أكد المهندس حازم عمر، المرشح الرئاسي بالانتخابات الرئاسية 2024، أن الانتخابات اتسمت في يومها الأول بالشفافية والحيادية التامة، وسارت على مايرام، مشيرا إلى أن العالم سيشهد بنزاهة وحيادية هذه الانتخابات.

ارتباط المصريين بالأرض والوطن

وأوضح المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر، خلال جولة تفقدية، للجنة مدرسة سمير بدوي الرسمية للغات، بمدينة كفر الشيخ، في محافظة كفر الشيخ، أن المصريين مرتبطين بوطنهم وأرضهم، وهم أصحاب مواقف في وقت الشدائد والصعاب.

مصر تشهد إنجازات عديدة

وأشار حازم عمر، إلى أن مصر تشهد الكثير من الإنجازات في مختلف نواحي الحياة، وهو الأمر الذي يتطلب من جموع المصريون المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية، موضحاً أن الانتخابات الرئاسية تعد عرسا ديمقراطيا، لافتاً إلى أن الشباب لهم دور كبير في الانتخابات، والتي يجب أن يضعوا بصمتهم بها من خلال المشاركة الفعالة.

بينما شهدت لجان الاقتراع والتصويت على نطاق المحافظة، إقبالا كبيرا من قبل المواطنين للتصويت بالانتخابات الرئاسية من التاسعة من صباح الأحد وحتى الساعة التاسعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران الانتخابات الرئاسیة حازم عمر

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس «المؤتمر»: علاقات مصر الخارجية تتسم بالاتزان والسلام

أشاد السعيد غنيم النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر بتحركات الرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل الحفاظ على أمن واستقرار منطقة الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أنَّ ذلك يعكس دور مصر المحوري في المنطقة، خاصة أنَّ علاقات مصر الخارجية تتسم بالاتزان والسلام وعدم التدخل في الشئون الداخلية للدول.

ندعم القيادة السياسية في قراراتها للحفاظ على الأمن القومي للبلاد

وأوضح النائب الأول لرئيس المؤتمر في بيان له، أنَّ المنطقة تشهد صراعات وتوترات غير مسبوقة، وهناك حالة من الاستنفار الأمني على جميع الأصعدة، وسبق وحذرت مصر على لسان الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأن الحل العسكري لن يكون هو الحل الأمثل للخروج من دائرة الصراع، بل يسهم في اتساع رقعة الصراع فى المنطقة بالكامل، وهو ما قد كان خلال الساعات الأخيرة، إذ يوجد حالة صراع غير مسبوقة تتعرض له المنطقة بالكامل.

وأشار السعيد غنيم إلى أن المفاوضات هى الحل الأمثل لوقف الصراع فى المنطقة، الصراع الذي سيطال الجميع دون تفرقة بين أحد، وسينعكس على الجميع بصورة سلبية، ومن ثم لابد من الجلوس على مائدة المفاوضات لسرعة وقف إطلاق النار في مختلف المنطقة بالكامل، وعودة الهدوء والاستقرار للمنطقة مرة أخرى.

وأكد النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر أنَّ الدولة المصرية تقف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية، إذ أن الجميع يدعم ويساند قرارات القيادة السياسية للحفاظ على الأمن القومي للبلاد.

مقالات مشابهة

  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • نائب رئيس «المؤتمر»: علاقات مصر الخارجية تتسم بالاتزان والسلام
  • شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»
  • فانس: سننتصر على الديمقراطيين وسنبارك لهم إذا فازوا
  • تيم والز: فترة ترامب الرئاسية كانت كارثية بشأن احتواء إيران
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • قبل أيام على الانتخابات.. السجن 12 عاماً لمرشح رئاسي تونسي
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة