قال الكاتب السياسى أحمد الجمال، إن الشعب المصري دائما ما يكون صانعا للتاريخ موضحا أن مصر تواجه الكثير من التحديات على المستوي الداخلي والخارجي.


أضاف أحمد الجمال خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، عبر قناة صدى البلد، لتغطية الانتخابات الرئاسية، أن مصر تواجه تحديات جسام في الداخل وهو خطر يوازي خطر الفيضان.

 

وأردف الكاتب السياسى أحمد الجمال :" الخطر يأتي من الذين لا يحترمون وطنهم ويتسببون في غلاء الأسعار واتباع الأساليب الاحتكارية".


وأشار إلى أن هناك استهدافا للمشروع الوطني المصري، مؤكدا أن الشعب المصري لا يحتاج أحد وصي عليه وهو ما أثبته التاريخ.


وأوضح الجمال، أنه على مدار التاريخ المعاصر والحديث يسير الشعب المصري في مساره دون أن يملي عليه أحد أي قرار، و الشعب المصري عبر تاريخه قادر على مواجهة التحديات.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد الجمال الشعب المصري حمدي رزق مصر الانتخابات الرئاسية الانتخابات الشعب المصری أحمد الجمال

إقرأ أيضاً:

"المر": 70% من الشعب المصري حصلوا على خدمات صحية خلال 46 يوم (فيديو)

أكد الدكتور عبد اللطيف المر، أستاذ الصحة العامة، أنه تم تقديم نحو 70 مليون خدمة صحية خلال 46 يومًا ضمن مبادرة “100 يوم صحة”، وهذا يعني أن 60-70% من الشعب المصري حصلوا على خدمات صحية.

أستاذ باطنة: الموطنون سعداء بتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة من خلال مبادرة 100 يوم صحة وزير الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 47 مليون و431 ألف خدمات مجانية خلال 30 يوما

وأشار "المر"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، إلى أن واحدة من أهم الإنجازات في عهد الرئيس السيسي، القضاء على الإلتهاب الكبدي سي، ضمن مبادرات "100 مليون صحة"، والتي كانت سبة للمصريين عند السفر للخارج.

وتابع أستاذ الصحة العامة، أن مبادرة "100 يوم صحة" حقيقة وهامة جدًا، ومن المهم أن نستفيد منها، مشيرًا إلى أن هناك مبادرات للكشف المبكر عن الأورام، ورعاية الحوامل والكشف المبكر عن أمراض الاطفال، بجانب مبادرات الكشف المنزلي على كبار السن، موضحًا أن الخط الساخن للحملة هو 15335، مشددًا على ضرورة زيادة التعاون بين المستشفيات الجامعية ووزارة الصحة لتقديم خدمات 100 مليون صحة.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • رشيد: العراق يدعم ترسيخ أمن واستقرار لبنان ويرفض الاعتداء عليه
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. وينك يا زلمة؟
  • دعاء زهران: القضية السكانية واحدة من أهم التحديات التنموية التي تواجه الدولة المصرية
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. تحت الشبابيك
  • "المر": 70% من الشعب المصري حصلوا على خدمات صحية خلال 46 يوم (فيديو)
  • اسوشيتد برس: حدثان يوضحان التحديات التي تواجه الولايات المتحدة والعالم مع الحوثيين
  • أستاذ إعلام: التيسيرات الضريبية خطوة جديدة لتعزيز الاقتصاد ومواجهة التحديات
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت