كشفت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، توقيع العقد النهائي مع شركة إم جي للتخطيط العمراني، للمشاركة في تطوير مساحة 77.19 فدان بمدينة نيو هليوبوليس، بنظام المشاركة في الإيرادات.

وأضافت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير أنه نسبة الإيرادات الإجمالية المتوقعة لشركة مصر الجديدة 32.

1% بمبلغ 3.394.281 مليار جنيه بحد أدنى مضمون وذلك خلال فترة 14 عاماً.

يشار إلى أن مصر الجديدة للإسكان والتعمير، حققت صافي ربح بلغ 8.07 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2023، مقابل أرباح بقيمة 652.99 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2022.

وانخفضت إيرادات الشركة خلال الـ9 أشهر الأولى من العام الجاري إلى 399.97 مليون جنيه، مقابل 1.87 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

مصر الجديدة للإسكان ترفض جميع العروض لاستغلال مجمع مدينة غرناطة مصر الجديدة للإسكان تكشف استخدام عائد بيع أرض هليوبارك.. تفاصيل أسهم الشركة

وتمتلك الشركة القابضة للتشييد والتعمير، التابعة وزارة قطاع الأعمال العام نحو  (72.251%) من أسهم شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر الجديدة للاسكان وزارة قطاع الاعمال العام القابضة للتشييد والتعمير أرباح جنيه مصر الجدیدة للإسکان والتعمیر شرکة مصر الجدیدة

إقرأ أيضاً:

ريم بسيوني توقع روايتها الجديدة «الغواص» 2 أكتوبر

أعلنت الكاتبة ريم بسيوني مواعيد حفلات التوقيع الأولى لأحدث روايتها «الغواص.. أبو حامد الغزالي» الصادرة حديثا عن دار نهضة مصر.

وأضافت ريم بسيوني عبر «فيسبوك»: «معاكم نوقع الرواية الجديدة إن شاء الله في مصر الجديدة الأربعاء، وفي التجمع يوم الخميس، والجمعة في زايد و الزمالك، في مكتبات ديوان».

روايات ريم بسيوني

وكانت ريم بسيوني خلال استضافتها في صالون «الوطن» الثقافي، تحدثت عن ظروف اتجاها للكتابة الرواية التاريخية، ونشرت أول عمل منها «أولاد الناس .. ثلاثية المماليك» في 2018.

ثم نشرت ريم بسيوني رواية «القطائع» عن دولة أحمد بن طولون، كما تحدثت خلال الصالون عن اللغة الصوفية التي تستخدمها في كتابة بعض الشخصيات مثل شخصية أبو العباس المرسى في رواية «ماريو وأبو العباس». 

ونشرت الكاتبة نحو 12 عملا روائيا اجتماعية وتاريخية، بينها كتاب «البحث عن السعادة.. رحلة في الفكر الصوفي». وحصلت روايتها «أولاد الناس» على جائزة نجيب محفوظ من المجلس الأعلى للثقافة في 2020، كما حصلت الكاتبة على جائزة التفوق في الأدب عن مجمل أعمالها في عام 2020 من وزارة الثقافة، ومنحت روايتها «الحلواني» جائزة الشيخ زايد 2024. 

 

 

مقالات مشابهة

  • شركة MBG تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع Pukka بالعاصمة الإدارية الجديدة في نهاية هذا العام
  • كارفخال وريال مدريد سعيدان بمفاوضات تجديد العقد
  • ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 12 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • ضربة حاسمة لتجار الأخضر.. الداخلية تضبط 18 مليون جنيه آخر 24 ساعة
  • ملاحة بورسعيد: تأسيس أول شركة لمخلفات السفن برأسمال 100 مليون جنيه
  • ضبط قضايا اتجار بالعملة في السوق السوداء بـ 18 مليون جنيه
  • «القابضة للري والصرف» تتمكن من سداد 112 مليون جنيه مديونات
  • الدولية للمحاصيل تقر توزيع أسهم مجانية لزيادة رأس المال
  • ريم بسيوني توقع روايتها الجديدة «الغواص» 2 أكتوبر
  • بدأت اليوم.. التقديم على 137 وحدة بمدينة أكتوبر بـ 8 آلاف جنيه للمتر