علق  الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على مشهد التصويت في الانتخابات الرئاسية قائلا: أنه يوم جميل يليق بمصر وشعبها من مختلف طوائفه وأن الشباب لديه الوعي الكافي للمشاركة وأن ابنته وأصدقائها من أوائل من شارك في الانتخابات وأنه شاهد الكثير من الشباب المشاركين في الانتخابات.

وشكر زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج مصر جديده الذي يذاع على قناة etc، المنظمين والمشرفين والمراقبين والقضاة على المجهود الكبير المبذول لسير العملية الانتخابية على أكمل وجه.

وأشار أشرف زكي إلى مشاركة كبيرة من الفنانين والفنانات في الساعات الأولى من فتح اللجان، مضيفا: هذا أقل ما يقدم للوطن وواجب على كل مواطن في هذا الظرف الإستثنائي مع ما يحدث في غزة وفلسطين فلابد من قول كلمتنا وقول ما يليق بمصر.

وأوضح أن هناك ملفين أساسين متعلقين بالفن الأول هو تعيين خريجي اكاديمية الفنون والكليات المتخصصة في المجال لأن ليس لديهم بدائل، والملف الآخر هو ملف حقوق الأداء العالمي والذي سننتهي منه في القريب.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اشرف زكي المراقبين العملية الانتخابية الانتخابات الرئاسية المهن التمثيلية

إقرأ أيضاً:

شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، تنفيذ سلسلة لقاءاتها التعريفية للبرنامج القيادي "ريحانة" الذي يتم تنفيذه تحت رعاية قرينة رئيس الجمهورية، بمراكز شباب المحافظة ضمن مبادرة "بداية" لخطة شهر أكتوبر، بمركز شباب 6 أكتوبر بالعريش وتنظمه إدارة تنمية النشء بالمديرية بالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية النشء بوزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء.

أكد حسن عبد الوهاب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، أهمية البرنامج القيادي «ريحانة» والذي يعمل على تمكين الفتيات وزيادة وعيهن، وصقل مهاراتهن، وتعزيز قدراتهن للتعبير عن أنفسهن وتفعيل دورهن بالمجتمع، وتوعيتهن بجميع حقوقهن، وتضمنت الجلسات تعريف الفتيات بمبادرة ريحانة وسبب تسميتها بذلك، وشرح الأهداف التى تسعى المبادرة إلى تحقيقها، والتعرف على مهارات التواصل وأهميتها في الحياة.

يناقش برنامج "ريحانة" عددا من المحاور الهامة التي تخص الفتاة منها، الإتيكيت، والتغذية السليمة، والقيادة النسوية الجوانب الصحية للفتيات، وريادة الأعمال، والحقوق القانونية والرياضة والمشاركة في الحياة السياسية.

مقالات مشابهة

  • تونس.. بدء التصويت بالانتخابات الرئاسية في الخارج
  • النزول إلى الناخبين.. أوباما يلقي بثقله خلف هاريس في الانتخابات الرئاسية
  • رانيا يوسف تكشف حقيقة مشهد الخيانة الزوجية مع «كلب» بـ فيلم «التاروت».. فيديو وصور
  • ترامب يحمل اليهود مسؤولية فشله في الانتخابات الرئاسية
  • الشباب والرياضة بالجيزة تكرم 7953 من المتفوقين والمتميزين دراسيا
  • ماذا تغير في الانتخابات الرئاسية بتونس بين الأمس واليوم؟
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • حملة الانتخابات الرئاسية الأميركية تدخل شهرها الأخير
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»