علق الإعلامي خالد الغندور علي تعادل بيراميدز مع صن داونز الجنوب أفريقي، فى المباراة التى أقيمت مساء  اليوم على ملعب الأول فى بريتوريا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكتب الغندور عبر حسابه علي فيسبوك "بيراميدز بتعادله مع صن داونز في جنوب افريقيا و خلق فرص حقيقية للتهديف اثبت ان صن داونز ليس بالفريق المخيف كما كان يعتقد البعض".

وبتلك النتيجة يصل بيراميدز إلى 4 نقاط فى المركز الأخير بترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن باقي الفرق، وأيضا يصل صن داونز إلى 4 نقاط ولكنه فى صدارة المجموعة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صن داونز

إقرأ أيضاً:

الوداد يتعاقد مع موكوينا الذي قاد صن داونز للفوز بلقب دوري السوبر الإفريقي

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أكدت تقارير إعلامية أن إدارة الوداد الرياضي، برئاسة "هشام أيت منا"، توصلت إلى اتفاق نهائي، من أجل التعاقد مع الإطار الجنوب إفريقي "رولاني موكوينا"، المدرب السابق لنادي "ماميلودي صن داونز"، وذلك من أجل الإشراف على تدريب النادي البيضاوي اعتبارا من الموسم المقبل، خلفا للمغربي "عزيز بن عسكر".

وارتباطا بما سلف ذكره، أكدت المصادر ذاتها أن "موكوينا" البالغ من العمر حاليا، 37 سنة، سيحصل بموجب هذا التعاقد على راتب شهري قدرته بنحو 21 مليون سنتيم، مشيرة إلى أن المدرب الجنوب إفريقي اشترط على إدارة الوداد الرياضي، اختيار أفراد طاقمه الفني المساعد بنفسه.

في سياق متصل، أوضحت المصادر ذاتها أن "موكوينا" اشترط على إدارة الوداد أيضا، الإشراف بشكل مباشر على كل الصفقات التي سيبرمها النادي خلال الميركاتو الصيفي، قبل أن يؤكد حاجته إلى لاعبين في مستوى عال تحسبا للاستحقاقات الكبرى التي تنتظر الفريق، أبرزها مونديال الأندية المرتقب الولايات المتحدة الأمريكية صيف سنة 2025.

يشار إلى "رولاني موكوينا"، راكم تجربة ناجحة رفقة فريقه الجنوب إفريقي "ماميلودي صن داونز"، بعد أن توج معه بـ 3 بطولات محلية متتالية (من 2022 إلى 2024)، كما فاز معه بلقب كأس جنوب إفريقيا سنة 2022، فضلا عن قيادته ذات الفريق للفوز بدوري السوبر الإفريقي خلال الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • منشآت طاقة الرياح والشمس في الصين تعادل ضعف تلك القائمة في بقية أنحاء العالم
  • رسميًا.. مدرب صن داونز السابق يتولى تدريب الوداد المغربي
  • الصين.. قدرات للطاقة المتجددة تعادل ضعف قدرات باقي العالم
  • عاجل.. الوداد المغربي يعلن التعاقد مع موكوينا مدرب صن داونز
  • محمد الليثى: الأهلي يفاوض نجم مازيمبي وكولر يتحفّظ ويطلب «بن رمضان»
  • الوداد يتعاقد مع موكوينا الذي قاد صن داونز للفوز بلقب دوري السوبر الإفريقي
  • البرازيل تتوقف عن «رقص السامبا»!
  • عاجل.. ميكالي يفاجئ إبراهيم عادل بقرار مثير قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز
  • حقيقة اقتراب مؤمن سليمان من تدريب صن داونز
  • التعليم النيابية: سيتم التصويت قريباً على قانون أسس تعادل الشهادات والدرجات العلمية