سراي القاهرة وتاج سيتي من شركة البدر للاستثمار العقاري وهي تعتبر شركة مساهمة مصرية متخصصة بكافة المشروعات التجارية وهذا يعتبر أول وأرقى مشروع سكني لها بالشراكة مع شركة كواديكو والتي تعتبر هي الشركة المالكة للأرض وهي شركة كويتية.

تأسست أيضاً شركة البدر للتطوير العقاري في عام 2006 ميلادي وتمتلك خبرة كبيرة تتجاوز 15 سنة، ومنذ نشأتها فقد تمكنت في الحصول على مكانة كبيرة ومرموقة بين كبار الشركات المنافسة الأخرى بمجال العقارات.

سراي القاهرة وتاج سيتي من شركة البدر للاستثمار العقاري

تمتلك شركة البدر للاستثمار العقاري أيضاً اسم رائد وسمعة طيبة قد حصلت عليهم من خلال تقديمها للعديد من المشروعات الضخمة، السكنية والتجارية التي اتسمت بالعديد من السمات والمميزات، وهذا هو ما جعلها تكتسب ثقة عملائها لأنهم يحصلون بشكل دائم على ما يحتاجونه.

فقد تمت الاستفادة منها خلال مشروعتها وهي تنسب لمؤسسيها عائلة بدر الدين وقد طورت الشركة، منذ ذلك الحين عدد من المشروعات خلال تلك الفترة في كل من القطاع التجاري والسكني، ووضعت نفسها لتكون هي أول مطور عقاري يراس القطاعات التجارية بـ مصر.

ولديها أيضاً مشاريع قيد البناء تزيد مساحتها 1.2 مليون متر، كما أثبتت شركة بدر الدين العقارية كفاءتها وقد حققت الكثير من النجاحات، حيث تقوم شركة بدر الدين للتطوير والاستثمار بتقديم العديد من المجتمعات السكنية فخمة والراقية التي تعتبر ذات تصميمات إبداعية وطابع فريد ومميز، وذلك من أجل الاهتمام بتلبية جميع رغبات العملاء الخاصة بسكن حياة كريمة كاملة الخدمات وبمستوى عالي الجودة.

أهم مميزات التطور العقاري

يشهد القطاع العقاري في مصر نموًا بشكل ملحوظًا على مدار السنوات الأخيرة، ويسهم أيضاً في هذا النجاح البارز تواجد مجموعة من المطورون العقاريون الذين يمتازون بالابتكار وكذلك التطور في مشاريعهم، مما يجعلهم هذا عمالقة في هذا المجال، لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض من مميزات وأهم المطورين العقاريين في مصر، وهي الآتي:

مطورون ذوو خبرة عالية

يتمتع معظم هؤلاء المطورين العقاريين في مصر بخبرة طويلة في هذا المجال، حيث أنهم يمتلكون تاريخًا حافلًا من الإنجازات والمشاريع الناجحة مثال عليها مشروع سراي القاهرة الجديدة، هذه الخبرة تعزز قدرتهم على فهم احتياجات العملاء وتقديم حلول ملائمة.

تنوع في المشاريع

وذلك لأن المطورون العقاريون في مصر يتميزون بتقديم عدة مشاريع متنوعة حتى تناسب احتياجات مختلفة من العملاء، سواء كانت هذه الاحتياجات سكنية، تجارية، أو سياحية، كما يسعى المطورون لتلبية متطلبات شريحة واسعة من المستثمرين، لذلك تم التنوع في المشاريع وعمل مشروع تاج سيتي القاهرة الجديدة.

التكنولوجيا والابتكار

يضع كافة المطورين العقاريين في مصر التكنولوجيا في صلب استراتيجيتهم، حيث أنهم يستخدمون التكنولوجيا الحديثة في تصميم كافة المشاريع، وتسويقها، وكذلك إدارتها، مما يجعل ذلك من عمليات التعامل معهم أكثر فاعلية وشفافية.

الالتزام بالجودة والتشطيبات الفاخرة

يتميز كافة المطورون العقاريون أيضا بتفردهم في تقديم مشاريع متميزة بالجودة والتشطيبات الفاخرة. يسعون أيضاً جاهدين لضمان رضا العملاء وتقديم بيئة سكنية أو تجارية تتسم بالفخامة وكذلك الراحة.

الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية

يضع كافة المطورون العقاريون في مصر الاستدامة وكذلك المسؤولية الاجتماعية في قلب استراتيجيتها، حيث أنهم يشاركون في مشاريع تنمية المجتمعات المحلية وتحسين الظروف البيئية.

