قام اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، مساء اليوم الأحد، بجولة ميدانية مسائية واصل خلالها تفقد انتظام سير العملية الانتخابية بعدد من اللجان الفرعية بمدارس "العزبة والعرب الابتدائية بأخميم، والحديثة بنات بحي شرق"، يرافقه كل من "السيد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، ولطفي محمد علي رئيس مركز ومدينة أخميم، وعلي لطفي رئيس حي شرق سوهاج.

ووجه المحافظ خلال جولته باستمرار التواجد والمتابعة لسير العملية الانتخابية حتى نهاية أعمال التصويت مساء اليوم والعمل على تذليل أي معوقات أو تحديات تواجه المواطنين والتنسيق المستمر مع كافة الأجهزة المعنية للتعامل مع أي طارئ، مشيدا باستمرار توافد المواطنين على اللجان بالفترة المسائية للإدلاء بأصواتهم.

يذكر أن اللجان الانتخابية على مستوى المحافظة قامت بفتح أبوابها لاستقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم في تمام الساعة التاسعة صباحا، حيث وصل جميع القضاة المشرفين على الانتخابات بالمواعيد المحددة بجميع اللجان في 684 لجنة فرعية على مستوى المحافظة، منها 9 لجان للوافدين من المحافظات، لاستقبال 3 ملايين و253 ألفا و847 ناخبا وناخبة ممن يحق لهم التصويت بسوهاج.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ سوهاج محافظة سوهاج الفترة المسائية اللجان الانتخابية سير الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

الإيرانيون في ليبيا يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لبلادهم (صور)

أدلى الإيرانيون المقيمون في ليبيا بأصواتهم يوم الجمعة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية، التي تُجرى لاختيار رئيس جديد بعد وفاة الرئيس السابق إبراهيم رئيسي بتحطم مروحية كانت تقله.

وقد بدأت عملية التصويت في السفارة الإيرانية بطرابلس في الصباح، واستمرت لمدة 10 ساعات حتى الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي.

RT

وقامت السفارة الإيرانية في طرابلس بتوفير جميع الظروف اللازمة لضمان سير عملية التصويت بسلاسة، على الرغم من أن عدد الإيرانيين المشاركين في الانتخابات في ليبيا لا يتجاوز خمسة أشخاص.

RT RT

تأتي هذه الخطوة كجزء من الجهود الشاملة لضمان مشاركة الإيرانيين في الخارج في هذه الانتخابات الهامة، حيث أفادت لجنة الانتخابات الإيرانية بوجود 345 مركز اقتراع في 95 دولة حول العالم.

RT

RT

ويتنافس في هذه الانتخابات أربعة مرشحين هم: مصطفى بور محمدي، مسعود بزشكيان، سعيد جليلي، ومحمد باقر قاليباف.

RT

وقد شدد السفير الإيراني لدى طرابلس عين الله سوري، على أهمية تسخير كل الظروف الممكنة لضمان حق الجالية الإيرانية في ليبيا بالمشاركة في انتخاب رئيسهم وتقرير مصير البلاد.

إقرأ المزيد إيران تنتخب رئيسا جديدا خلفا للراحل إبراهيم رئيسي (فيديو)

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الموريتانيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية مع توقع فوز الرئيس الحالي  
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة بكافة اللجان
  • الإيرانيون يترقبون نتائج الانتخابات الرئاسية
  • الإيرانيون في ليبيا يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لبلادهم (صور)
  • الإيرانيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية بأربيل (صور)
  • اختتام حملات الانتخابات الرئاسية في موريتانيا
  • الإيرانيون يدلون الجمعة بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية
  • الإيرانيون يدلون بأصواتهم غدا الجمعة في الانتخابات الرئاسية
  • محافظ سوهاج: استلام 160 ألف طن قمح بشون وصوامع المحافظة
  • محافظ سوهاج: استلام 160 ألف و 144 طن قمح بالشون والصوامع