تستعد الفنانة والمنتجة إسعاد يونس لطرح فيلمها الجديد عصابة عظيمة في شهر يناير من العام الجديد 2024.

الفيلم يشهد عودة اسعاد يونس للسينما مجددا بالإضافة إلى أنها تولت مهمة إنتاج الفيلم من خلال شركتها الشركة العربية للإنتاج والتوزيع.
 

قصة الفيلم


وتدور قصة الفيلم حول عظيمة امرأة ذكية في الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة.

 

ويتسبب ابنها الساذج والذي يجسد شخصيته الفنان كريم عفيفي، في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه.

وتًكون عظيمة مع أفراد اسرتها عصابة للحفاظ على منزلها من خلال العديد من المواقف الكوميدية التى تجمعها بباقى أفراد الفيلم.
 

أبطال الفيلم


 ويضم العمل أبرز النجوم الشباب ، وهما: رنا رئيس، ومطرب المهرجانات عنبة، كريم عفيفي، فرح الزاهد، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف هاجر الأبياري وإخراج وائل إحسان.

 

تعاون إسعاد يونس مع أحمد مكي فى السينما

وعلى صعيد أخر ، أعلنت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع والتى تمتلكها الفنانة إسعاد يونس عن عودة الفنان أحمد مكي للسينما مجددا بعد غياب 10 أعوام ، حيث أعلنت الشركة خلال الأيام الماية ، عن إنتاج الفيلم الجديد للنجم أحمد مكي والمتوقع صدوره عام 2024. ويأتي هذان الفيلمان في إطار الشراكة الإستراتيجية بين الشركة العربية للسينما وموفي ستوديوز لإنتاج وتوزيع الأفلام في الشرق الأوسط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اسعاد يونس عصابة عظيمة كريم عفيفى

إقرأ أيضاً:

قصة فيلم «الغواصة» لـ عمر عبد الحليم

انتهي المؤلف عمر عبد الحليم من كتابة فيلمه السينمائي الجديد "الغواصة - argon”، وذلك بعد نجاحه مؤخراً بتقديم الفيلم السينمائي "السرب" الذي قدم في دور العرض المصرية مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا وقام ببطولته النجم أحمد السقا.

وقال المؤلف عمر عبد الحليم في تصريحات صحفية له اليوم السبت، انه انتهي من كتابة الفيلم بالكامل، مشيرا الي انه تم إنجاز بعض المعاينات الخاصة بأماكن التصوير، داخل مصر وخارجها، مؤكدا ان العمل جديد من نوعه علي السينما المصرية والعربية.

وقال عمر عبد الحليم ان قصة الفيلم مختلفة تماماً، وتحكي أحداثه عن عالم آثار يبحث عن كنز مصري فرعوني ضائع، في غواصة نازية غارقة من الحرب العالمية الثانية وتأخذ رحلة البحث عن الكنز الي العديد من المفاجآت، مؤكداً انه تم التعاقد علي العمل مؤخراً بعد أن تم إجازته من الرقابة والمصنفات الفنية وتم الإتفاق علي التصوير في عدة دول أوروبية كما تم معاينة عدد من الغواصات الحقيقة للاستعانة بها في تصوير الفيلم.

واختتم عمر عبد الحليم حديثه مؤكدا انه تم الإتفاق مع فريق من المختصين الأجانب في مجال السينما للمشاركة في العمل، مؤكداً انه خلال ايام قليلة سوف يتم الإعلان عن كافة تفاصيل العمل خاصة الأبطال المشاركين.

يذكر أن آخر أعمال المؤلف عمر عبد الحليم هو فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

مقالات مشابهة

  • انطلاق العرض الأول الخاص لفيلم "عصابة الماكس" في السعودية بحضور نجوم العمل
  • تعرف على إيرادات فيلم "عصابة الماكس"
  • أحمد بن محمد يهنئ الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد
  • قصة فيلم «الغواصة» لـ عمر عبد الحليم
  • تعرف على تفاصيل نظام التأمينات الجديد في المملكة العربية السعودية
  • فرنسا تعدّل طريقة اختيار فيلمها المرشح للأوسكار
  • النونو.. تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد
  • خلال 24 ساعة.. إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته ليلة أمس
  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة