شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اخر تطورات مستقبل جواو فيليكس وموراتا مع أتلتيكو مدريد، كشف الصحفي روبيرتو غوميز عن آخر التطورات الخاصة بمستقبل الثنائي جواو فيليكس وألفارو موراتا مع أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اخر تطورات مستقبل جواو فيليكس وموراتا مع أتلتيكو مدريد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اخر تطورات مستقبل جواو فيليكس وموراتا مع أتلتيكو مدريد

كشف الصحفي روبيرتو غوميز عن آخر التطورات الخاصة بمستقبل الثنائي جواو فيليكس وألفارو موراتا مع أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

غوميز قال خلال تصريحات له عبر إذاعة “راديو ماركا” المدريدية التالي:

“ألفارو موراتا يريد اللعب مع أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل”.

“أفضل شيء بالنسبة إلى الأتليتي هو أن يرحل جواو فيليكس عن صفوفه”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عندما ينهار أتلتيكو مدريد تصبح النتيجة رباعية في «حصن بنفيكا»


لشبونة (د ب أ)
انهار فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بخسارة ثقيلة أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي بنتيجة صفر4/ ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا، أنهى بنفيكا الشوط الأول متقدما بهدف سجله اللاعب التركي محمد كريم أكتوركوجلو في الدقيقة 13، وفي الشوط الثاني أمطر العملاق البرتغالي شباك ضيفه بثلاثة أهداف، حيث أضاف النجم الأرجنتيني المخضرم آنخيل دي ماريا الهدف الثاني في الدقيقة 52 من ركلة جزاء.
وعزز ألكسندر باه تقدم بنفيكا بهدف ثالث في الدقيقة 75، واختتم التركي أوركون كوكجو رباعية أصحاب الأرض في الدقيقة 84 من ركلة جزاء. ورفع بنفيكا رصيده إلى ست نقاط محققا العلامة الكاملة في مباراتيه اللتين خاضهما بعد الفوز على ريد ستار الصربي في الجولة الأولى، وسيلعب في الجولة القادمة على ملعبه ضد فينورد الهولندي. أما أتلتيكو مدريد فقد تجمد رصيده عند ثلاث نقاط بعد فوز صعب على لايبزج الألماني بنتيجة 2 / 1 في الجولة الأولى، وسيلعب ضد ليل الفرنسي في مدريد بالجولة الثالثة.

أخبار ذات صلة سقوط مدوّ للريال أمام ليل في دوري الأبطال صلاح ينفرد بقمة الهدافين التاريخيين الأفارقة في دوري أبطال أوروبا

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات
  • معاقبة أتلتيكو مدريد بسبب أحداث الدربي ضد الريال
  • إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد
  • عندما ينهار أتلتيكو مدريد تصبح النتيجة رباعية في «حصن بنفيكا»
  • ثلاثي هجومي في تشكيل أتلتيكو مدريد أمام بنفيكا
  • إصابة في رأس مدافع أتلتيكو مدريد
  • أتلتيكو مدريد في اختبار ناري أمام بنفيكا بدوري أبطال أوروبا
  • أتلتيكو مدريد يقرر إيقاف أحد أعضائه
  • بسبب تشواميني.. إصابة مدافع أتلتيكو مدريد بورم دموي في الرأس
  • أتلتيكو مدريد يعلن إصابة مدافعه في الرأس