شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مصادر تكشف النتائج الأولية للتحقيق بشأن أحداث 7 7 في سيئون ومفاجأة بشأن المسن وثوبه الملطخ بالدم، كشفت مصادر مطلعة، عن النتائج الأولية للجنة التحقيق المشكلة من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، بشأن الأحداث التي شهدتها مدينة سيئون، خلال فعالية .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصادر تكشف النتائج الأولية للتحقيق بشأن أحداث 7/7 في سيئون ومفاجأة بشأن المسن وثوبه الملطخ بالدم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصادر تكشف النتائج الأولية للتحقيق بشأن أحداث 7/7 في...

كشفت مصادر مطلعة، عن النتائج الأولية للجنة التحقيق المشكلة من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، بشأن الأحداث التي شهدتها مدينة سيئون، خلال فعالية المجلس الانتقالي داخل قصر السلطان الكثيري، الجمعة الماضية.

وذكرت المصادر، أن لجنة التحقيق توصلت إلى أن بداية إطلاق النار، جاء من أوساط المتظاهرين، باتجاه شباب آل كثير، الذين دخلوا بغرض حماية القصر الكثيري، وإزالة اللافتات السياسية منه.

وأوضحت أن إطلاق نار جاء من أوساط المتظاهرين، وأصاب الشاب ثامر الكثيري، والجندي رداد بازريق، مشيرة إلى أن الدماء التي ظهرت في منصة الفعالية كانت دماءهما.

ولفتت المصادر إلى أن التحقيق توصل، إلى أن مجموعة من المتظاهرين، حاولوا تغطية اعتدائهم على المذكورَين، بافتعال أحداث غير حقيقية، فقاموا بصب مادة صبغية حمراء، على ثوب الرجل المسن الذي ظهر وثوبه ملطخ باللون الأحمر - قال إعلام الانتقالي إنه آثار دماء-، لإثارة الرأي العام.

ً

وطالب نشطاء من أبناء محافظة حضرموت، لجنة التحقيق بإعلان النتائج كاملة بكل شفافية، واتخاذ ما يلزم حيالها.

وكان إطلاق النار وقع بعد قيام الانتقالي بدخول قصر السلطان الكثيري في سيئون، ورفع شعارات اعتبرها تجمع أبناء آل كثير استفزازا لتاريخ أبناء حضرموت، ما استدعاهم للدخول إلى القصر لحمايته.

وفي وقت سابق، قال الشاب الكثيري، وهو أحد المصابين خلال أحداث الفعالية، إنه واثنين من الشباب الذين ظهروا ملثمين يحملون أسلحة شخصية، لم يعتدوا على أحد، ولم يؤذوا أحدًا ولم يكونوا ينتوون الدخول من الأساس، بعد حصولهم على وعد من مدير الأمن بالمدينة، بحماية القصر الكثيري من أي استفزازات سياسية.

وأضاف الشاب الكثيري، خلال تصريحات نقلتها صحيفة محلية، إنهم فوجئوا بحدوث خلاف ذلك، فدخلوا لإزالة الأعلام والشعارات السياسية من داخل القصر الكثيري، فواجههم عناصر الانتقالي بعبارات استفزازية وإساءات لفظية، قبل أن يطلق أحد ناشطي الانتقالي النار عليهم.

ومساء الجمعة، أعلنت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، تشكيل لجنة لتقصي الحقائق، حول تلك الأحداث.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى أن

إقرأ أيضاً:

مصادر أمنية إسرائيلية تكشف تفاصيل دقيقة عن أجهزة اتصال حزب الله المستهدفة في أكبر اختراق أمني للبنان

سرايا - نقلت القناة 12 العبرية عن مصادر أمنية إسرائيلية قولها إن الأجهزة التي انفجرت في عناصر "حزب الله"، كان الحزب قد استوردها قبل 3 أشهر. يتبع..


مقالات مشابهة

  • مصادر سياسية مطلعة تكشف كواليس مباحثات المبعوث الأممي لليمن مع كبار المسئولين الايرانيين
  • التحقيق مع إدارة بايدن بشأن توفير السلاح الأمريكي لإسرائيل.. والرقابة تنشر النتائج
  • احمرار الخدود من الخجل.. دراسة تكشف السر
  • عاجل.. مصادر تكشف حقيقة الصور والفيديو المتداول لمعتقلي أحداث الفنيدق
  • مصادر أمنية إسرائيلية تكشف تفاصيل دقيقة عن أجهزة اتصال حزب الله المستهدفة في أكبر اختراق أمني للبنان
  • واشنطن: التحقيقات الأولية بشأن عائشة نور لا تبرئ إسرائيل
  • المؤشرات الأولية تكشف عن إنخفاض الطلب على هاتف iPhone 16 Pro مقارنة بهاتف iPhone 16 Plus
  • مصادر تكشف أبرز النقاط المطروحة من قبل البحسني لمجلس القيادة لتلبية مطالب حضرموت
  • الخارجية الأمريكية: النتائج الأولية في مقتل الناشطة الأمريكية بالضفة الغربية لا تبرئ إسرائيل
  • عدن.. اجتماع مشترك بين الانتقالي والمقاومة الوطنية برئاسة الزبيدي وطارق صالح