شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن تعويضات المواطنين للنهب والدمار والانتهاكات من مال آل دقلو والدعم السريع، دقلو تعويضات المواطنين للنهب والدمار والانتهاكات من مال آل دقلو والدعم السريع ?الاخوات و الإخوة نحن مجموعة من المحامين جاهزين لتلقي شكاوى .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعويضات المواطنين للنهب والدمار والانتهاكات من مال آل دقلو والدعم السريع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعويضات المواطنين للنهب والدمار والانتهاكات من مال...
دقلو

تعويضات المواطنين للنهب والدمار والانتهاكات من مال آل دقلو والدعم السريع ????الاخوات و الإخوة نحن مجموعة من المحامين جاهزين لتلقي شكاوى كل المواطنين الذين تضرروا من تكسير منازلهم و مكاتبهم او محالهم التجارية و غير ذلك و سرقة مقتنياتهم باختلاف انواعها وجميع الانتهاكات ، من الأضرار التي تسببت فيها مجموعة قوات الدعم السريع في كل انحاء السودان. يتم القيام بذلك لعمل ملفات قانونية متكاملة لتجهيز دعوى ترفع لاحقا للجهات القضائية المختصة بالولايات المتحدة الامريكية أو بريطانية و غيرهما من البلاد ذات الشان في قبول مثل هذه الدعاوى العالمية على ان يتم ذلك بالتعاون مع بعض المحامين بهذه الدول للمطالبة بحجز أموال آل دقلو في كل البنوك العالمية و للمطالبة بدفع كل التعويضات المستحقة قانونيا من تلك الاموال لكل لمتضررين بالسودان.هذا الامر يمكن تنفيذه بمنتهى السهولة بالرجوع لسوابق قانونية عالمية نفذتها الولايات المتحدة الأمريكية و دول عظمى أخرى لإجبار دول و هيئات أخرى بدفع أموال طائلة لمواطنيهم الذين تضرروا من تلك الجهات. فهل يا ترى سيهب بعض من المحامين بالسودان لإزالة الاضرار التي لحقت باهلهم بنفس هذا الاسلوب العالمي و بكل الجرأة مع الاحترافية المطلوبة؟ أتمنى ذلك و أنا شخصيا على أتم استعداد للمساعدة في كل الذي يمكنني تقديمه في هذا الشأن و ارجو من الجميع المساعدة في إيصال هذه الرسالة لجميع القروبات و الجهات القانونية المختلفة. لكم مني جميعا أطيب التحايا.فيصل السيد علي عمر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الخراب والدمار وأخونة الدولة وضياع الهوية

احتفل النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو، مؤكدًا أنه في مثل هذا اليوم من 11 عاما كان الشعب المصري قد قرر المواجهة، رافعًا شعار «إرحل» لمرسي وجماعته».

وكتب بكري، تدوينة عبر موقع «إكس»، قائلًا: «اليوم 30 يونيو، ذكري الثورة العظيمه التي أنقذت مصر من الخراب والدمار وأخونة الدولة وضياع الهوية، في مثل هذا اليوم من 11 عاما كان الشعب المصري قد قرر المواجهة، احتل المصريون الميادين، رفعوا شعار إرحل لمرسي وجماعته».

وأضاف عضو مجلس النواب: «الملايين لم تجتمع على باطل، بل سعت إلى تحرير الوطن وإنهاء حكم الفتنة، وكان جيش مصر العظيم بقيادة القائد العام عبد الفتاح السيسي، وكانت شرطة مصر الباسلة عند مستوى المسئولية الوطنية، سقط حكم الجماعة، وبدأت مصر عهدا جديدا».

وأكمل بكري: «نعم نواجه مشاكل وتحديات، لكن هناك وطن وتنمية وأمن واستقرار، مصر أصبحت تمتلك إرادتها الحرة، ولا يتحكم فيها تنظيم دولي يتحرك بتعليمات من المخابرات البريطانية والأمريكية، نتحمل تبعات الحرب الاقتصادية، وندرك خطورة التحديات التي تواجهنا على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، ولكننا على ثقة أن مصر ستواجه كل المؤامرات، وستنتصر علي كل التحديات، وأن القائد الذي انحاز لثورة المصريين في 3 يوليو، سينجح في التصدي لكل الأزمات وينتصر عليها رغم أنف المتآمرين، الذين يراهنون على إلحاق مصر بالسودان وليبيا واليمن.. ألخ».

وتابع عضو مجلس النواب: «نتمني أن نرى في الثالث من يوليو القادم ثورة جديدة بقيادة الرئيس السيسي في مواجهة المتآمرين والفاسدين والفشلة لتحقيق كل ما نصبو إليه من تقدم ونهوض وبناء».

مقالات مشابهة

  • موجة نزوح واسعة في سنجة والدعم السريع يستبيح المحال التجارية
  • هيئة الأركان تهنئ الجيش بالصمود في سنجة.. والدعم السريع تؤكد السيطرة
  • السيسي: المصريون استردوا مقدرات دولتهم وأنهوا فترة الفوضى والدمار في 30 يونيو
  • فى ذكرى 30 يونيو.. مكتبة القاهرة تناقش الاستثمار والعمار فى مواجهة التطرف والدمار
  • مصطفى بكري: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الخراب والدمار وأخونة الدولة وضياع الهوية
  • اجتياح حي الشجاعية بين استنزاف جيش الاحتلال والفظائع والانتهاكات ضد المدنيين
  • الدعم السريع ترك خيبته هناك داخل الخرطوم
  • ميلشيات آل دقلو، تنهار ميدانياً، مادياً واعلامياً.. معنوياتهم في الواطة
  • بوريل: خطة وقف إطلاق النار في غزة لم تنفذ والدعم الإنساني لا يدخل إلى القطاع
  • الأمم المتحدة تتهم الجيش والدعم السريع باستخدام الغذاء كسلاح ضد المدنيين