شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرئاسي يجدد مطالبه بالدعم المالي الدولي والإقليمي لمواجهة إنهيار العملة، الجديد برس جدد المجلس الرئاسي، الأربعاء، مطالبه للمجتمع الدولي بمزيد من الدعم المالي لمواجهة انهيار العملة، مشيداً بجهود فرنسا الأخيرة .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئاسي يجدد مطالبه بالدعم المالي الدولي والإقليمي لمواجهة إنهيار العملة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئاسي يجدد مطالبه بالدعم المالي الدولي والإقليمي...

الجديد برس:

جدد المجلس الرئاسي، الأربعاء، مطالبه للمجتمع الدولي بمزيد من الدعم المالي لمواجهة انهيار العملة، مشيداً بجهود فرنسا الأخيرة في تسهيل حصول حكومته على الدفعة الثانية من حقوق السحب الخاصة لدى صندوق النقد الدولي.

وأكد رئيس المجلس رشاد العليمي، وفقاً لوكالة “سبأ” التي تبث من الرياض، خلال لقائه السفير الفرنسي جان ماري صفا، حرص الحكومة على الوفاء بالالتزامات الحتمية للدولة، واستعادة السيطرة بشكل عاجل على أسواق الصرف.

ووضع العليمي السفير الفرنسي أمام مستجدات الوضع على الساحة المحلية، والدعم المطلوب للمضي قدماً في مسار الإصلاحات الاقتصادية والخدمية- التي تلبي طموحات المؤسسة الدولية- متعهداً بالتدخل العاجل لضمان استقرار العملة الوطنية بدعم إقليمي ودولي.

تأتي هذه الوعود المقرونة بانتظار الدعم الدولي، غداة اقتراب سعر صرف الدولار الأمريكي الواحد خلال الأيام الماضية من سقف الـ1500 ريال يمني، بقفزة قدرها 100 ريال خلال أيام، وسط تصاعد التحذيرات الاقتصادية من أن فقدان الريال اليمني لمزيد من قيمته أمام سلة العملات الأجنبية، ينذر بموجة ارتفاع جديدة لأسعار المواد الغذائية والضرورية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العراق يجدد الدعوة لإدانة العدوان على غزة ولبنان ومن يحميه ويسانده

بغداد اليوم -  


مقالات مشابهة

  • التوم هجو يستنكر صمت الأفارقة على التآمر الدولي والإقليمي الذي حدث للسودان
  • العراق يجدد الدعوة لإدانة العدوان على غزة ولبنان ومن يحميه ويسانده
  • عصابة حميدتي أصبحت الآن في جزر معزولة.. سيتوالي إنهيار المجرمين بأسرع مما كانوا يتصورون
  • «موديز»: استراتيجية الإمارات لمواجهة غسل الأموال تعزز النظام المالي
  • وزيرة المالية تشارك في اللقاء المشترك بين لجنة التعاون المالي والاقتصادي ولجنة محافظي مؤسسات البنوك المركزية بدول مجلس التعاون ومدير صندوق النقد الدولي
  • افتتاح المؤتمر الدولي لجراحة الأوعية الدموية لمناقشة الجديد فى الأمراض الوعائية
  • العرفي: سحب المحافظ الجديد قرارات “غفار” ضربة موجعة للمجلس الرئاسي
  • إنهيار مليشيا الدعم السريع في الخرطوم ودارفور
  • بالفيديو.. بعد انتصارات الجيش الأخيرة.. قيادي بارز بالدعم السريع ينهار في البكاء ويلوح بالانسحاب وساخرون: (أجي يا البكاء وبالنسبة لشندي القلتوا ماشين ليها والحكامة المنتظراكم حفيانة؟)
  • ولي العهد السعودي يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة التحديات السيبرانية