الإبداع في التسويق

تعتمد كافة استراتيجيات التسويق على الإبداع والابتكار، حيث أنه يقوم المطورون بالعمل على توظيف وسائل تسويق حديثة لجذب انتباه العملاء وتسليط الضوء على مشاريعهم.

تسهيلات الدفع والتمويل

يقدم كافة المطورون العقاريون خيارات مرنة للدفع وتمويل ميسر، مما يجعل هذا عملية الاستثمار أكثر إيجابية ويسهم في جذب المزيد من المستثمرين.

في ختام المقال تناولنا الحديث عن شركة البدر للاستثمار العقاري وأهم المشاريع المختلفة التي تسعى للتنوع فيها إلى جانب أهم مميزات المطورين العقاريين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المطورین العقاریین فی مصر

إقرأ أيضاً:

  ميناء الفاو الكبير.. الانتهاء من كافة فقرات مشروع الارصفة الخمسة 

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت وزارة النقل، عن الانتهاء من انجاز كافة فقرات مشروع بناء خمسة ارصفة ضمن مشروع إنشاء محطة الحاويات لميناء الفاو الكبير.

وبين المكتب الإعلامي لوزارة النقل، أن "الشركة المنفذة لمشروع ميناء الفاو الكبير انجزت كافة فقرات مشروع بناء خمسة ارصفة ضمن مشروع إنشاء محطة الحاويات في الميناء، وفقا لتوجيهات ومتابعة وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي". 

وأوضح أن "مساحة مشروع الارصفة تبلغ (167,000) م2، وتم انجاز حفر الاعماق لواجهة الارصفة ووصلت الى عمق (-22.6)، كما تم تأثيثها بالكامل".

 

أضاف أن "كمية الحفر في واجهة الارصفة بلغت (2,600,000) م3، و كذلك تم تأثيثها بالكامل"، مبينا أن "عدد الركائز التي انجزت بالكامل بلغ (1736) ركيزة انبوبية، فيما كانت كمية الصخور مختلفة القياسات المستخدمة (1,500,000) طن".   وتابع أن "كمية المواد الرملية والحصوية والسبيس التي استخدمت بلغت (2,000,000) م3، وأن عدد القطع المسبقة الصب التي استخدمت وكانت مختلفة الاشكال والتصاميم والاستخدامات بلغ (6050) قطعة، فيما كان حجم الكونكريت المستخدم (130,000) م3".   وأشار إلى أن "عدد الجسور الرابطة بلغ (880) جسرا، وأن كمية التبليط بالاسفلت الذي انجز بلغ (12,600) طن".   ولفت إلى أن "عدد المصدات التي انجزت بالكامل بلغ (117) مصدة، فيما كان عدد مرابط السفن المنجزة بالكامل (144) مربطا".   ونوه إلى أنه "تم الانتهاء كذلك من ربط الساحة بالأرصفة الخمسة".   يذكر أن مشروع إنشاء محطة الحاويات لميناء الفاو الكبير وهو أحد المشاريع الخمسة للمشروع، يتضمن بناء خمسة ارصفة عملاقة لتفريغ السفن بطول (1750) مترا، وانشاء ساحة الحاويات بطول (1750) مترا.

مقالات مشابهة

  • مصر.. الحكومة تلغي اشتراطات البناء الجديدة.. وخبراء يتوقعون انتعاش القطاع العقاري
  • دخول القطعات الأمنية العراقية كافة بحالة الانذار القصوى ج
  • الجيش يضع كافة الوحدات على أهبة الاستعداد
  • عكس ما يروج.. أخبارنا تكشف حقائق حصرية حول خلاف زياش مع غلطة سراي ومصير مستقبله مع فريقه التركي
  • طلب إحاطة بسبب تقاعس شركة جنوب القاهرة للكهرباء في التعامل مع الأعطال
  • الإمارات ثاني أفضل وجهة للاستثمار العقاري حول العالم
  • شقيقه شهيد أيضاً.. إستشهاد عسكريّ في غارة إسرائيلية استهدفت حاجزاً للجيش
  •   ميناء الفاو الكبير.. الانتهاء من كافة فقرات مشروع الارصفة الخمسة 
  • شركة مياه الشرب تعالج 4 حالات تسرب للمياه بوصلات منزلية بدراو
  • قحيم والمحاقري يناقشان جوانب التنسيق للنهوض بالقطاع العقاري