قال الإعلامي أحمد موسى، إن النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، وجه التحية لأهالي الجيزة الذين احتشدوا للإدلاء بأصواتهم بالآلاف أمام اللجان الانتخابية في الجيزة.

وأوضح أحمد موسى، خلال تقديم تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية 2024، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن وفد برلمان دول حوض المتوسط، مكون من جنسيات أجنبية والمصري الوحيد بينهم أبو العينين.

وفد برلمان دول حوض المتوسط

وأضاف موسى، أن النائب أبو العينين، سلم على الناس وصافحهم أمام اللجان للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وكان معه وفد برلمان دول حوض المتوسط، معقبًا: «وفد برلمان حوض المتوسط يعدوا تقريرا ويجهزوا ملاحظات ويدونوا كل شيء وبيكتبوا تقرير بما يرضي الله مش جايين يهزروا».

الوطنية للانتخابات تدفع بأعداد إضافية من القضاة

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن الهيئة الوطنية للانتخابات دفعت بأعداد إضافية من القضاة للمساعدة في تسريع العملية الانتخابية لمواجهة الكثافة والازدحام في اللجان، مشيرًا إلى أن هناك لجان كان يقف أمامها 12 ألف ناخب.

اقرأ أيضاًطوابير وحبر فسفوري تحول لعلامة فخر.. انتهاء اليوم الأول من التصويت في الانتخابات الرئاسية

مشاركة إيجابية لأبناء بورسعيد في الانتخابات الرئاسية 2024

علي حسن: التصويت في الانتخابات الرئاسية غير مسبوق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية أحمد موسى انتخابات الرئاسة الرئاسة المصرية النائب محمد أبو العينين الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات المصرية انتخابات الرئاسة 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات مصر الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 قانون الانتخابات الرئاسية المصرية الأنتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية في مصر 2024 مرشح الانتخابات المصرية اليوم الأول للانتخابات الرئاسية تغطية الانتخابات الرئاسية فی الانتخابات الرئاسیة أبو العینین وفد برلمان

إقرأ أيضاً:

اللجنة المركزية للانتخابات في مولدوفا تحرم كتلة النصر المعارضة من خوض الانتخابات

سرايا - رفضت لجنة الانتخابات المولدوفية تسجيل ترشح كتلة "النصر" الموالية لروسيا لخوض الانتخابات الرئاسية، والمشاركة في الاستفتاء على اتفاق التكامل مع الاتحاد الأوروبي في أكتوبر المقبل.



ولم تنظر لجنة الانتخابات المركزية الأسبوع الماضي في طلب تسجيل كتلة "النصر" للمشاركة في الاستفتاء، وتقرر دمج هذا الطلب في قضية إدارية واحدة مع طلب مواز قدمه ممثلو الحزب يوم الجمعة الماضي لتسجيل كتلة انتخابية للانتخابات الرئاسية. وطُلب من المتقدمين الإجابة على أسئلة توضيحية وتقديم مستندات إضافية بحلول 6 أغسطس، وهو ما أثار استياء ممثلي الكتلة، الذين أصدروا بيانا مفاده أن لجنة الانتخابات المركزية تعتزم رفض طلبهم بضغط من رئيسة الجمهورية مايا ساندو وحزبها الحاكم "العمل والتضامن".



ومن المقرر أيضا في يوم الانتخابات، 20 أكتوبر، إجراء استفتاء على انضمام مولدوفا إلى الاتحاد الأوروبي، وهو ما اقترحته ساندو، حيث تقترح أيضا إدراج نتائج الاستفتاء في الدستور. وقد انتقدت أحزاب المعارضة وقطاع من الشعب خطط الحكومة للجمع بين الانتخابات والاستفتاء، واتهموا ساندو بأنها تعتزم استخدام الاستفتاء لوقف تراجع شعبيتها وتراجع تصنيف الحزب الحاكم وسط أزمة اقتصادية حادة واحتجاجات للمعارضة.

إقرأ أيضاً : الملك يستقبل قائد قوات الدفاع الماليزيةإقرأ أيضاً : في حال اندلاع حرب طويلة المدى .. تعرف على قدرات إيران و (إسرائيل)؟إقرأ أيضاً : 14 مخالفة باليوم الأول من بدء الدعاية الانتخابية في البلقاء

مقالات مشابهة

  • بعد قرار مفاجئ.. مخاوف من التلاعب بنتائج انتخابات برلمان كردستان
  • بعد قرار مفاجئ.. مخاوف من التلاعب بنتائج انتخابات برلمان كردستان - عاجل
  • تونس: الإعلان غدا عن قائمة المرشحين المقبولين للانتخابات الرئاسية
  • مفوضية الانتخابات تختتم ورشة الطعون الانتخابية بالمعهد العالي للقضاء
  • كامالا هاريس في مؤتمر دعائي لها تكشف هدفها من الترشح للانتخابات الرئاسية (فيديو)
  • أحمد موسى بعد هزيمة منتخب اليد: نتائجنا في الأوليمبياد غير مرضية (فيديو)
  • غدًا.. قافلة طبية مجانية لأهالي صان الحجر في الشرقية
  • كيف تحاكم الولايات المتحدة المتهمين أمام القضاء العسكري؟
  • اللجنة المركزية للانتخابات في مولدوفا تحرم كتلة النصر المعارضة من خوض الانتخابات
  • سنتان سجنا في حق عبير موسي المرشحة المحتملة للانتخابات الرئاسية في تونس