أعادت ريم طارق، زوجة الفنان حسن شاكوش مشكلتهما إلى «التريند» مرة أخرى، بعدما ظهرت في فيديو تكشف فيه مستجدات المشكلة، وعرضت بعض التفاصيل الجديدة التي لم تكشفها من قبل للإعلام.

أخبار متعلقة

70 ألف دولار في الحفلة.. حكم قضائي جديد لصالح ريم طارق ضد زوجها حسن شاكوش

«مش هقعد مع أهلك في بيت واحد».. حقيقة القبض على مطرب المهرجانات حسن شاكوش بسبب زوجته

حسن شاكوش يرد على الساخرين منه بسبب «عبستك إزاي»: فاكرين هتمسكوها عليا ذلة؟ (فيديو)

وظهرت ريم في فيديو عبر حسابها الرسمي بـ«انستجرام»، من خلال خاصية «اللايف»، وقالت فيه عن فكرة الصُلح واحتمالية حدوثه: «مافيش حجة اسمها صُلح، في مشكلة كبيرة إن بنت تتحملها مع جوزها، أو عيب ماينفعش الواحدة تتحمله».

وتابعت ريم طارق: «وهي بتبقى عايزة تخرج بكل ود، أو تشوف حل في المصيبة دي لأن هي مصيبة لأن هو دا اللي عايزه اقوله دلوقتي، اختيار غلط محدش يعتب عليه، والحمدلله».

View this post on Instagram

A post shared by Reem tarek (@reemtarek84_)

ريم طارق تكشف مفاجأة بشأن حلقة «شيخ الحارة» مع حسن شاكوش

وبشأن قضية التمكين، تابعت ريم: «الفكرة كلها أن أنا خدت تمكين عشان حاجتي وهدومي وكل حاجة متعلقة بيا، خرجت وجيت تاني يوم أخد حاجتي، وكدة كدة رفعت قضية طلاق».

واستكملت ريم: «إتمكنا عشان أخد هدومي وحاجتي ورحت إمبارح مع بابا، ووقف برا بعد ما حسن شاكوش طرده، وأهله وصلوا بعد نص ساعة، ومش هينفع أعيش مع واحد مهددني بالقتل، وحلقة (شيخ الحارة) كل اللي اتقال فيها صدق وأنا اللي اتضحك عليّا».

حسن شاكوش ريم طارق حسن شاكوش وزوجته أزمة حسن شاكوش أزمة حسن شاكوش وزوجته مشكلة حسن شاكوش

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين حسن شاكوش ريم طارق حسن شاكوش وزوجته أزمة حسن شاكوش حسن شاکوش ریم طارق

إقرأ أيضاً:

هل أسامح اللي ظلمني ولا آخد حقي منه؟.. أمين الفتوى يُجيب

كتب- حسن مرسي:

أجاب الشيخ أحمد وسام، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على سؤال متصل بشأن: "أسامح اللي ظلمني ولا آخد حقي منه؟".

وقال أمين الفتوى، خلال حلقة برنامج "فتاوى الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الأحد، إن عدم مسامحة الشخص الذي أساء أو ظلم ليس ذنبًا بحد ذاته، ولكنه يشير إلى درجات مختلفة من الفضل عند الله.

وأوضح أنه ليس من الضروري أن يشعر الشخص بالذنب إذا لم يكن قادرًا على مسامحة من أساء إليه أو ظلَمه، ولكن هناك درجات أعلى من الفضل عند الله سبحانه وتعالى لمن يسامح ويعفو، موضحا أن تمسك الإنسان بحقه واسترداده ليس ظلمًا، ولكنه قد يكون أقل درجة من الفضل الذي يناله من يعفو ويسامح.

وأشار إلى أن الله تعالى يقول في القرآن الكريم: "وَلَا يَأْتَلِ أُولُو الْفَضْلِ مِنْكُمْ وَالسَّعَةِ أَنْ يُؤْتُوا أُولِي الْقُرْبَىٰ" (سورة النور: 22)، وهو يشير إلى أن الفضل والكرم أعلى درجة من التمسك بالحقوق فقط، مضيفا أن هذه الآية نزلت في سياق حادثة الإفك، حيث كان سيدنا أبو بكر الصديق رضي الله عنه يمد قريبًا له بمرتب شهري، وعندما انتشرت الإشاعات عن ابنته السيدة عائشة رضي الله عنها، قطع سيدنا أبو بكر المساعدة المالية، ورغم أنه لم يكن عليه إثم، إلا أن الله سبحانه وتعالى يوصي بالعفو والفضل.

وشدد على أن مسامحة الآخرين والعفو عنهم هي درجة عالية من الفضل عند الله، في حين أن التمسك بالحقوق هو أمر مشروع ومسموح به، فإن العفو والتسامح يرفعان الإنسان إلى درجات أعلى من الأجر والمغفرة، موضحا أن الله سبحانه وتعالى يقول في نهاية الآية: "وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا ۗ أَلَا تُحِبُّونَ أَنْ يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ" (سورة النور: 22)، مما يدل على أن العفو والتسامح قد يكون سببًا لمغفرة الله ورحمته.

مقالات مشابهة

  • فرنجية: الضربة اللي ما بتكسرك بتقوّيك
  • السيارة احترقت بالكامل.. إصابة رجل وزوجته وإبنهما إثر حادث على أوتوستراد الصفرا
  • مروان يونس لـ "الفجر الفني": مفيش طرف معين بإيده يخلي الجوازة تبقى توكسيك
  • الدفاع تنفي تصريحان نُسبت الى معاون رئيس أركان الجيش للتدريب
  • عادل عصام الدين: يظل الهلال هو الهلال اللي يخوف ولا يزال متقدم ع الاتحاد .. فيديو
  • نور محمود يعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • هل أسامح اللي ظلمني ولا آخد حقي منه؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • قتل والده وزوجته وطفله ثم انتحر..جريمة مروعة في لبنان
  • وراء القناع الفني.. حكاية حب مؤثرة للفنان عزت العلايلي وزوجته
  • جريمة بشعة في لبنان.. شخص يقتل والده وزوجته وابنه ثم ينتحر