وجه المخرج عمرو سلامة، رسالة شكر للفنان أحمد عصام، بسبب الأفكار والألعاب النارية التي كانت في فيلم «شماريخ» من بطولة آسر ياسين.

عمرو سلامة يوجه رسالة لـ أحمد عصام

شارك عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مجموعة صور لـ أحمد عصام من كواليس فيلم شماريخ.

وعلق: «تقدير وشكر مستحق للعبقري أحمد عصام، اللي كان ورا كل أفكار الشماريخ والألعاب النارية في فيلم شماريخ، أحمد عصام هو أهم واحد شغال في المجال ده في الوطن العربي والشرق الأوسط وواحد من أفضل الناس في العالم».

View this post on Instagram

A post shared by @amrmsalama

وأضاف: «أي نجم غنائي دلوقتي صعب يعمل حفلة من غير أحمد عصام، أي احتفال قومي أو حدث كبير في ألعاب نارية مبهرة تلاقي أحمد عصام وراه، أحمد ساعدنا كثير قوي في الفيلم كمحترف وكمان بأفكاره الإبداعية وبخبرته، ومبهر قد إيه هو بيحب شغلانته من قلبه، الفيلم ماكنش هيحصل من غيرك».

أبطال فيلم شماريخ

ويشارك في بطولة فيلم شماريخ نخبة من النجوم منهم: آسر ياسين، خالد الصاوي، أمينة خليل، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وعدد من النجوم ضيوف شرف، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

فيلم شماريخأحداث فيلم شماريخ

وتدور أحداث فيلم شماريخ من بطولة أسر ياسين وأمينة خليل حيث يطمح الإبن غير الشرعي رؤوف في اعتراف والده تاجر المخدرات (سليم أهل) به، فيعمل معه ويساعده في أعماله القذرة، ويكلف بمهمة اغتيال بعض الأشخاص، وعندما يأمره والده بالتخلص من أمينة، ابنة أحد أعدائه السابقين، يجد نفسه في موقف صعب، وغير قادر على استكمال مهمته، بل يساعدها على الهروب من براثن والده - قاسي القلب، وتتطور الأمور عندما يقع في حبها.

اقرأ أيضاًالقصة الحقيقية لفيلم شماريخ.. عمرو سلامة يعلق «صورة»

عمرو سلامة يروج لـ«ستين جنية» قبل عرضه في مهرجان الجونة السينمائي (صورة)

عمرو سلامة يعلن بدء تصوير «شمس الزناتي» للنجم محمد إمام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اسر ياسين فيلم شماريخ المخرج عمرو سلامة امينة خليل فيلم شماريخ شماريخ شماريخ فيلم عمرو سلامة عمرو سلامة فيلم شماريخ فيلم شماريخ فيلم شماريخ آسر ياسين فيلم شماريخ أمينة خليل مشاهدة فيلم فیلم شماریخ عمرو سلامة أحمد عصام

إقرأ أيضاً:

علي الحجار يحتفل بانتصار أكتوبر مع جمهوره.. إليكم التفاصيل

متابعة بتجــرد: يستعد المطرب علي الحجار لإحياء حفل غنائي على مسرح البالون، يوم الخميس المقبل الموافق 10 أكتوبر، وذلك بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر.

ومن المقرر أن يقدم علي الحجار خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغنياته القديمة والحديثة، التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

وكانت دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، قد نظمت ليلة لا تُنسى من الإبداع الفني، احتضن خلالها المسرح الكبير ثالث ليالي مشروع “١٠٠ سنة غنا”، بالتعاون مع النجم الكبير علي الحجار، لتكريم الرحلة الفنية للموسيقار بليغ حمدي، وذلك ضمن خطط الثقافة المصرية الهادفة لتقديم روائع وإبداعات رموز الموسيقى والغناء العربي.

وتحت لافتة “كامل العدد”، ووسط أجواء مفعمة بالتأمل والطرب، عاش الجمهور لحظات استثنائية مع أوبريت “أمل مصر”، الذي جاء كاحتفال غنائي استعراضي استثنائي، مُعد بإبداع الكاتب الصحفي أيمن الحكيم، وإخراج عصام السيد، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد فرج. كما أضافت الاستعراضات الباهرة من تصميم شيرين حجازي، مع إضاءة صممها ياسر شعلان، وديكور من تصميم محمد الغرباوي، وجرافيك حسام أحمد، خلفية بصرية مذهلة للمشهد الفني.

بدأت الليلة بأغنية “١٠٠ سنة غنا” بصوت علي الحجار، الذي واصل إبداعه مع نخبة من الألحان الخالدة للموسيقار الراحل بليغ حمدي، منها: “ليه يا قلبي حبينا”، “لما إنت ناوي ع السفر”، “يا بو قلب دهب”، “طاير يا هوا”، “تخونوه”، “مابلاش”، “اللي بني مصر”، “على رمش عيونها”، “أشرقت”، “أنا كل ما أقول التوبة”، و”يا أرضنا”.

وسجل النجمان محمد محيي ووائل الفشني حضورًا بارزًا بأصواتهما العذبة، حيث أضافا رونقًا خاصًا للأعمال الخالدة، منها: “جرحتني عيونه السودا”، “قالت”، و”مولاي”، بينما تألق نجوم الأوبرا إيناس عز الدين، حنان عصام، وأحمد عبدالعزيز بأداء باهر لأغاني “حب إيه”، “على حسب وداد قلبي”، “يا سمراني اللون”، “في العلالي”، و”عاشقة وغلبانة”.

main 2024-10-04Bitajarod

مقالات مشابهة

  • انتهاء أزمة صورة أحمد شيبة ونجله يقبل الاعتذار ويتراجع عن التصعيد
  • مواعيد مسلسل "6 شهور" أول بطولة مطلقة لـ نور النبوي
  • عمرو سلامة يختار أفضل 3 متسابقين في الأسبوع الخامس من برنامج «كاستنج» 
  • سلمى الجيادي تودع «كاستنج».. وعمرو سلامة: أنتِ شاطرة
  • المخرج عمرو سلامة يطلب من متسابقين «كاستنج» تقليد نجوم الفن
  • مريم كرم تقلد نبيلة عبيد وكيرلس طلعت يجسد دور محمود المليجي في «كاستنج»
  • علي الحجار يحتفل بانتصار أكتوبر مع جمهوره.. إليكم التفاصيل
  • تفاصيل حفل علي الحجار بمناسبة نصر أكتوبر
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور