قال النائب حمدي عمر، عضو مجلس النواب، إنه توجه للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية وسط مسيرة حاشدة بأكثر من 3 آلاف ناخب، مشيرًا إلى أنه كان هناك فرحة عارمة من الناخبين اليوم بمركز نقادة بمحافظة قنا.

وأوضح حمدي عمر، في مداخلة هاتفية لفضائية «صدى البلد»، مع الإعلامي مصطفى بكري، خلال التغطية الخاصة للانتخابات الرئاسية 2024، أن اليوم هو بداية العُرس الانتخابي في محافظة قنا، والحشود والفرحة تعم كل اللجان، معقبًا: «لاحظنا اليوم عُرس ديمقراطي نفخر به أمام العالم وداخل مصر».

اليوم شهد حشد غير طبيعي

وأوضح عضو مجلس النواب، أن اليوم شهد حشد غير طبيعي، وفي اليوم الثاني والثالث للانتخابات سيكون هناك حشد أيضًا، وستكون مشاهد مشرفة وفرحة كبيرة وشيء يشرف أمام العالم كله.

اقرأ أيضاًنائب محافظ بورسعيد يُدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

خلال ترأسه غرفة العمليات.. محافظ قنا يتابع سير الانتخابات الرئاسية علي مدار اليوم الأول

«حاجة تفرح».. أستاذة علوم سياسية تشيد بالمصريين في الانتخابات الرئاسية «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية بالخارج الانتخابات الرئاسية في مصر الانتخابات الرئاسية في مصر 2024 الانتخابات المصرية الانتخابات المصرية 2024 انتخابات الرئاسة انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة المصرية 2024 تصويت فى الانتخابات الرئاسية قانون الانتخابات الرئاسية المصرية

إقرأ أيضاً:

إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت لجنة الانتخابات الإيرانية، اليوم السبت، أن نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الإيرانية الثانية بلغت 50%.

وأفادت وسائل إعلام إيرانية، أن النتائج الأولية للانتخابات تشير إلى تقدم الإصلاحي بزشكيان على منافسه المحافظ جليلي في عدة مدن بينها طهران.

في 28 يونيو الماضي، شهدت الانتخابات الإيرانية إقبالا ضعيفا غير مسبوق إذ أحجم أكثر من 60% من الناخبين عن التصويت في الانتخابات المبكرة لاختيار رئيس خلفا لإبراهيم رئيسي.

واستعرض المرشحان المتأهلان إلى الجولة الثانية من الدورة الـ14 للانتخابات الرئاسية الإيرانية خططهما خلال المناظرة التي استمرت أكثر من ساعتين ونصف الساعة، وذلك قبل بدء الاقتراع الجمعة 5 يوليو الجاري.

دعا المرشد الأعلى في إيران آية الله علي خامنئي إلى مشاركة أكثر فاعلية في الانتخابات هذه المرة، مع تأكيده على أن الامتناع عن التصويت لا يعني معاداة النظام.

أدلي خامئني بصوته في الانتخابات الرئاسية الإيرانية، في التوقيت التي فتحت فيه مراكز الاقتراع أبوابها في الساعة 08:00 صباحا بالتوقيت المحلي بطهران.

مقالات مشابهة

  • حسرة رونالدو وفرحة عارمة لمبابي.. تفاعل مع لقطات من مباراة البرتغال وفرنسا
  • أيُّ أفق للانتخابات الرئاسية التونسية في ظل التأسيس الجديد؟
  • إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%
  • أيُّ أفق للانتخابات الرئاسية في ظل التأسيس الجديد؟
  • انطلاق عملية الاقتراع في الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • فتح مراكز الاقتراع بالدورة الثانية للانتخابات الرئاسية الإيرانية: من سيخرج فائزا بين بزشكيان وجليلي؟
  • ماذا بعد تحديد موعد الانتخابات الرئاسية في تونس؟
  • الرئيس التونسي: الانتخابات الرئاسية في البلاد 6 أكتوبر المقبل
  • تونس.. تحديد السادس من تشرين الأول المقبل موعداً للانتخابات الرئاسية
  • إعلان موعد الانتخابات الرئاسية في تونس