤلؤة برشلونة الجديدة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبد الجليل : اتمنى استفادة فتوح من الدرس الحالي وتقدير قيمة الالتزام

علق محمد عبد الجليل لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق على تطورات قضية أحمد فتوح وإخلاء سبيله بكفالة مالية ، كذلك دور مجلس الأهلي الحالي في تطوير قطاع الكرة.

تفاؤل في الأهلي بشأن موقف داري قبل السوبر الإفريقي

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "أتمنى أن يستفيد أحمد فتوح من ذلك الدرس الذي تعرض له في حياته، وعليه أن يتصالح مع أسرة المتوفي ويدفع (الدية)، ويستفيد مما حدث له في باقي مسيرته الكروية وقيمة الالتزام في الحياة .. واتمنى من مجلس الزمالك اصطحابه في بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية".

وزاد: "مؤتمر الأهلي يؤكد أن العلم أصبح له علاقة قوية مع كرة القدم، وأصبح المدربين تفكر بطرقة علمية أيضا وحتى الجمل التكتيكية التي يتم تنفيذها في الملعب أصبح لها مدربين متخصصيين، والكابتن محمود الجوهري كان يقوم بعمله يدويا ويقوم بتقطيع المباريات، ولم يكن معه محلليين ولا خلافه".

وواصل: "الأهلي أصبح يتخذ خطوات هامة في سبيل التطوير، ولا يعمل بالفهلوة مثل باقي الاندية، ولو لم تسير الأندية في نفس الاتجاه سيكون هناك فارق شاسع بينهم وبين الأهلي خلال السنوات القادمة".

مقالات مشابهة

  • الفهيد: احتراف سعود عبدالحميد للدكة فقدنا قيمة بالدفاع .. فيديو
  • "حكايات مع د. فاطمة حمد المزروعي".. برنامج يحمل قيمة إنسانية ويواكب العصر
  • هبوط حاد في أسعار الذهب بمصر: قفزة نحو الانخفاض في قيمة الجرام
  • تراجع طفيف في قيمة الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم
  • انخفاض طفيف في قيمة الدولار أمام الجنيه المصري صباح اليوم
  • بينها "فرقة الموت" و"روكي الغلابة"..6 أفلام جديدة منتظرة
  • استقرار أسعار الذهب في مصر بعد تراجع عالمي في قيمة الأوقية
  • قيمة شعرية أم قيمة أخلاقية؟
  • عبد الجليل : اتمنى استفادة فتوح من الدرس الحالي وتقدير قيمة الالتزام
  • برلمانية: المالك يريد قيمة إيجارية مبالغ فيها