ترفيه، الأهلي أم الزمالك ما هو أكثر نادي مصري فاز ببطولة الدوري؟،الأهلي أم الزمالك ما هو أكثر نادي مصري فاز ببطولة الدوري ؟، يُعد النادي الأهلي هو .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "الأهلي أم الزمالك".. ما هو أكثر نادي مصري فاز ببطولة الدوري؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"الأهلي أم الزمالك".. ما هو أكثر نادي مصري فاز...

"الأهلي أم الزمالك".. ما هو أكثر نادي مصري فاز ببطولة الدوري؟، يُعد النادي الأهلي هو أكبر النوادي من ناحية الشعبية في مصر، حيث يمتلك نادى الأهلى قاعدة قد تصل إلى 50 مليون مواطن داخل البلاد، إلى جانب تمتعه بجماهيرية كبيرة على الصعيدين الإفريقي والعربي.

"الأهلي أم الزمالك".. ما هو أكثر نادي مصري فاز ببطولة الدوري؟

آخر لقب حققه النادي الأهلي "المارد الأحمر" كان في موسم 2022-2023 وذلك بعد خسارة بيراميدز أمام سيراميكا، ليفوز باللقب قبل خوض آخر خمس مباريات له في البطولة.

ما هو أكثر نادِ مصري فاز ببطولة الدوري؟

ويعتبر نادى الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، حيث حقق لقب البطولة في 43 مرة منذ انطلاق البطولة في أربعينيات القرن العشرين.

اقرأ أيضًا.. من هو حكم لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري؟

وعلى مدار آخر 10 سنوات حقق الأهلي اللقب في 8 منهم، وتمكن الفارس الأبيض في موسمي 2020-2021 و2021-2022 من حصد البطولة.

حقق الأهلي أيضًا لقب دوري منطقة القاهرة في 15 مرة في الفترة من 1924 وحتى 1958، مع تحقيق لقب الجمهورية العربية المتحدة (اتحاد مصر وسوريا) مرة واحدة عام 1961.

الأهلي.. تحقيق كأس مصر 38 مرة

وتمكن الأهلي من تحقيق لقب كأس مصر في 38 مرة، ولعلها لم تكن البطولة المفضلة في السنوات الأخيرة، ففي آخر 10 سنوات حققتها الكتيبة الحمراء 3 مرات أعوام 2017 و2020 و2022.

كما حقق نادى الأهلى أيضًا كأس السلطان حسين في 7 مرات من 1923 وحتى 1938.

أما السوبر المحلي فقد حقق البطولة 13 مرة آخرها في 2022 وهو صاحب الرقم القياسي أيضًا، كأكثر الفرق حصولًا على اللقب.

الزمالك والأهلي والإسماعيليموعد مباراة الأهلي والزمالك 

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والزمالك

وتنقل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، عبر قناتي أون تايم سبورتس 1 و2.

مباراة الأهلي والزمالك

وكثف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر من جهوده لإعداد اللاعبين فنيًا وبدنيًا من أجل تحقيق الفوز على الزمالك في مباراة القمة التي تجمع الفريقين يوم الخميس القادم على أرض ستاد القاهرة الدولي. 

من جانبه يحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على دراسة الأهلي قبل مباراة القمة المرتقبة في الدوري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الأهلی والزمالک الدوری المصری الزمالک فی فی الدوری

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر لمباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الأحد الموافق 7 يوليو 2024، ضمن منافسات المحطة رقم 30 من بطولة الدوري الممتاز، وذلك على ملعب القاهرة الدولي.

ويبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الفوز مساء اليوم على نظره الإسماعيلي في مشواره بالدوري، من أجل عودته للمربع الذهبي، وتحسين مركزه بعد تراجعه خلال الجولات الماضية.

الإسماعيلي هو الآخر يبحث عن الفوز الثامن له في مسابقة الدوري المصري الممتاز، للهروب من منطقة الخطر، حيث يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.

الزمالك فقد الأمل بشكل كبير في المنافسة على لقب الدوري الممتاز، لكن رغبة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز في وضع يده على نقاط القوة والضعف في فريقه، استعدادًا للموسم المقبل هي أمر يسعى إليه بكل الطرق.

ويحتل الزمالك المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة، بعد أن خاض 23 مواجهة، فاز في 11 لقاء وتعادل في 7 مباريات، وتعرَّض للهزيمة في 7 مناسبات.

وشهدت قائمة الزمالك، عودة مهاجم الفريق التونسي سيف الجزيري بعد تعافيه من الإصابة، وهو يمثل قوة كبيرة في خط الهجوم، خاصة أنه المهاجم الأكثر فاعلية على المرمى.

ويغيب عن الزمالك في مباراة الإسماعيلي، كل من أحمد سيد زيزو وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال، لانضمامهم لمعسكر المنتخب الأولمبي، تحضيرًا للمشاركة في أولمبياد باريس.

بث مباشر لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري الممتاز

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي، مساء اليوم الأحد الموافق 7 يوليو 2024، في المرحلة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وتنطلق مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم في تمام الساعة السابعة مساء الأحد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتشاهدون مباراة الزمالك والإسماعيلي في الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، وذلك عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 مع وجود استوديو تحليلي.

مقالات مشابهة

  • تصريح مثير.. مدرب بيراميدز يستفز الأهلي قبل قمة الدوري
  • قائمة نادي المائة في الدوري المصري.. السعيد يتخطى رقم نجم الأهلي
  • جوميز : الزمالك يمتلك لاعبين مميزين للمستقبل
  • ملخص أحداث وأهداف مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري
  • مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • عبري يتوج ببطولة فردي وفرق الناشئين لكرة الطاولة
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • ترتيب دوري nile قبل مباريات اليوم الأحد
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز