الأسبوع:
2024-10-03@09:38:50 GMT

إسرائيل الكبرى

تاريخ النشر: 11th, December 2023 GMT

إسرائيل الكبرى

يبدو أن إسرائيل الكبرى التي رسم خريطتها الصهاينة كدولة إقليمية عظمى في طريقها إلى التحقق.

فدولة الكيان الصهيوني التي اغتصبت فلسطين تحت حماية بريطانيا التي كانت عظمى في ذلك الوقت تتحدي العالم كله اليوم، لأنها تحت حماية أمريكا العظمى، وبريطانيا وفرنسا، وإيطاليا وألمانيا بل ومعظم الدول الأوربية، وهي ترتكب كل أنواع الجرائم التي حرمها القانون الدولي والإنساني بمشاركة تلك الدول التي جمعت أشد الأسلحة فتكًا بالإنسان، وجاءت تصبها صبًّا على غزة، وشعبها ودمرت وخربت، وحرقت كل شيء على أرض غزة في أكبر جريمة ضد الإنسانية، والعالم كله يقف خائفًا، ومرتعدًا من التحرك لوقف الجريمة، لأن مصيره سيكون مثل مصير إنسان ومدن غزة.

وإسرائيل التي فعلت ذلك بالشعب الفلسطيني في غزة الضفة الغربية ستفعل نفس الشيء في لبنان، وإيران واليمن والعراق.

وهي كانت تدمر في سوريا طول السنوات الماضية، ولم يعارضها أحد.

إذا ستكون غزة اللعنة ستصيب كثيرًا من دولنا العربية، وستمتد يد إسرائيل الباطشة إلى دول كثيرة في تركيا والقارة الإفريقية، وفي بلاد آسيا، لأن الخوف والرعب يحاصر الجميع، ويقتلهم في مضاجعهم.

وعندما أعلن نتنياهو أنه أصدر أوامره على رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي بملاحقة قيادات حماس في كل دول العالم، وقتلهم أينما كانوا، هو يتحدي سيادة كل دول العالم ويستهين بها.

وهو أمر لم تعلن عنه صراحة أمريكا، أو روسيا أو الصين وهذا ما يدل على أن إسرائيل تستخدم القوى العظمى في تحقيق أهدافها في تشكيل دولتها الكبرى التي خططت لها، وتقوم بتدريسها لتلاميذ، وطلاب مدارس، وجامعات اليهود.

وعلى الرغم من الشجاعة الأسطورية التي تبديها المقاومة الفلسطينية في غزة والتي ألحقت بجيش العدو أكبر خسائر في تاريخية إلا أن ترسانة أسلحة الدمار التي تذود بها أمريكا جيش العدوان هي التي مكنة من أحداث كل هذا الدمار الشامل، ولو أن العرب والمسلمين وقفوا خلف المقاومة لكان الانتصار حتمًا لها في الميدان خاصة وأنها تصمد بعد مضي ستين يومًا في مواجهة تحالف دولي هو الأقوى في العالم، ودون أن يمدها الأهل بزجاجة مياه واحد.

قد تنجح أسلحة الدمار الشامل الأمريكية في إبادة عشرات الآلف من أبناء غزة، وتهجيرهم إلى الشتات خارج فلسطين المحتلة، وبفعل التحالف الإجرامي الدولي قد تنجح الدولة اليهودية في الانتصار على المقاومة الفلسطينية، ولكن الحقيقة أن شعوبًا عربية، وإسلامية بدأت في تشكيل وعي جديد بالعدو الحقيقي، وأتباعه وأنصاره في كل بقعة من أرجاء المعمورة، وهذا الوعي هو السلاح الذي سوف تبدأ به الشعوب القصاص من هذا العدو الغادر الذي استغل كل هذا العون الأمريكي الأوربي، واستفاد من هذا العجز العربي الإسلامي، وتحرك كوحش مفترس يأكل الأخضر، واليابس في أرض، وفضاء غزة الأبية.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

مصر تكتسح أمريكا بنتيجة 12-3 استعدادا لبطولة العالم للكروكية

نجح المنتخب المصري للجولف كروكيه، في اكتساح منافسه الأمريكي، بنتيجة 12/ 3، على هامش بطولة مصر الدولية للكروكية، التي أقيمت على ملاعب الاتحاد.

مصر تكتسح أمريكا بنتيجة 12-3 استعدادا لبطولة العالم للكروكية

ويعد هذا اللقاء الأول بين المنتخبين في تاريخ البلدين، والذي يأتي في إطار خطة الاتحاد المصري للكروكيه لزيادة الخبرات الدولية للاعبي الفراعنة، إلى جانب زيادة الاحتكاك الدولي أمام  منتخبات مصنفة عالميا وعالية المستوى، استعدادا للبطولات والمسابقات التي يشارك فيها الاتحاد مستقبلا.

من جانبه، قال الدكتور محمد رسلان، رئيس الاتحاد المصري للجولف كروكيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، إن هذا اللقاء من شأنه أن يسهم في توطيد العلاقة بين الاتحادين المصري والأمريكي للكروكيه وزيادة التعاون بينهم.

بـ 11 ميدالية.. بعثة الكونغ فو تصل القاهرة بعد المشاركة في بطولة العالم بسلطنة بروناي شبانة: حقن الركبة حل مطروح في الأهلي لعودة هاني سريعا

وشدد على أن هذه المواجهات تهدف إلى تجهيز  لاعبي المنتخب المصري الذين سيخوضون مباريات بطولة كأس العالم للكروكيه المقرر  إقامتها خلال الفترة من 18 إلى 26 أكتوبر الجاري.

وهنأ الدكتور محمد رسلان، رئيس الاتحاد المصري للجولف كروكيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، اللاعبين على هذا المستوى الذي قدموه، متمنيا لهم النجاح والتوفيق في بطولة العالم المقبلة.

واختتم حديثه، مؤكدًا أنه جاري العمل في الفترة الحالية على التواصل مع الجانب الأمريكي  لتحديد موعد ومكان مباراة العودة بين المنتخبين.

مقالات مشابهة

  • عاجل | القناة 12 الإسرائيلية: دوي انفجارات قوية في منطقة تل أبيب الكبرى وسط إسرائيل
  • مصر تكتسح أمريكا بنتيجة 12-3 استعدادا لبطولة العالم للكروكية
  • الجزيرة نت ترصد حجم الدمار في الضاحية الجنوبية لبيروت
  • حماس: المجازر الصهيونية التي تدعمها أمريكا لن تضعف عزيمة وصمود ‏شعبنا
  • المقاومة العراقية تحذر أمريكا و«إسرائيل» من تنفيذ أي عمل عدائي ضد إيران
  • المقاومة العراقية تحذر أمريكا و”إسرائيل” من تنفيذ أي عمل عدائي ضد إيران
  • "المقاومة الإسلامية في العراق": القواعد الأمريكية ستكون هدفًا إذا انضمت أمريكا في الرد على إيران
  • المقاومة العراقية: إذا تدخلت أمريكا في عمل ضد إيران ستكون مصالحها أهدافا لنا
  • أغلى أنواع الأرز في العالم.. أسراره وفوائده التي ستدهشك!
  • سيجلب الدمار للبلدين..الأمم المتحدة تحذر إسرائيل من غزو لبنان