صدى البلد:
2024-06-27@12:49:00 GMT

وليد صلاح الدين: صن داونز منافس الأهلي في أفريقيا

تاريخ النشر: 11th, December 2023 GMT

علق الإعلامي أحمد شوبير علي مباراة بيراميدز، بعد تعادله مع صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس ، على ملعب الأول، في بريتوريا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


 

وكتب شوبير عبر حسابه علي فيسبوك:" ملعب أون تايم | وليد صلاح الدين "صن داونز منافس الأهلي في افريقيا تلقى خسارة وتعادل آخرمباراتين، الوداد خسارة أيضا مباراتين متتاليتين، الأهلي مستواه متذبذب آخر فترة لكن ده وضع طبيعي ممكن يمر بيه أي فريق مش كارثة".


 

وبتلك النتيجة يصل بيراميدز إلى 4 نقاط فى المركز الأخير بترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن باقي الفرق، وأيضا يصل صن داونز إلى 4 نقاط ولكنه فى صدارة المجموعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابطال افريقيا أحمد شوبير ع الجولة الثالثة من دور المجموعات بيراميدز صن داونز الجنوب إفريقي وليد صلاح الدين صن داونز

إقرأ أيضاً:

شوبير: هذا موقف الأهلي من عودة شريف واستمرار رضا سليم

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف النادي الأهلي من عودة محمد شريف مهاجم الخليج السعودي، للمارد الأحمر من جديد في الميركاتو الصيفي الحالي.

طارق سليمان: شوبير لسه مش الحارس الأساسي.. وبيراميدز منافس الأهلي هذا الموسم الشناوي أم شوبير.. نادر السيد يرد على جدل حراسة عرين المنتخب (فيديو)


أشار شوبير في برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على إذاعة أون تايم سبورت: بالنسبة لحديث عن عودة محمد شريف للنادي الأهلي ، لا يوجد جديد حتى الوقت الحالي في الأمر.

وواصل أن محمد شريف عاشق للنادي الأهلي، وسيكون هناك حالة ترحيب كبيرة في حال حاجة الأحمر لخدمات.

وتابع شوبير عن المغربي رضا سليم، أن الأهلي مقتنع بشكل تام بمستواه مع الأحمر، رغم حالة عدم التوفيق التي تلاحقه في الفترة الحالية، وتراجع مستواه وحرارة الجو، وعدم لعبه في مركز الجناح الأيسر كل تلك الأمور مهمة.
 

أخر مستجدات مفاوضات الخلود السعودي مع الأهلي لضم بيرسي تاو 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن المفاوضات من نادي الخلود السعودي مع النادي الأهلي، بشأن التعاقد مع بيرسي تاو لاعب الفريق، لم تفشل حتى الآن كما تردد.
وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "تاو لم يحصل على عرض رسمي حتى الآن ولكن المفاوضات لا زالت جارية بين الطرفين لحين وصول العرض الرسمي
في سياق متصل يستأنف الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي استعداداته لاستكمال مشواره في مسابقة الدوري المصري بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة.
وانسحب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي بعد عدم تنفيذ مطالبه التي حددها لاتحاد الكرة بسبب عدم تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة في الدوري الممتاز، ما دفع رابطة الأندية لاعتبار الأهلي فائزا في المباراة بهدفين دون رد..
ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة من 18 مباراة، ويتبقى له 7 مباريات مؤجلة بينما يتصدر بيراميدز ترتيب المسابقة بفارق 20 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • ميكالي يختار اسم مفاجئ بديلًا لـ محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • شوبير: هذا موقف الأهلي من عودة شريف واستمرار رضا سليم
  • مقتل 10 في غزة.. والجيش الإسرائيل سيظل مسيطرا على محور صلاح
  • تأهل إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا إلى دور الـ 16 في يورو 2024
  • الثالث متوسط 2024 صلاح الدين.. الاستعلام عن النتيجة برقم المقعد
  • يورو 2024.. منافس منتخب فرنسا المحتمل في دور ال16
  • بيراميدز ينتقم من الزمالك بعد منح نقاط القمة إلى الأهلي
  • ألوية "الناصر صلاح الدين" وكتائب "شهداء الأقصى" تعرض مشاهد من قصف موقع أبو مطيبق العسكري
  • أزمة جديدة داخل الزمالك بعد قرار عدم خوض القمة.. تعرف عليها
  • صلاح الدين.. الكهرباء تجهز ناحية المعتصم بخط ناقل 33 MVA