انعقدت غرفة عمليات حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، منذ الثامنة صباح اليوم، وتابعت عملية التصويت منذ اللحظات الأولى من خلال غرف العمليات الفرعية في كل محافظة، وعدد من الوكلاء يزيد عن 6000 وكيل والمتواجدين في كافة مراكز الاقتراع بالمحافظات.

وقدمت الحملة بوافر الشكر إلى الشعب المصري العظيم، ولسائر أعضاء الحملة الانتخابية وللقوى الديمقراطية وللأحزاب الشركاء في الحملة وللشخصيات العامة والتي كان لهم الدور الإيجابي الرئيسي في الحشد لليوم الأول من عملية الاقتراع والتصويت لمرشحنا.


وأشادت بالتغطية الإعلامية المتميزة والتي التزمت بأكبر قدر من الحياد والموضوعية في تغطيتها. وكذلك حياد الأجهزة الأمنية في أغلب مراكز الاقتراع واقتصار دورها على عملية التأمين فقط.


وقد تلقت الحملة صورًا وفيديوهات توثق عملية تصويت العديد من المواطنين المصريين لصالح المرشح فريد زهران في مختلف مراكز الاقتراع في كافة المحافظات.
وتناشد حملة المرشح فريد زهران المواطنين المصريين الاستمرار في الإقبال على التصويت باعتباره واجبًا وحقًا دستوريًا أساسيًا للمواطن، وضمان للتداول السلمي للسلطة وتحقيق التغيير الديمقراطي السلمي الآمن.
وسوف تعلن الحملة عن تقارير متابعتها لسير العملية الانتخابية بشكل مستمر بنهاية كل يوم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فريد زهران المرشح الرئاسي فريد زهران الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات فرید زهران

إقرأ أيضاً:

حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر

أعلنت ألوية العمالقة، الأربعاء 3 يوليو /تموز 2024، بأن قواتها ضبطت بطور الباحة - لحج سيارة تحمل ذخائر.

وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة، بأن الحملة الأمنية التابعة لها، بقيادة العميد حمدي شكري، قائد الفرقة الثانية عمالقة في محافظة لحج، تمكنت من ضبط سيارة نوع لاندكروزر حبة وربع، تحمل ذخائر متنوعة في إحدى نقاطها الأمنية في مديرية طور الباحة.

وتحمل السيارة على متنها أنواعًا مختلفة من الذخائر، كانت داخل كراتين مواد غذائية، وتم ضبطها بيقظة تامة من أفراد نقطة التفتيش للحملة الأمنية، بطور الباحة، محافظة لحج.

وقبضت قوات الحملة الأمنية على السائق، وتحريز السيارة وما تحمله من ممنوعات، وسيتم تقديمهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • بريطانيا تستعد لفتح صناديق الاقتراع.. تعرف على الأحزاب المشاركة
  • نائبة وزير السياحة والآثار.. من هي يمنى أسامة فريد البحار؟
  • تشكيل الحكومة الجديدة.. وأحلام المواطنين
  • حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر
  • قبل فتح مراكز الاقتراع.. حزب المحافظين يتحدث عن "هزيمة"
  • حملة عسكرية من قوات العمالقة ودفاع شبوة تصل الصعيد لإيقاف حرب قبلية تدور رحاها بين قبائل المقارحة والعوالق
  • من هو اللواء طارق مرزوق المرشح لمنصب محافظ الدقهلية الجديد؟
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • فشل «ماكرون» يظهر في الجولة الأولى بالانتخابات التشريعية الفرنسية (تفاصيل)
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي